جماعة مسلحة ,, قامت بتهريب سجين متهم في القتل- من داخل قاعة المحكمة 

هو خبر صادم أن يتم تهريب شخص متهم في القتل  من داخل مبنى المحكمة بعد أن داهمت مجموعة مسلحة المحكمة , و قامت بإطلاق رصاص عشوائي للتغطية على تهريب المتهم – مثل أفلام الأكشن , و قال أحد المحامين و هو شاهد على الحادثة أننا رأينا الموت بأعيننا دون أي تدخل ,, و رأينا متهم يخرج برفقة اثنين اخرين وقف الأمن عاجزا عن التدخل .. و بعد دخول تلك الحادثة في موجة هدوء توجه أفراد الأمن التابعة للسلطات الحوثية و قامو بإعتقال وكيل نيابة ,, كرد فعل على الحادث .

نقلا عن الأستاذ عبد الكريم مشرح ..

تم تهريب السجين / عبدالوهاب عبدالكريم زيد الوشلي / قيادي حوثي / مشرف نقطة العدنين مديرية السبره اب وهو المتهم بقتل المواطن /عمران عمر محمد الشيخ في ايام عيد الفطر
حيث كان من المقرر عقد جلسه محاكمة له بالمحكمة الجزائية وعند وصولهم للمحكمة فتحوا للسجناء لاخراج للمحكمة قامة جماعة من الحوثيين باطلاق الرصاص بشكل عشوائي وقامو بتهريب السجين ومعه سجنيان اخران كان مكلبشين معه وسط عجز الامن الذي رد على ذلك باحتجاز وكيل النيابة مصطفى الزبيدي .

و كانت محاماة نت بدورها قد تواصلت مع المحامي عبد الكريم مشرح , من خلال صفحته الرسمية عبر فيسبوك و سألته اذا كان لديه الرغبة بإخفاء اسمه الا انه قال يمكن لكم ذكر الأسماء و المصدر و انا في منطقة أمينة خاضعة للسيطرة الشرعية للدولة .