فلسطين قضية الاحرار . ترند عالي يرتفع في فلسطين و في طريقه للتصدر الدولي .

تصدر ترند فلسطين_قضية_الاحرار ، مركز الترند الفلسطيني عبر شبكة فيسبوك خلال وقت محدود جدا ، و اصبح متداول خلال يوم واحد فقط ، و في طريقه ليصبح ترند عالمي .

حيث نشر عدد كبير جدا من المحامين في فلسطين اضافة الى مواطنين  ، هاشتاج فلسطين قضية الاحرار ، بصحبة اي منشور يعبر عن اهمية فلسطين بالنسبة للفلسطينيين و العرب .

و قال مسؤول الفكرة الاستاذ المحامي الفلسطيني البارز حاتم ملحم ، ان رفع هذا الهاشتاج هو ردا على هاشتاج فلسطين ليست قضيتنا الذي تصدر فترة وجيزة عبر تويتر و قال ايضا ستبقى حرة بالرغم من الحصار المفروض عليها عليها .

و بدورها محاماة نت بجميع مراكزها المنتشرة في اكثر من 10 دول عربية ، تؤكد ان فلسطين قضية العرب ، ولا كرامة ولا عزة للعرب اذا تم التخلي عن فلسطين كقضية جوهرية و هامة  .

و قال الاستاذ احمد السلمي ، و هو سعودي يحتل مركز هام في محاماة نت ، ان السعودية و فلسطين اخوة ولا يمكن أن يفرقهم بعض الشاذين فكريا .

و قال محمد عبد الله الدوسري ، ان فلسطين هي قضية هامة في السعودية ، و ان السعوديين يعتزون في فلسطين بالرغم من وجود بعض الشخصيات التي لا يمثل المجتمع السعودي و قيادته الحكيمة .

و ندعوكم جميعا داخل فلسطين الى كتابة النص التالي عبر فيسبوك   #فلسطين_قضية_الاحرار  ، اذا كنت ترغب في تصدر الكلمة على الترند العالمي  .