عن المكتب
مكتب احمد محمد الجطيلي _ محامون ومستشارون هو مكتب محاماة من أوائل المكاتب المصرح له بمزاولة نشاط المحاماة في المملكة العربية السعودية من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية بتصريح رقم 100/23

نقدم نحن احمد الجطيلي محامون ومستشارون خدماتنا القانونية انطلاقاً من إيماننا بما تمثله العلاقة بين المحامي و والموكل في إنجاح االقضايا والحفاظ على الحقوق و معرفة الالتزامات، وإننا نتشرف بأن نكون شركاء في نجاحاتكم , إذ يقوم مكتبنا منذ تأسيسه وحتى الآن بدور رائد في تقديم النصح والمشورة في كافة المجالات القانونية المرتبطة بالشركات والمؤسسات و الأفراد وتوفير الحماية القانونية لهم من خلال نخبة من المحامين والمستشارين ذو الكفاءة والخبرة من الناحية العلمية والعملية.

احمد بن محمد بن حمد الجطيلي
المدير العام
من مواليد عام 1385هـ، ومن اوائل من حصل على رخصة المحاماة من وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية ترخيص محاماة رقم 100/23 وتاريخ 13/9/1423هـ .

المؤهلات العلمية: حاصل على بكالوريوس الشريعة من جامعة الامام عام 1408هـ . دراسات عليا المعهد العالي للقضاء في الرياض. لنا بعض المؤلفات والمقالات بمجال الانظمة وفي الجرائم الموجبة للتوقيف والتماس اعادة النظر وبعض قضايا الرأي العام وغيرها.

لنا العديد من اللقاءات التلفزيونية والإذاعية والمشاركات العامة في كبريات الصحف والمناسبات لعرض الحلول الشرعية والقانونية.

الخبرات العملية: بدأت حياتي العملية بالعمل في القضاء قاضي في المحكمة العامة بالرياض ثم استهوتني المحاماة فاتجهت اليها . لدينا ولله الحمد خبرة قانونية تصل إلى اكثر من (25) سنة في المحاكم الجزائية والشرعية والإدارية واللجان وهيئة التحقيق والادعاء العام. ترافعنا في قضايا جنائية كبيرة اهتم بها الرأي العام منها قضايا القتل والإرهاب وجرائم التعزير الكبرى .

سبق تعاون المكتب مع سفارات بعض الدول في الدفاع عن مواطنيها مثل السفارة المصرية وغيرها وحصلنا على براءات لمواطنيها وحقوقهم.

يتعاون المكتب مع الشركات التجارية (كبريات الشركات بالمملكة حيث نتولي قضاياهم ويعمل المكتب مستشاراً قانونياً لهذه الشركات )داخل المملكة وخارجها . تولى المكتب عدة قضايا تهم الرأي العام آخرها قضية مدارس الابناء والحكم لهم من الديوان ،قضية طلبة دبلوم اللغة الانجليزية وغيرها ومازال هناك قضايا كبرى منظورة ضد امانة الرياض وبعض الجهات ) .

إضافة إلى أننا محكمين معتمدين في وزارة العدل السعودية ولنا باع طويل في التحكيم .

الدورات التدريبية: حاصل على العديد من الدورات التدريبية في مجال القضايا الجنائية والتجارية و والعمالية والمالية واللغة الانجليزية والتنمية البشرية كما ان لدينا محاضرين لعقد الدورات بصفة شبه دورية. مجموعة العمل يضم المكتب فريق مؤهل جنائي وشرعي وقانوني من قضاة سابقين ودكاترة ومستشارين ومحامين ومترجمين أكفاء تعهدوا بالالتزام والجدية والأمانة والسرية التامة في جميع أعمالنا ويشهد بذلك التطور المستمر وحجم الشركات التي نتعامل معها،وعلى استعداد تام للقيام بكافة الأعمال الاستشارية ،الأعمال القضائية ، الأعمال الإجرائية .

الخدمات
لدينا العديد من الخدمات من اجلك

الاستشارات الشرعية والقانونية
نقدم لعملائنا الكرام في هذا القسم خبرة تمتاز بالاتساع والنشاط في جميع…

الترافع امام المحاكم بكافة…
يتولى المكتب وكالة عن عملائه الكرام في فن المرافعة والمدافعة وتمثيلهم لدى…

العقود والاتفاقيات ودقة صياغتها
يشرفنا أن نضع بين أيديكم خبرتنا الطويلة في إعداد وصياغة كافة العقود…

التحكيم
باعتبار المحامي احمد الجطيلي من اقدم المحكمين المرخصين بوزارة العدل وحيث يعتبر…

تفاصيل الاتصال
العنوان : الرياض – طريق الملك عبدالعزيز – حي الورود – مقابل فندق صلاح الدين – بجوار البنك السعودي للإستثمار

رقم الهاتف : 966112050077+

رقم الهاتف 2: 966114707795+

رقم الهاتف 3: 966112053222+

رقم الفاكس: 966112051234+

البريد الالكتروني: [email protected]

مواعيد العمل: الفترة الصباحية: من 09.00 صباحا الى 01.00 مساءا – الفترة المسائية من 05.00 مساءا إلى 09.00 مساءا