محاماة نت تفخر بجميع المشتركين سواء دكاترة جامعات او طلاب أو محامين أو حقوقيين سواء ذكور او إناث و نفخر بكل مشترك في محاماة نت أهلا و سهلا بكم

  • نحن نعمل بشكل كبير يوميا من خلال طاقم من المحامين المتميزين على توفير محتوى قانوني للجميع يخدم كل الحقوقيين في العالم العربي و نحن نفخر بكل مشارك ينضم إلينا لتطوير هذا المشروع القانوني .
  • إن الهدف الرئيسي لمحاماة نت هو عمل قاعدة قانونية عملاقة عبر الإنترنت او موسوعة من الأسئلة القانونية التي يمكن لكل باحث الإستفادة منها و تنمية و تطوير القدرات القانونية لهذا يمكن لك عزيزي المشترك في حال أن خطر لديك سؤال أن تطرحه في محاماة نت فمن خلال المحامين الاخرين المشتركين في هذه الشبكة القانونية يمكن الإجابة عليه إجابات تتفاوت ما بين الصحيحة و الدقيقة و المتوسطة و الخاطئة و قد تكون في النهاية مجرد رأي لهذا السبب نحن في محاماة نت لا نمانع أن تدرج الإجابة في حال ان حصلت على إجابة نموذجية أو حصلت على إجابة دقيقة أو كنت تعرف الإجابة مسبقا بل نكون سعداء جدا إذا ما أدرجت الإجا .بة لإن الهدف هو توفير محتوى قانوني سليم .

إن طرح السؤال و الإجابة عليه من نفس الشخص يعطي نتائج مثالية لمحتوى الموقع بل قد تكون نسب الإجابات شبه دقيقة لهذا السبب عزيزي المشترك حاول و أنت تجيب على سؤال معين :

1- أن تتحرى الدقة في الإجابة من الناحية الإملائية لإن الحقوقي و القانوني يجب أن يكون دقيق نوعا ما .

2- أن تكتب مصدر المعلومة وهذا يعطي مصداقية للإجابة كما من شأنه أن يحافظ على الملكية الفكرية أو حقوق المؤلف او الكاتب بل نحن في محاماة نت نمانع أن يضع المستخدم أي إجابة لا يأخذ بها إحترام حقوق الحفظ و الملكية الفكرية .

3- حاول ان تكتب العناوين البارزة في الإجابة بشكل مميز او لون مميز من أجل التسهيل على القارئ أو إعطاء الموضوع نوع من الجمال .

4- في حال أن وجد إجابة على نفس الموضوع من خلال سؤال مشاهبه في محاماة نت أنو تدرج رابط هذا السؤال و أن تشير إليه لإن ذلك يدعم إجابتك أيضا .

5- في حال أن وجد داخل إجابتك مصطلح قانوني غير واضح يمكنك طرحه من خلال سؤال ذو علاقة وفي حال أن وجد له تعريف من خلال محاماة نت حاول أن تشير له من خلال وضع الرابط داخل إجابتك .

إذن محاماة نت تفخر بالجميع .