محاماة نت – مصر

أطلق شرطي مصري النار على المحامي محمد الجمل اليوم السبت داخل المحكمة بعد ان وقعت مشاداة كلامية بين ذلك المحامي و أحد موظفين المحكمة في مدينة نصر في جمهورية مصر العربية , فتدخل امين الشرطة و قام في البداية بمحاولة الإصلاح الا انه لم يفلح فاطلق النار على المحامي و أصيب بإصابة خطرة جدا ,  وسائل الإعلام و بعض المحامين اكدو لمحاماة نت أن حالة المحامي حرجة جدا و في ذات السياق قامت النيابة العامة بالتحفظ على السلاح و الأداة المستخدمة في الجريمة , و قامت بتوقيف المتهم , و يذكر أن المحامي قد لقي تعاطف كبير بين جموع المحامين التي عبرت عن غضبها , و بدورها محاماة نت تعلن رفضها و استنكارها للفعل و تدعو الى إنزال عقوبة رادعة بحق كل شخص يعتبر المحامي أو الجهاز الحقوقي عدوا له .

و نشير حاليا ان هناك جدل و تبادل للإتهامات من الذي أطلق النار . فمنهم من يقول أن الشرطي هو الذي أطلق النار على المحامي و منهم من يقول , ان الموظف قد سحب السلاح من يد الشرطي و قام بإطلاق النار على المحامي و يشار انه قد تم وقف وكيل نيابة محكمة مدينة نصر عن العمل و التحقيق في تلك القضية و إحالتها الى وكيل نيابة اخر .

على صعيد اخر توجه المحامي سامح عاشور نقيب المحامين المصريين الى زيارة ذلك المحامي و استنكر ذلك الفعل , و قال ان هناك حملة شرسة تستهدف المحامين و يجب المواجهة بيد واحدة من اجل التصدي لمثل هكذا حالات .

تعليق غريب ورد صفحة محاماة نت عبر فيسبوك