من نحن

تأسس مكتب المحامي راتب النوايسة ومشاركوه في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك في العام 1986، حيث يقع المقر الرئيسي للمكتب في العاصمة عمان، وله أيضاً مكتب فرعي في محافظة الكرك جنوب الأردن.
برزت أهمية المكتب كواحد من أهم مكاتب المحاماة المتخصصة بتقديم الاستشارات القانونية وصياغة العقود والاتفاقيات بكافة أنواعها بالإضافة للترافع أمام كافة محاكم المملكة الأردنية الهاشمية على اختلاف درجاتها وأنواعها.

هذا فضلا عما يتميز به المكتب من تواجد فريق عمل متكامل ومتخصص بما يوفر لموكليه المرجع القانوني الكافي لتقديم استشارات قانونية على درجة عالية من المهنية، المصداقية، الكفاءة والحرفية المبنية على عن ثلاثين عاماً من الخبرة في المجال القانوني.
ونظرا للسمعة المميزة التي يحظى بها المكتب على الصعيد الوطني فإن عددا من الشركات ذات النشاط الاقتصادي والتجاري داخل وخارج الأردن اعتمدت على المكتب في تقديم كافة الاستشارات القانونية التي قد تحتاجها، فضلا عن أن مكتب المحامي راتب النوايسة ومشاركوه يعد وكيلاً عاماً لعدد من الهيئات والشركات في القطاع العام و القطاع الخاص بما يشمل عدد من الجامعات الحكومية والخاصة داخل الأردن بالإضافة لعدد من البلديات والبنوك العالمية والمحلية والمؤسسات وشركات المقاولات والعقارات والنقل والتأمين.

يتميز كادر المكتب بالكفاءة العالية للتعامل مع شتى أنواع القضايا والنزاعات بما يشمل: النزاعات التجارية، النزاعات المدنية، النزاعات العمالية، النزاعات المتعلقة بالتأمين، النزاعات المتعلقة بالعقارات، القضايا الجزائية والقضايا الإدارية. هذا فضلا عن أن المكتب يعد من المكاتب المتخصصة في مجال التحكيم التجاري سواء داخل أو خارج المملكة الأردنية الهاشمية.

خدماتنا

المعاملات المتعلقة بالشركات
إن فريق العمل في مكتبنا مؤهل ومستعد بشكل دائم لتقديم الاستشارات والنصائح لموكلينا بكافة ما يتعلق بالشركات سواء وطنياً أو دولياً، حيث أن محاميينا يتعاملون بانتظام مع العديد من المسائل المرتبطة بالشركات ابتداءاً من تسجيل الشركات سواء داخل المملكة أو خارجها مروراً بمسائل اندماج الشركات واللوائح التنظيمية وحصص الشركاء، هذا بالإضافة لتقديم الاستشارات القانونية فيما يخص تصفية الشركات وما يرتبط بها من إجراءات قانونية.
البنوك والتمويل
المقاولات والعقارات
التحكـــــيم
التقاضي
القضايا والنزاعات الإدارية
العقود والمعاملات التجارية
القضايا الجزائية
الملكية الفكرية
تبليغ الوثائق القانونية الاجنبية

العنوان

مكتب المحامي راتب النوايسة ومشاركوه
للخدمات القانونية والإستشارات والتحكيم
عمان – الأردن
الصويفية
شارع زهران، باتجاه الدوار السادس من السابع
مبنى رقم 267، الطابق الخامس
صندوق بريد: (852517) عمان 11185، الأردن

مكتب عمان:
هاتف: +962 6 5822767
فاكس: +962 6 5822149

مكتب الكرك:
تلفاكس: +962 3 2351994

:البريد الإلكتروني

[email protected]