نبذه
السعدي للمحاماة واحدة من أبرز الشركات القانونية في المملكة الأردنية الهاشمية مع فريق كبير من المحامين ذوي الخبرة وتضم شبكة من المكاتب في المنطقة العربية .

تأسست من قبل المحامي محمد زهير السعدي وهي معروفة إقليميا ودولياً باعتبارها واحدة من أبرز الشركات التي تقدم الخدمات القانونية للأعمال التجارية ، والبنوك ، وتكنولوجيا المعلومات والصناعاتوالتجارةالداخلية والخارجيةوالتجارة البيئية بين الدولخلال أكثر من 20عاماً من الخبرة في الاستشارات القانونية والدعاوى،وهذه الخبرة قد جذبت المتخصصين الذين يسعون للحصول على الجودة والابتكار والمهنية والدعم القانوني في القضايا المدنية والجنائية والتجارية والتحكيم والخدمات الضريبية وخدمات التحصيل.

يعمل لدى الشركة عدد من المستشارين القانونيين والمحامين من ذوي الخبرة و تقدم حلولا عملية المشاكل القانونية ، وتضع في الاعتبار الأهداف التجارية لموكليها بالكامل . ولديها فريق مختص من المساعدين القانونيين والموظفين الإداريين توفير الدعم القانوني اللازم للفريق قانوني. وبالإضافة إلى ذلك، ترتبط الشركة بأكثر من عشرة مكاتب قانونية في الخارج، لضمان تمثيل قانوني مناسب لعملائها وقد أصبح للشركة دور بارز في مجال توفير الخدمات القانونية للشركات وقطاعات الخدمات المالية محليا وإقليميا وعالميا.

ولمواكبة التطور السريع في المنطقة ، وذلك كجزء من دراسة متأنية فقد أنشئتشركةالراية للاستشارات القانونية تعنى بالشركات تقدم الشركة خدماتها من خلال استشاريين متخصصين في تشريعات التكنولوجيا والعقود، والاتفاقيات السرية، وحماية العقود ومنح الشهادات، والتوقيع الالكتروني للاتفاقيات وتقديم المشورة، والتفاوض بشأن أحكام نقل التكنولوجيا، والإنترنت والإعلان، وعقود الخدمات والتعامل مع النزاعات والتسجيل.

الخدمات القانونية:

الشركات والأعمال التجارية
يمثل القانون التجاري الركن الأساسي لنشاط الشركة نظرا لأن الشركات بمختلف أنواعها وأنشطتها تعتبر بمثابة الركيزة الأساسية لأي اقتطاع اقتصادي متطور.
لذلك تولي شركة السعدي للمحاماة أهمية خاصة لقوانين الشركات التجارية وتتابع تعديلاتها وتطوراتها على الصعد المحلية والإقليمية والدولية بحيث يتسنى لها تقديم الخدمات القانونية المناسبة التي تواكب وتستوعب تلك التطورات.

المصارف والمؤسسات المالية
خصصت شركة السعدي للمحاماة قسما خاصا يعنى بتقديم جميع الخدمات القانونية المتصلة بالمجال المصرفي والمؤسسات المالية بما في ذلك صياغة العقود والكفالات المصرفية وخطابات الضمان والاعتمادات المستندية وجميع مستندات وصكوك الضمانات والتعهدات التي تحفظ حقوق المصارف والمؤسسات المالية.

كما يقوم هذا القسم بتقديم الاستشارات وإسداء النصائح القانونية وفقا لمتطلبات موكلي المجموعة من مصارف ومؤسسات مالية محلية وأجنبية على حد سواء ويتولى هذا القسم أيضا اتخاذ ومتابعة كافة الإجراءات القانونية الأخرى اللازمة لحفظ واسترداد حقوق المصارف والمؤسسات المالية و مؤسسات التمويل بما في ذلك الإجراءات الإدارية والقانونية والجزائية والمدنية أمام جميع السلطات والمحاكم في الدولة بمختلف درجاتها وأنواعها.ت والأعمال التجارية.

وتشمل الخدمات القانونية التي تقدمها شركة السعدي لموكليها وعملائها في هذا المجال خدمات تأسيس وتسجيل الشركات،سواء كانت محلية أو كانت فروعا لشركات أجنبيه ،كما تشمل هذه الخدمات صياغة عقود واتفاقيات التأسيس والنظم الأساسية بجميع أنواع الشركات،إضافة إلى صياغة وإعداد اتفاقيات الدمج،الحل،والتصفية وعقود المشاريع المشتركة والتمويل وحقوق الامتياز واتفاقيات الرهن بجميع أنواعها من تأمينية ،وحيازية، ووقائية وغيرها،بالإضافة إلى جميع الخدمات الأخرى المتصلة بالعمل التجاري.

التحكيم
يعرف التحكيم عالميا بأنه وسيلة موازية للقضاء في مجال حل وتسوية النزاعات التجارية والمدنية ،وهي الوسيلة التي يفضلها غالبية رجال الأعمال كخيار أول نظرا لما يتميز به التحكيم من سهولة وسرعة في الإجراءات وتقليلا للمصاريف القانونيةوقد أدركت شركة السعدي الدولية للمحاماة أهمية التحكيم كطريق مناسب وعملي لتسوية المنازعات والخلافات التجارية فأفردت له قسما خاصا يقوم عليه فريق قانوني مؤهل لديه الخبرة الكاملة بجميع المراجع والتشريعات والإجراءات المتصلة بالتحكيم وزياده على ذلك أصبحت المحاكم الأردنية تستفيد لنا العديد من التحكيم نظرا للثقةالتي توديها للشركة ممثله بمديرها العلم المحامي محمد زهير السعدي كمامه من المقامات في القانون الأردني .

قانون العمل
تقدم شركة الوصل الدولية للمحاماة استشاراتها وخدماتها القانونية المتعلقة بقانون العمل والعمال والقضايا العمالية للعمال وأصحاب العمل على حد سواء وتشتمل هذه الخدمات على صياغة عقود العمل والمطالبات بالحقوق العمالية بالإضافة إلى تمثيل الأطراف أمام المحاكم ومتابعة الأمور .

قانون الأحوال الشخصية
لدى شركة الوصل الدولية للمحاماة خبرة واسعة وقدرة كبيرة على تولي مختلف القضايا المتعلقة بقانون الأحوال الشخصية سواء تعلقت بمسلمين أو مسيحيين بالإضافة إلى تمثيل الأطراف أمام المحاكم الشرعية و المدنية فيما يتعلق بأحوالهم.

القانون الجنائي
إن المهنية العالية التي تتمع بها الشركة في مجال القانون الجنائي هي من أهم مميزات السعدي للمحاماة كشركة خدمات قانونية إذ إن أعمال و احتياجات موكلينا ذات الطبيعة الجنائية لم تكن لتنجز لو لم تلتزم الشركة بالحفاظ على أعلى مستويات المهنية في القانون الجنائي و الإجراءات الجزائية ،إن الشركة تمتلك خبرات واسعة في مجالات القانون الجزائي من تسجيل للشكاوي وتمثيل الأطراف والدفاع عنهم سواء كمشتكين أو مشتكى عليهم وذلك أمام جميع المحاكم والسلطات القضائية على اختلاف أنواعها ودرجاتها من جزائيةأوابتدائيةأو جنايات كبرى كما ننظر في قضايا أمن الدولة والمحكمة الدولية أو استئنافية أو تمييزية.

اتصل بنا

هاتف: 0096265535920
فاكس: 0096265535902
ص.ب 443 الاردن، 11941 عمان
مبنى رقم 167، الطابق 7، شارع مكة عمان، الاردن