ملف شركة المحاماة
ملخص
المازمي للمحاماة والاستشارات القانونية شركة محاماة واعدة في قلب إمارة دبي. تغطي الشركة مجموعة متنوعة من التخصصات القانونية وتؤمن بإمكانية الدمج بينها. يقدم فريقنا الاستشارات القانونية والدعم القانوني للأفراد، رواد الأعمال، الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمؤسسات الكبيرة وتساعدهم على اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب.

رؤيتنا:
أن نصبح شركة محاماة رائدة بالإمارات ونتمكن من خدمة الشركات والمستهلكين على السواء.

بيان المهمة:

أن نصبح شركة محاماة تقدم الدعم والحلول القانونية والتعاطف على التوازي، وإثبات أن الوحدة في التنوع وهو المبدأ الذي يميز دبي. نقدم خدماتنا القانونية الفريدة لجميع العملاء أيًا كانت خلفياتهم ونهدف إلى أن نصبح وجهة حقيقية للعملاء في جميع التخصصات القانونية وأن نضفي على خدماتنا طابعًا شخصيًا بحيث تناسب كل عميل.

رسالة رئيس الشركة:

“نفخر بمنظومة القيم داخل الشركة ومناخها والتزامنا بتطوير قيادات الشركة وفريقها وتطوير أعمال العملاء. نفتخر بفريق العمل المتنوع والمتعدد الجنسيات وبتميزه في المجالات التجارية وحوكمة الشركات بالإضافة إلى تميزه في مجالات التقاضي والمجالات الإدارية. وقد أثبت فريق الشركة جدارته خلال السنوات القليلة الماضية من خلال العمل بقضايا معقدة لشخصيات بارزة”.

“تقوم الشركة بدور محوري في تطوير طريقة ممارسة المحاماة وطريقة تدريب المحامين كذلك. نحن ملتزمون بتوفير مناخ داعم بالشركة بحيث نتمكن من توظيف محامين متميزين وتدريبهم على أعلى مستوى، وضم محامين مشهورين بمعرفتهم وخبراتهم في المجالات القانونية المدنية، التنظيمية، والجنائية”.

نورا المازمي،
رئيسة الشركة

بيانات الاتصال
دبي – الإمارات العربية المتحدة
+971 4 241 3555
800-LAWYERS (800-5299377)
1702، مركز أوبروي، شارع الأعمال، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة, دبي, الإمارات العربية المتحدة