نبذة عن الشركة
شركة التميمي ومشاركوه هي أكبر شركة محاماة في منطقة الشرق الأوسط ولها 17 فرعاً في 9 دول. تأسست الشركة عام 1989 كشركة تقدم خدمات قانونية متكاملة تجمع ما بين المعارف والخبرات والمهارات ما يضمن حصول عملائنا على أفضل الحلول القانونية المُجدية تجارياً وبتكلفة معقولة.

عملائنا هم في صميم ما نقوم به – أعمالهم هي أعمالنا.
تكمن قوتنا في ثقة عملائنا بتلقيهم أرفع مستويات الخدمة التي يستحقونها. لذا نسعى دائماً لإيجاد حلول قانونية مبتكرة ومفيدة من الناحية التجارية مع التركيز على جعل القانون يعمل لصالحهم.

لقد قمنا في السابق بتقديم المشورة إلى مجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك الجهات والمؤسسات الحكومية والشركات والمصارف والمؤسسات المالية المحلية والاقليمية والدولية إضافة إلى شركات القانون الدولية والاقليمية.

نحن نتميز عن غيرنا.
كما أن قدرتنا على ممارسة القانون محلياً في كل من الدول التسع التي نتواجد بها مع حق الحضور والترافع أمام المحاكم المحلية على إختلاف درجاتها ووجود محامون مرخصون في كل مكتب من مكاتبنا جعلنا متميزين عن غيرنا من شركات المحاماة.

هل تمارسون الأعمال التجارية في الشرق الأوسط؟
ونحن كذلك! فحضورنا الاقليمي يعني تواجدنا لخدمة ودعم عملائنا أينما كانوا يمارسون أعمالهم التجارية في المنطقة حيث تتميز سياسة التوسع لدينا بالبعد الاستراتيجي والتوجه نحو خدمة العملاء.

قيمنا تحدد هويتنا والأمور الهامة بالنسبة لنا.
يتمحور نمونا كشركة حول إلتزامنا بقيمنا الأساسية التي توجه كل ما نقوم به.

الاحترام
نحن نعتز بالتنوع الثقاقي بين موظفينا ونقدر علاقاتنا ونحترم بعضنا البعض والجهات التي نتعامل معها إحتراماً على أعلى مستوى المعايير الأخلاقية المقررة قانوناً.

الشفافية
الشفافية هي أساس شركة التميمي حيث نحرص على تحقيق أعلى درجات النزاهة والشفافية في كافة تعاملاتنا تجاه موظفينا وعملائنا.

المسئولية
لدينا مسؤولية لتقديم خدمات متميزة تتسم بأعلى درجات المهنية وسرعة الاستجابة ومسؤولية كذلك تجاه رفاهية موظفينا والمجتمعات التي نعمل فيها.

النمو
نحن نقدر إهتمام موظفينا بالتعلم والتحسين المستمر، وندعمهم في مسيرة نموهم على المستويين الشخصي والمهني.

العمل كفريق واحد
نحن نعمل كفريق عمل جماعي مع تبادل الأهداف والالتزام في تحمل مسؤولياتنا تجاه أنفسنا وتجاه بعضنا البعض كما نحتفل بالنجاح من خلال تقدير كل مساهمة والاعتراف بها.

الابتكار
نحن دائماً ما نتطلع إلى إعادة النظر في طريقة تقديم خدماتنا لعملائنا بهدف تحقيق الاستفادة المثلى من التكنولوجيا والموارد المتاحة فالابتكار وريادة الأعمال من أساسيات الخدمة التي نقدمها.