من نحن

مكتب الشرق الاوسط المتحد للاستشارات القانونية (مكتب الشرق الاوسط المتحد)

مكتب الشرق الاوسط المتحد للاستشارات القانونية (مكتب الشرق الاوسط المتحد) هو مكتب محاماة إقليمي صاعد ويضم ثقافات متعددة والذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية المتعلقة بالمسائل المؤسسية والتجارية والمالية والإدارية إلى قائمة من الموكلين على المستوى المحلي والدولي. وحيث أن مقرنا يقع في أبوظبي فإن لمكتبنا سجل حافل في التعامل مع مسائل قانونية فريدة من نوعها ومعقدة مع تحقيق نتائج ناجحة.

ما لدينا من دراية وفهم عميق لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، ومحامين إماراتيين ودوليين ذوي مستوى رفيع إلى جانب الإرتباط مع شركات محاماة دولية كل ذلك يضعنا في طليعة التميز القانوني في المنطقة. بعيدًا عن البنود والعقود والقضايا، فإن حقا ما يميزنا عن غيرنا هو إلتزامنا بتقديم أكثر مما متوقع إلى موكلينا من خلال ضمان أن إعتمادهم وثقتهم فينا هي في محلها.

لدينا أفضل العقول في هذه الصناعة، والتي لديها خبرة الواسعة في تقديم التوجيه القانوني الأفضل في فئتها. وكمختصون محنكون في حل المشاكل، فإن تركيزنا ينصب على توفير مستشار و محام لموكلينا واضعين في المنظور ما هو صحيح لأجل إحتياجاتهم الفردية، والتوجه نحو أفضل النتائج الممكنة في كل مرة واحدة.

استراتيجيتنا ومواردنا

نواصل توسيع شبكة خدماتنا وعملنا نحو أن نصبح ملتقى واحد ومثالي لجميع الإحتياجات القانونية للكيانات الحكومية الرئيسية وكذلك المؤسسات والموكلين من القطاع الخاص. ويوفر مكتب الشرق الاوسط المتحد نافذة واحدة للسبل البديلة لحل المنازعات، التقاضي والمعاملات التجارية. وكجزء حيوي من استراتيجية النمو لدينا، فإن لدينا شراكة مع مكتب مسلم المحرمي للمحاماة للعمل كقسم التقاضي لدينا.

والمحامون لدى مكتب الشرق الاوسط يتميزون بتعدد اللغات مع التركيز بشكل خاص على اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية. وكل واحد منهم ملتزم بتقديم أعلى درجات الخدمة الخاصة إلى موكلينا، ومنح استشرافات قيمة، وممارسة قيم الإستجابة، الكفاءة المهنية والدقة والمسؤولية.

إن فريق السبل البديلة لحل المنازعات/ التقاضي يتألف من محامين ناطقين باللغة العربية ممن يشكلون استثناء في تفسير العقود، الصياغة والتفاوض، والدراية في التشريعات والقوانين والإجراءات المحلية.

رؤيتنا

أن نصبح مكتب محاماة رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الاوسط، وإحراز قدم السبق في الخدمات القانونية المثالية من خلال تقديم خدمات متطورة، مهنية، متجاوبة وشخصية بشكل مستمر.

نعامل موكلينا كشركاء. ومن خلال ممارسة قيمنا الأساسية وتكرارها تماما في الإدارة اليومية لأعمالنا فإننا قادرون على تلبية طموحاتنا.

يظل مكتب الشرق الاوسط المتحد ملتزما بإستقدام المحامين الموهوبين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وسائر أرجاء العالم. ونسعى إلى الإحتفاظ على مواهب متعددة الجنسيات وفي ذات الوقت البقاء بدرجة أولى مكتب محاماة محلي.

مجالات الممارسة
الصناعة التحويلية
المشاريع المشتركة
الإنشاءات
العقارات
قانون الشركات
المعاملات التجارية
الملاحة
قوانين الألعاب الرياضية
المسائل التنظيمية والإمتثال
النفط والغاز
قانون الأحوال الشخصية
الضيافة والسياحة
الأعمال المصرفية والتمويل
التدريب القانوني

عنوان
أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

البريد الإلكتروني
[email protected]

هاتف
Tel: +971 (0)2 639 9198
Fax: +971 (0)2 639 9187