نبذة عن المكتب:-

أسس مكتب حسن الريامي للمحاماة في دولة الأمارات العربية المتحدة بإمارة أبوظبي من كبار المستشارين اللذين لديهم السمعة الطيبة والكفاءة والخبرة الطويلة المكتسبة من عشرات السنين في العمل في مهنة المحاماة والاستشارات القانونية في هذه البلاد وقد تمكن المكتب من بناء سمعة جيدة على المستويين المحلي والدولي في مجال تقديم الخدمات والاستشارات القانونية بحيث أصبح من أكبر مكاتب المحاماة بالدولة وله هذه السمعة المهنية الجيدة والمتميزة هي نتاج للالتزام المتواصل والحرص على التمييز في الأداء أمام المحاكم وتقديم المشورة القانونية المؤدية لأفضل الحلول .

ويقدم مكتب حسن الريامي للمحاماة والاستشارات القانونية خدماته الاستشارية لتلبية كافة الاحتياجات القانونية المختلفة للموكلين سواء كانوا أشخاص طبيعيين أو اعتباريين ولإدراكه التام لمتطلبات السوق وعالم المال والأعمال لتحقيق أفضل النتائج لموكليه وتوفير الدعم القانوني والإداري الكامل لأعمالهم ومشاريعهم.

أولى المكتب اهتمامه في مراحله الأولي لقطاعات التجارة والمقاولات و النفط والغاز باعتبارها من أهم قطاعات الاقتصاد الوطني ولما للشركاء من خبرة في هذا القطاع، حيث قدم المكتب الاستشارات القانونية للشركات العاملة في كل هذه المجالات. وقد تنوعت هذه الاستشارات بحيث تناولت مختلف أنماط العقود والاتفاقيات النفطية، والقوانين واللوائح المتعلقة بتأسيس فروع الشركات الأجنبية والشركات التجارية وفق أحكام القانون التجاري والقوانين المكملة له، وكذلك المسائل العمالية المتعلقة بتطبيق أنظمة العمل والتأمينات الاجتماعية كما قام المكتب بتمثيل هذه الشركات أمام المحاكم العاملة بالدولة بمختلف درجاتها.

وقد تطورت أنشطة المكتب مع تراكم الخبرة لتواكب ما شهده الاقتصاد الوطني من تطور تطلب استحداث تشريعات جديدة في مجال تشجيع الاستثمار الأجنبي والمصارف والائتمان فقام المكتب بتقديم الاستشارات القانونية للشركات الأجنبية التي أقدمت على الاستثمار في المشاريع الصناعية والإنتاجية والسياحية في الدولة وكذلك المصارف المحلية والأجنبية التي قامت بتمويل هذه المشاريع.

وهكذا تمكن المكتب خلال هذه السنوات من تكوين قاعدة عريضة ومتنوعة من العملاء من الشركات الوطنية والشركات الأجنبية، كما تمكن من تكوين شبكة علاقات واسعة مع عديد من مكاتب المحاماة المحلية والعربية والعالمية.

وقد ثبتت ولله الحمد عبر سنوات الخبرة الماضية نجاح سياسة وفلسفة المكتب حيث قمنا ولا زلنا نقوم بالتمثيل القانوني للعديد من الشركات المحلية و العالمية.

ولقد تطلب كل ذلك انضمام عدد كبير من المحامين والمستشارين القانونين إلى المكتب يعملون في مختلف التخصصات القانونية لتغطية الأعمال القانونية في مجالات الاستشارات وإعداد العقود والاتفاقيات المختلفة وتمثيل عملاء المكتب في مختلف مراحل التقاضي أمام المحاكم الإماراتية والأجنبية ولمراكز التحكيم كلا منهم المحلية والدولية.

وتتوفر في كل من فريق المحامين والمستشارين بهذا المكتب الخبرة في مجال تخصصه بحيث يكون كل واحد منهم مسئولاً عن قطاع معين من مجالات العمل القانوني بجانب مساعدة بعضهم البعض حسب الحاجة في كافة مجالات وفروع القانون.

و أعضاء مكتب حسن الريامي للمحاماة والاستشارات القانونية مدعمون بفريق من كبار المستشارين المتخصصين يشرف كلا منهم على قطاع من قطاعات العمل بالمكتب ليقدم النصح والإرشاد والتوجيه والرقابة والمتابعة بجانب فريق من المحامين والعاملين المتخصصين في العلاقات العامة ومكتبة مكتملة وغنية بالمراجع القانونية ليسهل على أعضاء المكتب تقديم المشورة القانونية في أسرع وقت وبأقل جهد وبدرجة مهنية عالية و على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة بجانب تقديم النصح والمشورة للعميل لمواجهة المشكلات الطارئة في تنفيذ الإستراتيجيات الإبداعية التي تجنب العميل النزاعات المستقبلية في الداخل والخارج وعلى المستوى الدولي.

أهدافنا

حماية عملائنا والحفاظ على حقوقهم بواسطة ما لدينا من محامين ومستشارين قانونيين أكفاء من ذوي الخبرات الكبيرة المتميزة داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة

============

المحافظة على العلاقة المتواصلة والثقة المتبادلة بيننا وبين عملائنا وهذا يعتمد على فاعليتنا وإخلاصنا تجاههم والنتائج المحققة لصالحهم

============

ويقوم على انجاز هذه الأعمال نخبة مختارة من رجال القانون ذوي الكفاءات والخبرات المتميزة

============

الاتصال بنا

هاتف

00971/02/6811010

فاكس

00971/02/6812126

بريد الكتروني

[email protected]

العنوان

الخالدية برج الروتانة مول الطابق الخامس مكتب 104

أبوظبي

ساعات العمل
9 صباحا – 4 عصرا (السبت)
9 صباحا – 7 مساء (الاحد – الاربعاء)

9 صباحا – 2 عصرا (الخميس)