حلمي للمحاماه والاستشارات القانونية
حلمي للمحاماه والاستشارات القانونيه في مصر بمدينه القاهره يقدم خدماته في مجال الاعمال والاستثمار للشركات والافراد والاستشارات القانونيه فيما يتعلق بشراء وبيع وايجار العقارات، وكذلك في مجال القضايا للشركات والافراد، بالاضافه الي الاستشارات الضريبيه والقضايا المتعلقه بها.
نحن نقدم خدمات متكامله لعملائنا تشمل الاستشارات القانونيه والقضايا والاستشارات الضرائيبيه ونطمح دائما في علاقات طويله الامد معهم. ونحن علي ثقه من اننا سوف نقدم خدمه متميزه مبنيه علي المعرفه والبحث القانوني السليم.
مهمتنا الاساسيه تقديم خدمه متميزه تضاهي مكاتب المحاماه العالميه في مصر مقابل اتعاب منافسه.

من نحن
تأسس المكتب في اواخر عام 2013 عن طريق الشراكه بين وائل حلمي المحامي بالنقض والذي لديه خبره تصل الي 19 سنه في مجال الشركات والمحاماه، و احمد حنفي المحامي بالاستئناف العالي وبخبره لاكثر من 9 سنوات ايضا في مجال القضايا والشركات.
وائل حلمي بدء عمله بالمحاماه عام 1995 في واحد من اكبر مكاتب المحاماه العامله في مجال الشركات في مصر ثم انتقل عام 2006 الي فرع مكتب من اكبر المكاتب الاجنبيه العامله في مصر.
اثناء عمله للكثير من الشركات مثل (مجموعه انتيسا سان بولو الايطاليه، بنك الكويت التجاري، بنك سامبا السعودي، الخطوط الجويه البريطانيه، الخطوط الجويه الالمانيه، شركة سيمنس، شركة اورانج، شركة فلاج تليكوم، شركة سيسكو، شركة لوك اويل، شركة ستات اويل، شركة او ام في للغاز، شركة اكسون موبيل، فوستر ويلرللخدمات البتروليه، تي دبليو ام ايه للخدمات البتروليه، دوف للخدمات البتروليه، دريل كويب للخدمات البتروليه، كويت انرجي، شركة جروهي، شركة ميشلان، شركة كرافت فودز، شركة باير للادويه، شركة استرازينكا للادويه) قدم استشارات لتلك الشركات فيما يتعلق بعملها في مصر الي جانب بعض المنازعات التي كانت تلك الشركات طرفا فيها.

احمد حنفي بدء عمله بالمحاماه عام 2005 ليعمل مع العديد من مكاتب المحاماه في مصر، وفي عام 2008 بدء عمله الخاص كمستشار للعديد من الشركات وليكون محل ثقه لواحد من اكبر مكاتب المحاماه الامريكيه في مصر وليكون المسئول عن كافة قضايا المكتب بمصر. اثناء عمله للكثير من الشركات مثل (رايتكو تريدنج، ايس دريم سوفت وير هاوس، نابكونتراكت للمقاولات، رايتكس، كيور انترناشيونال ميوزيك، تريبل ستارز، الاهلي للقطن، صن جات تورز، جيت ارو، جولدن ستوك، ايلكسر، سيتي بريك، تراست سيكورتي، دار الكومبيوتر، فارو هوتيلز) قدم استشارات لتلك الشركات فيما يتعلق بعملها في مصر الي جانب بعض المنازعات التي كانت تلك الشركات طرفا فيها.

احمد ايضا عمل علي واحد من اكبر التحكيمات في مصر ممثلا لـ د تود ويلر في التحكيم الخاص بفندق سياج طابا، كما مثل في العديد من القضايا الجنائيه والمدنيه والاداريه.

المحامين:
لدي المكتب شبكه كبيره من المحامين العاملين والمتوافرين لدي المكتب لخدمه عملائنا في مختلف محافظات مصر.
محمد حلمي مستشار محاسبي وخبير ضرائب خارجي
من خلال الشراكه بين مكتبنا وبين مكتب محمد حلمي يقدم مكتبنا خدمة الاستشارات القانونيه في مجال الضرائب وهي من الخدمات القليله التي يقدمها اي مكتب في مصر.

خدماتنا
اولا : في مجال الشركات
نقدم خدمه متكامله للشركات منذ اليوم الاول نقوم بتاسيس الشركات وننصح بافضل شكل للشركة في مصر، وبعد التأسيس نقدم استشارات للشركات فيما بتعلق باداره العمل اليومي لتعاقدات الشركات مع الجهات المختلفه والافراد وما يتطلبه ذلك من اعداد لكافة انواع العقود ( من بيع وشراء ، توزيع ، عمل، وكاله، امتياز) ومراجعه العقود المعده سلفا من اي طرف متعاقد مع الشركة وتعديلها لحمايه عميلنا من اي اضرار مستقبليه.
كذلك نقوم باعداد محاضر اجتماعات مجلس الاداره وقرارات المديرين ومحاضر اجتماعات الجمعيات العامه للشركات واعتمادها من الهيئات المختلفه مثل الهيئة العامه للاستثمار والهيئه العامه للرقابه الماليه.
وايضا نقوم بايه اجراءات خاصه يتطلبها القانون بالنسبه للشركات من استصدار للموافقات او التراخيص.

ثانيا : في مجال العقارات
نقدم خدمه متكامله في اعداد عقود الايجار والشراء والبيع والقيام باجراءات تسجيلها او اثبات تاريخها، كذلك في مجال البحث عن الملكيه والتاكد من المالك الحقيقي للعقار قبل الاقدام علي التعاقد.

ثالثا : القضايا ومنازعات التحكيم
لدينا خبره كبيره في المحاكم المدنيه والجنائيه والاداريه وخاصه فيما يتعلق بمنازعات الشركات ويشمل ذلك المنازعات التجاريه والمدنيه وقضايا العمال.
كما يشمل ايضا قضايا التبديد والجنح وخيانه الامانه والشيكات، ونتميز في قضايا الطعون الضريبيه.
7 شارع الشعرواي
الهرم
الجيزه
مصر

Phone:
+202 33833399

+20 112 3881694

Email:
[email protected]