من نحن

حول مكتب المحامي ضيدان العجمي

تاسس المكتب المحامي ضيدان العجمي يعمل في المجال القانوني على المستوي المحلي والدولي منذ مده ومشهود له بالكفاءة العالية ورقي الأداء الذي تميز به ويقدم المكتب خدمات مميزه في المسائل بالغه التعقيد بالنسبة للشركات والمؤسسات المالية والوكالات التجارية فى الكويت وحول العالم.

ويعمل في المجالات القانونية على أعلى مستوى مع فريق متعدد الثقافات من المحامين ذوي الخبرة الرائدة في المجال القانوني فضلا عن المحامين المحليين المؤهلين للمثول أمام المحاكم الكويتية. ونحن قادرون على خدمة العملاء والموكلين. عن طريق الجمع بين الخبرة في القوانين المحلية مع التقدير لاحتياجات العملاء، ونحن قادرون على سد الحواجز الثقافية بين الموكلين ألأجانب وقوانين الكويت والمؤسسات، مما يتيح للعملاء ميزة لا مثيل لها في المجالات التجارية والقانونية.

لقد شهد مكتب المحامي ضيدان العجمي النمو السريع لتحول الكويت إلى مركز تجارى عالمي في الشرق الأوسط وهذا النمو هو جزء كبير تعززها البنية القانونيه للكويت والرؤية الرسمية لدولة الكويت، والتي تهدف لخلق بيئة تجارية مستقرة ويتطلع مكتب المستشار القانوني للمحاماة بان يتصدر اليوم كواحد من المكاتب الرائدة للمحاماة بدوله الكويت.

المهام والأهداف

مكتب المحامي ضيدان العجمي، من أهدافه توفير حلول قانونية مصممة خصيصا لحفظ الحقوق القانونية للموكلين وبث روح الأمن والاطمئنان في نفوس الموكلين بالطريقة الأكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة من خلال تطبيق الإطار القانوني المناسب فبيان مهمتنا يلزمنا.

• تحديد ورسم الحلول القانونية التي تلبي للموكلين الظروف والتوقعات والأهداف المنشودة
• توفير مستوى عال من الخبرة القانونية في صياغة صحف الدعاوي والتكييف القانوني لنوعيه القضايا وقت رفعها

( إيجاد جميع السبل القانونية الممكنة من خلال خبرتنا لخدمه القضايا )
• البحث عن الحلول المثلى للقضاء على أي ثغرات في مجال الأعمال التجارية للموكل والإجراءات القانونية أمام جميع درجات التقاضي

• تقديم الحلول الفعالة من حيث التكلفة وخالية من المتاعب، أيضا بإعداد وحماية العميل من المخاطر المستقبلية المتعلقة بالآثار القانونية والخصوم

• جعل العميل مطلع علي سير القضية ومطمئن بجميع الإجراءات القانونية والاداريه

• الاهتمام الكامل بملف القضية منذ بداية رفع الدعوى ومتابعه الإعلانات وصياغة المذكرات والحضور نيابة عن الموكل أمام المحاكم بمختلف درجاتها حتى صدور الأحكام القضائية وفتح ملفات التنفيذ وتنفيذ الأحكام لصالح الموكل .

• الدقه في المواعيد والرقي في التعامل مع الموكلين وكذلك الخصوم في الدعوى