عن المكتب:

حال صدور قانون إعادة ممارسة مهنة المحاماة الخاصة في ليبيا 1990، أسس الدكتور محمد التومي مكتب التومي للمحاماة، و منذ ذلك الحين تطور المكتب ليصبح أحد أكبر مكاتب المحاماة بليبيا و استطاع بناء سمعة مهنية طيبة على الصعيدين المحلي و الدولي بمجال المحاماة و الاستشارات و الخدمات القانونية.

الشريك المؤسس – الدكتور محمد عبدالقادر التومي
هذه السمعة المهنية هي نتيجة التزام المكتب المتواصل بالامتياز و التفوق بالرغم من تقلبات بيئة العمل.
فلسفتنا ان المكتب يعمل جاهداً ليضمن ان اعمال و مصالح موكلينا في ليبيا ستلاقي النجاح و الازدهار.

لذلك نحن نسعى لتقديم خدمة شاملة لكل موكلينا و ذلك بتقديم الدعم القانوني الكامل الى جانب اي مساعدة ادارية و لوجستية قد يحتاجها الموكل. على مر السنين اثبتت سياسة وطريقة المكتب في العمل نجاحها لذلك نحن فخورين بان اكبر الشركات العالمية هم من ضمن موكلينا.
ثقة موكلينا في قدراتنا و تعاقدهم الطويل معنا هو نتيجة قدرتنا على تقديم النصح و المشورة القانونية و تمثيلهم خلال فترة عملهم في ليبيا.

مكتب التومي للمحاماة متخصص في العديد من المجالات القانونية بما يضمن مشاركته و عمله بشكل تام و على جميع الاصعدة فيما يتعلق بالنشاطات التجارية و نشاطات الشركات، حيث نولي نفس الاهتمام و الالتزام لكل مجالات العمل القانونية بغض النظر عن حجم القطاع.

كجزء من تعهدنا الدائم بالامتياز، مكتب التومي للمحاماة يحتفظ بفريق عمل يشمل محامين ذوي خبرة و على درجة عالية من الكفاءة.
حاليا فريقنا مكون من اكثر من ثلاثون عضواً، مستشارين خارجيين، خبراء ، اساتذة قانون متميزون بخبرتهم التخصصية، اضافةً الى فريقنا القانوني الدائم.
غالبية اعضاء المكتب و بالاخص اعضاء قسم الاستشارات القانونية متحصلين على شهادات عليا من جامعات في إيرلندا ، المملكة المتحدة و الولايات المتحدة الأمريكية و اضافةً الى اللغة العربية فهم يجيدون الانجليزية بطلاقة، هذا الفريق مدعوم بفريق اداري متخصص ، محاسب ، اخصائي تقنية معلومات و موظف علاقات عامة هذا بالاضافة الى مكتبة مجهزة تجهيزاً جيداُ لمساعدة المحامين والمستشارين على البحث العلمي ومتابعة آخر التطورات في مجال القانون.

نتيجة للتطورالناجح و الملحوظ لعملنا كان لزاماً على مكتب التومي للمحاماة البحث على مقر يتسع و يستوعب هذا الكم من العمل، لذا انتقل المكتب الى مقر جديد يتميز ببيئة عمل مريحة و مجهز تجهيزا عالياً.

المقر الجديد مكون من خمس طوابق بموقع مميز في قلب العاصمة طرابلس يحتوي على مكتبة كبيرة و ثلاث غرف اجتماعات و قاعة ندوات كل هذا لأجل خلق بيئة عمل مريحة لاعضاء المكتب و موكلينا.

الممارسات

قانون الشركات والأعمال وفتح فروع الشركات:

الملكية الفكرية:

قانون الاستثمار:

النفط الغاز:

قانون الجوازات و الهجرة:

قانون الطيران والقانون والبحري:

قانون التأمين:

الصيرفة والمالية

القانون التجاري:

قانون العمل:

الدعاوي (المطالبات)

قانون الملكية

تحصيل الديون

اتصل بنا

العنوان
190 شارع خالد بن الوليد الظهرة، طرابلس, ليبيا. صندوق بريد رقم 4444

هاتف: 00218 (0)21 33 39 144
00218 (0)21 33 39 024

00218 (0)21 33 32 197

00218 (0) 91 00 16 257

00218 (0) 91 00 16 256

فاكس: 00218 (0)21 44 46 097

ساعات العمل من الأحد الى الخميس – من العاشرة صباحا الى الخامسة مساءً