شركة السعدي للمحاماة أنشأها السيد عبد الله بن محمد السعدي عام 2015 بالدوحة، قطر – وهو محامي سابق بدائرة قوانين الدولة بمحكمة النقض القطرية.

تقدم شركة السعدي للمحاماة مجموعة كبيرة من الخدمات الاستشارية والتحكيمية في مختلف التخصصات القانونية، كما تقدم خدماتها للشركات والمؤسسات بقطر وفقًا للقوانين واللوائح القطرية.

تمتلك الشركة فريقًا قانونيًا متفانيًا مما يمكنها من تمثيل عملائها على النحو الأمثل والأكثر فاعلية بما يضمن مصالحهم العليا. يتميز فريق الشركة بقدرته على التعاون والتنسيق بطريقة مهنية فعالة ومتناغمة مما يضمن استغلال مهارات أفراد الفريق ومواهبهم فيما يصب في صالح العملاء.

وتشمل المجالات القانونية التي تعمل بها الشركة: قانون الشركات، التحكيم، القوانين والمعاملات التجارية، المعاملات البنكية والمالية، قوانين الرعاية الصحية، قوانين العقارات، قوانين التأمين، والملكية الفكرية. لا تدخر شركة السعدي وسعًا في الدفاع عن مصالح عملائها سواء في المحاكم أو من خلال تقديم الاستشارات للشركات بخصوص المسائل القانونية المعقدة.

تركز الشركة منذ نشأتها على تمثيل عملائها على أعلى مستوى وضمان تحقيق مصالحهم بمساعدة فريق المحامين المتميزين بالشركة والذي يتميز بالتعاون والتناغم ويعمل كشبكة مهارات تخدم الشركة وعملائها على النحو الأمثل.

للتواصل:

عبد الله بن محمد السعدي للمحاماة

alsaadilawfirm.qa
00974 4488 7761
دولة قطر, الدوحة