مكتب الدكتور علي القحطاني للمحاماة والاستشارات القانونية

المحامي الدكتور/ علي بن عبدالله القحطاني
عضو هيئة تدريس مادة القانون العام بجامعة كانازاوا باليابان سابقا.
عضو هيئة تدريس مادة القانون المدني بجامعة الملك سعود
عضو هيئة تدريس مادة القانون الدولي العام بمعهد الدراسات الدبلوماسية
عضو هيئة تدريس مادة القانون التجاري بجامعة دار العلوم لدرجة الماجستير.
محامي معتمد بالمملكة العربية السعودية واليابان

إذا كنت تبحث عن محامي للترافع عنك في المحكمة اتصل على الرقم 0544836666

اذا كنت ترغب في وكالة الغير او توثيق عقود اتصل على 0544836666

مهمتنا
خدمة العدالة وتاسيس الحقوق

رؤيتنا
التاكيد على العدالة الاجتماعية و حماية القانون والنظام العام ، ودعم الحريات

هدفنا
العدل والمساواة وإعلاء الحق

يعتبر مكتب الدكتور علي القحطاني للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم والتوثيق افضل مكتب محاماة بالرياض بل قي افضل مكتب محاماة في المملكة العربية السعودية من حيث عدد العملاء واهميتهم. كما تعتبر مجموعة كي اي اي للمحاماة ( مكتب الدكتور علي القحطاني للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم والتوثيق) من افضل مكتب محاماة في العالم بعدد الشركات حول العالم وحجم هذة المكاتب الحليفة. كما يعتبر المحامي الدكتور علي بن عبدالله القحطاني افضل محامي بالرياض وافضل محامي بالمملكة العربية السعودية بل افضل محامي عربي كونه العربي الوحيد عضو نقابة طوكيو الثانية باليابان بالاضافة الى كونه محامي معتمد بالمملكة العربية السعودية وعضو نقابة المحامين العرب وعضو المحاميين الدوليين واستاذ في القانون في عدة جامعات محلية دولية ولدية العديد من المؤلفات.

وتتوفر في المكتب كافة المحامين. محامي في الاحوال الشخصية والشئون العائلية والعلاقات الزوجية ( محامي تركة او محامي تركات و محامي ميراث – محامي خلع – محامي فسخ عقد نكاح – محامي طلاق – نشوز – محامي حضانة – محامي نفقة).

محامي دولي في كافة القضايا الدولية و محامي جنائي محامي قضايا الشرف ومحامي في القضايا الاخلاقية ومحامي مخدرات ومحامي مسكرات والمؤثرات العقلية ومحامي تجاري ومحامي شركات ومحامي ومحامي شرعي و محامي تسجيل براءت اختراع و محامي تسجيل علامات تجارية و ومحامي كتابة مذكرات و محامي كتابة لوائح الاعتراض والاستشارات القانونية و الشرعية الى محامي ضرائب ومحامي الزكاة والدخل و محامي استثمار و قضايا الاستثمار و محامي استئناف و محامي عقارات و محامي تعويضات و محامي مواريث و محامي دولي في اي مكان من العالم محامي جمرك و محامي قضاء اداري ومحامي في المحكمة الادارية ومحامي قضايا وتعويضات الموظفين ومحامي قضايا بنوك ومحامي بنوك وقضايا البنوك و محامي إعداد وصياغة العقود بكافة أنواعها – ومحامي للترافع وتنفيذ الأحكام – وتحصيل الديوان – و محامي تصفية التركات – ومحامي تصفية الشركات ومحامي تصفية العقارات وتسوية محامي عمالي وهومحامي متخصص في القضايا العمالية بكافة انواعها. محكم تجاري في قضايا التجكيم التجاري.

خدمات المكتب
يقدم مكتب الدكتور علي القحطاني كافة الخدمات الشرعية والقانونية لعملائها من الوزارات والهيئات والمصالح والشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والأفراد باحترافية ومهنية عاليتين، وتتم هذه الخدمات بواسطة نخبة من المحاميين المتخرجين من الجامعات المشهورة حول العالم معظمهم سبق لهم تدريس القانون في بعض الجامعات المعروفة لأكثر من ثلاثين عام بالإضافة إلى نشر بعض الكتب والأبحاث في القانون وهذه الجامعات هي كانازاوا باليابان، و السوريون و بوردو في فرنسا،

وجامعة القاهرة بمصر وجامعة الخرطوم بالسودان و أوهايو وكليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية وجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، ولما لها من فروع في معظم دول العالم، مما يضفي على المجموعة البعد الدولي وتنوع الخبرات في جميع القوانين في تلك البلدان و تتنوع ما تقوم به المجموعة من خدمات قانونية ما بين تقديم الاستشارات الشرعية والقانونية – وإعداد وصياغة العقود بكافة أنواعها – مباشرة القضايا والترافع والدفاع في كافة المحاكم بجميع مستوياتها واللجان والهيئات القضائية والإدارية باختلاف أنواعها – وتنفيذ الأحكام – وتحصيل الديوان – وتصفية التركات – وتصفية الشركات وتسوية أوضاعها إلى التطوير والتدريب -وإعداد الدراسات القانونية – والتحكيم التجاري( حيث سبق لاعضاء المكتب بتحكيم 56 قضية تجارية) و ما إلى ذلك من الخدمات القانونية. وبناء عليه فيسر مجموعتنا ان تقدم لشركتكم الموقره كافة الخدمات الشرعية والقانونية على مستوى مهاري واحترافي عالي. علما بأن مجموعة كي اي اي للمحاماة تتواجد في العديد من العواصم اما عن طريق الشراكة كشركة مختلطة (Joint Venture) كما هو الحال مع TMI Associates بطوكيو وشنغهاي وبانكوك و هانوي وSimson&Simson في لندن و Wolf Wakely مونتريال كندا و مكتب او عن طريق اتفاقية تعاون مشتركAlliance Agreement. في كلا من الولايات المتحدة وفرنسا والمانيا وايطاليا و اسبانيا وغيرها.

اتصل بنا
عنوان المقر الرئيسي: الرياض – العليا طريق الملك فهد – برج 841 – مكتب 101

هاتف ثابت: 0112111661

جوال: 0555715966

جوال طوارىء: 0544836666

بريد الكتروني: [email protected]