من نحن
مكتب ناجي للمحاماة هو مكتب محاماة سعودي محلي المنطلق عالمي الهدف يدمج مابين تراث الشريعة الإسلامية العريق ومنهجيات الممارسات العالمية الرفيعة لتقديم خدمات وحلول قانونية متميزة ومبتكرة تقدم بمهنية عالية.

إنطلاقتنا كانت عام ٢٠٠٨م، بالتعاون مع أحد أفضل مكاتب المحاماة في العالم، وبفضل الله ثم بفضل السعي للتطوير المستمر بدأنا العمل بشكل مستقل عام ٢٠١٠م معتمدين في ذلك بعد الله سبحانه على حصيلة الخبرات والتجارب العلمية والعملية، المحلية والدولية لدى أعضاء المكتب.

تطلع المكتب إلى أن يكون نواة مكتب سعودي الأساس، علمي التوجه والتطلعات للمنافسة على المراكز الثلاثة الأول في السوق الخليجية خلال عشر سنوات من تأسيس.

فريق العمل

د. علاء عبدالحميد ناجي
يسعى د. علاء لأن يكون مكتب ناجي للمحاماة مكتباً سعودياً يجمع بين سعودية الهوية وعالمية الرؤية بحيث يخلق نقلة نوعية في مجال مكاتب المحاماة المحلية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

عبدالله خيران الحربي

عبدالله بن زيد الشبل
عبدالله محامي سعودي مرخٌص حاصل على درجة الماجستير في القانون التجاري من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الرياض. رسالة الماجستير التي قدمها كانت عن الإختلاف بين الإسم التجاري في الموقع الإلكتروني والإسم التجاري الرسمي، دراسة مقارنة. يعمل عبدالله الآن في المجال القانوني للشركات والقانون التجاري، كما أنه يمارس المرافعات في المحاكم السعودية.

ربيع جودي
الأستاذ ربيع جودي مستشار قانوني متمرس درس الماجستير في القانون من جامعة ريتشفورد، الولايات المتحدة الأمريكية. يجمع الأستاذ ربيع بين الخبرة المحلية والدولية

خدماتنا
الكيانات العائلية
الأوقاف والكيانات الوقفية الاستثمارية
الصناديق العقارية والإستثمارية
الاستثمار في المملكة العربية السعودية
مراجعة وصياغة الأنظمة واللوائح
الإندماج و الإستحواذ
تسوية النزاعات (دعاوى، تحكيم، وساطة)
الطيران والقانون الجوي
الاستشارات القانونية في المجالات المختلفة
خدمات التوثيق الإلكتروني

اتصل بنا
المملكة العربية السعودية – مبنى المروج – الطابق الثالث – صندوق بريد ٣٠٠٢٤٤ الرياض ١١٣٧٢ – ناجي للمحاماة
+966 920000276
+966 11 2030 678
[email protected]