في خضم انتشار فكر الانفتاح والعولمة الدولي وظهور الرأسمالية برز على الساحة المحلية والعديد من المشاكل التي قد تسبب الارتباك وتحتاج إلى تنظيم خاص بهم القانونية ومع العديد من القوانين واللوائح و تداعيات ومضمون الإجراءات الرسمية والعناصر الفنية، صاحب الظلام قد لا تصل حقه نتيجة للا أحد من كان وقت وجود مهنة أن يكون منارة للأولئك الذين يختبئون في خضم ظلام القضايا البحر ليكون دليلا على سلامة وحرص أعضاء القانون العام والخاص لاستشارة المختصين قبل اتخاذ أي إجراء هو دليل لا غنى عنه لتجنيب له العديد من المشاكل والصعوبات التي تعكس. أفكاره والعقبات التي تعترض التميز والتقدم ورسالة منا في تحقيق هذين توفر الخدمات القانونية في نطاق القوانين والأعراف والنظم القانونية في مجالات التشاور. وسنتماشى مع هذا التعريف لتقديم استراتيجية إسيسور والاستشارات والخدمات والمرافق.

نقدم أفضل الخدمات القانونية وفق مستجدات الأنظمة الحديثة في كافة المجالات القانونية وفق المحاماة و الترافع و الدفاع، وذلك من خلال الفريق الواحد بروح متناغمة.

أحصل على استشارة

خبرة عميقة، و رؤية واضحة، و انجاز للعمل القانوني.
“اسيسيور” مؤسسة عريقة تقدم الاستشارات القانونية المحلية و الدولية، ويلتزم محامو “اسيسيور للمحاماة” و مستشاروه بمعايير الجودة في أداء الخدمات و العمل القانوني و قدرته على نطاق واسع؛ لما لديه من عمق المعرفة في المجال القانوني وقدرته الفائقة حيال تلبية احتياجات العملاء، فضلا عن الكفاءة و المرونة في العمل.
كما يعكف خبراء “اسيسيور” على تحديد الخيارات المتاحة لعملائه، و الأخذ بأيديهم و تأهيلهم لاتخاذ أنسب القرارات و أفضلها، من أجل تأمين موقفهم و حماية أعمالهم و أنشطتهم.

رسالتنا
إيمانا منا بقيمة التميز، و تطلعنا الى الريادة و التقدم في قطاع المحاماة و الاستشارات القانونية، و في سبيل النهوض بمستوى المحاماة الى مستوى العالمية، فإننا نقدم أفضل الخدمات القانونية وفق مستجدات الأنظمة الحديثة في كافة المجالات القانونية وفق المحاماة و الترافع و الدفاع، وذلك من خلال الفريق الواحد بروح متناغمة.

رؤيتنا
حرصت اسيسيور منذ بداية عهدها في عام 1416هـ على تقديم الاستشارات الشرعية و القانونية، و لدينا من المهارة و المهنية اللازمة للإجابة على كافة التساؤلات القانونية في كافة القضايا (الجنائية، و المدنية، و الأحوال الشخصية، و العمالية، و التجارية، و الإدارية) و نحاول جاهدين أن نكسب ثقة العميل من خلال قنوات التواصل القانوني السليم الذي يتيح فرصة كبيرة من الحوار و التفاهم بيننا و بين العميل. كما نتميز بالموضوعية و الشفافية؟، ونتفهم أوضاع العميل القانونية، و نتعامل معها بكل نزاهة و مهنية، ونضع صيغا توافقية تجمع بين إيصال الحقوق لمستحقيها، و اجراء القانون على وجهه الصحيح و مصارحة العميل بحقيقة الأمور ، دون التلاعب بالذمم وبيع للضمائر.

أقوى المحامين للدفاع عنك وتمثيلك في قضاياك
تقديم المشورة في قضايا التقاضي المدنية وسوق الأوراق المالية والإستشارات والاستشارات والتحكيم وتسوية المنازاعات والكثير من المجالات الأخرى.
التقاضي وتسوية النزاعات
خدمات اسيسيور
إجراء مراجعات دورية
خدمات اسيسور
اكتشف المزيد
نظام العمل والعمال
خدمات اسيسيور
اكتشف المزيد
سوق الأوراق المالية
خدمات اسيسيور

اسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك سؤال
إذا كنت عضوا في الصحافة وتريد التحدث مع شخص ما في الاستشارات، يرجى الاتصال ب:

Tel: +966 92000 2006

Email: [email protected]

8:00-5:00
من السبت إلى الخميس

+966.92000.2006
يسرنا خدمتك في كل الأوقات