أبرع مكتب محاماة في تأسيس الشركات وتحصيل الديون -الشارقة

مقال حول: أبرع مكتب محاماة في تأسيس الشركات وتحصيل الديون -الشارقة

مكتبنا
لما كانت المحاماة مهنة من أهم وأشرف المهن، وتكمن أهميتها في المجتمع في أنها تشارك السلطة القضائية في تحقيق العدالة وفي تأكيد سيادة القانون وفي كفالة حق الدفاع عن حقوق المواطنين وحرياتهم. لذا قام الأستاذ المحامي / سعيد السويدي بفضل من الله بتأسيس هذا المكتب ليكون بإذن الله في طليعة مكاتب المحاماة و الإستشارات القانونية بدولة الإمارات العربية المتحدة وقد أخذ مكتب سعيد السويدي للمحاماة على عاتقه المحافظة على شرف المهنة ورسالتها السامية، ومن ثم فإن السادة المحامين بالمكتب يُولون جُل اهتمامهم للقضايا الموكولة إليهم معطينها حقها من الدرس واقعاً وقانوناً للوصول إلى الحق ومن ثم وصول الحق إلى أهله. هذا ويقوم المكتب بتمثيل الموكلين أمام كافة انواع درجات المحاكم وهيئات التحكيم والجهات الإدارية ذات الاختصاص القضائي والإداري ودوائر الشرطة ومباشرة الدفاع عن الموكلين في الدعاوى التي ترفع منهم أو عليهم والقيام بأعمال المرافعات والإجراءات القضائية المتصلة بذلك، كما يقوم بتقديم الإستشارات القانونية إلى عملائه سواء كانت تلك الإستشارات متعلقة بالأشخاص او تلك المتعلقة بالشركات التجارية الوطنية أوالأجنبية داخل دولة الإمارات العربية أوخارجها. كما يقوم المكتب بعمل جميع إجراءات الطعن في الأحكام مثل المعارضة والاستئناف والنقض وإعادة النظر في جميع الأحكام المدنية والجنائية والشرعية والإدارية وتنفيذ الأحكام القضائية والاستعلام عن القضايا.

نبذة مختصرة عن مؤسس المكتب
مالك المكتب المحامي / سعيد عبد الله أحمد السويدي ـ إماراتي الجنسية ـ خريج جامعة …….عام (……..) ، عمل بوزارة العدل كباحث قانوني منذ عام (…….) وتدرّج في العمل القضائي إلى أن وصل رئيسا لقسم ……. واستمر في العمل حتى (2013) حيث تفرّغ للمحاماة .

خدماتنا
تأسيس الشركات
بدء مشروع جديد في دولة الامارات العربية المتحدة أو فتح فرع جديد لشركة موجودة بالفعل خارج الإمارات يُعتبر شيئاً هاماً لكافة المستثمرين من جميع أنحاء العالم. والسبب في ذلك يرجع إلى أن الإمارات تُعتبر الآن واحدة من أكثر الأسواق استقراراً وأماناً وازدهاراً في العالم. ويتطلب منك إنشاء مشروع أو فتح شركة في الامارات أن تكون على دراية تامة بجميع النظم والمتطلبات القانونية والإجراءات الحكومية الضرورية لإتمام ذلك لكي لا تواجه مشكلة عن غير قصد تعوق بدء المشروع بفعالية. ومن ثم يجب عليك أن تسعى سعياً حثيثاً للبحث عن محامي أو مستشار قانوني محترف وخبير ليعبر بك بسلاسة ويسر خلال جميع الإجراءات القانونية المطلوبة ويسد ثغراتك فيما يتعلق بمعرفة الثقافة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة، حيث أن نقص أو ضحالة المعرفة بتلك الثقافة قد يؤدي إلى عدم تحقيق المشروع للغرض الذي سيتم إنشاؤه من أجله. يقوم مكتب سعيد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية بمساعدة ودعم جميع الأشخاص أو الشركات الذين يودون بدء نشاطهم الاستثماري في الامارات العربية المتحدة، مهما كانت طبيعة أو نوعية النشاط أو المشروع المراد القيام به، حيث يقوم المكتب بجميع إجراءات التأسيس، ومن ذلك صياغة عقد التأسيس وإتمام إجراءات التسجيل لدى الجهات المختصة والحصول على جميع التراخيص والموافقات اللازمة، والعمل كمستشار قانوني للشركة والدفاع عنها في القضايا التي ترفع منها أو ضدها. اتصل الآن أو أرسل رسالة لكي نساعدك في بدء نشاطك الاستثماري في دولة الامارات العربية المتحدة.

تحصيل الديون
يعمل المكتب في مجال تحصيل الديون وفقاً لمعايير وقواعد ونظم احترافية وتحت مظلة شرعية تتوافق مع تعاليم الإسلام. فلدى مكتب سعيد السويدي للمحاماة القدرة على تحقيق أكبر قدر من النجاح في استرداد الدين باستخدام العديد من الحلول التي قد تتغير تبعاً لحالة وطبيعة الدين والمدين. نمتلك المهارات اللازمة للتفاوض والإقناع ونعرف متى وكيف نقوم بالتصعيد التدريجي، كما نعلم كيف نتعامل مع الأعذار المتكررة والأكثر شيوعاً، ونلتزم بالمحافظة على السرية التامة لحسابات ومعلومات عملائنا. إن تحصيل الديون المتعثرة لا يحتاج فقط إلى الإلمام بجميع الجوانب القانونية والنظامية المتعلقة بتلك الديون وإنما يحتاج أيضاً إلى الإلمام بنواحي كثيرة أخرى متعددة، وكذا ضوابط الالتزام النظامية والشرعية والأخلاقية والمهنية مع وجود مهارات اتصال خاصة وقدرة عالية على التحليل والتخطيط. ومن ثم فإن مكتب سعيد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية يسعى دوماً للمحافظة على أعلى قدر من التميز في تلك المعايير للوصول إلى أرقى خدمة يمكن تقديمها لعملائنا سواء كانوا أفراداً أو شركات.

صياغة العقود
العقد ببساطة هو اتفاقية ملزمة قانوناً، ومن المعروف أن العقد المكتوب باحترافية ومهارة يحمي جميع أطرافه من الوقوع في الالتباس في الفهم، حتى لو ادعى أحد الأطراف – لوجود غرض ما في نفسه – على وجود التباس في أحد فقرات العقد، فإنه لن يمكنه أبداً أن يقدم شكواه إلى المحكمة لأنه ببساطة يعلم مقدماً باستشارة محاميه أنه سيخسر القضية طالماً أنك ملتزم بشروط العقد، وطالما أن العقد قد تمت كتابته بالمهارة والطريقة التي معها لا يحتمل المعنى معنيان وإنما هو معنى واحد. وبالرغم من أن معظم الناس تعلم أهمية صياغة و كتابة العقود القانونية بطريقة احترافية يمتنع معها الالتباس في فهم أي فقرة، إلا أن بعض هؤلاء الناس يعتقدون أنهم قد لا يحتاجون محامياً عند التوقيع على عقد ما. وبالطبع فإن ذلك وبكل تأكيد ليس صحيحاً أبداً وذلك لأن كتابة العقود القانونية يحتاج إلى فن وعلم وإبداع, وليس الأمر هو مجرد البحث عن نموذج عقد إيجار أو نموذج عقد شراكة أو عقد صيانة أو أياً ما كان نوع العقد المراد كتابته، ثم التعديل في فقرات هذا العقد حسب ما يتوافق معك. ومن ثم فليس من العجب أن تكون خدمة المحاماة مكلفة مادياً لأنه بوجود محامي معك ستكون في حصن حصين بإذن الله من التوقيع على أي عقد قد يؤدي إلى خداعك أو ضياع كل أو بعض ما لديك، ففي حالات كثيرة تظهر – ولكن بعد فوات الأوان – أن أخذ استشارة المحامي كانت لا تُقدر بثمن عند التوقيع على عقد عمل مثلاً أو عقد خدمات أو عقد شراء منزل أو سيارة أو حتى عقد الزواج الخاص بك. ومن المعروف أن الاتفاقيات والعقود القانونية تحتوي على الكثير من العبارات والاصطلاحات الخاصة، ومن ثم فإن وجود محامي معك يفهم كل ذلك سيريحك فيما بعد من الدخول في تعقيدات أو مشكلات قانونية كانت من الممكن أن تظهر مستقبلاً. وفي مكتب سعيد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية، يعمل محامونا بجد لمساعدتك في صياغة و كتابة أي عقد، سواء كان ذلك عقد إيجار أو عقد شراكة أو عقد صيانة أو عقد عمل أو أي نوع آخر من أنواع العقود القانونية. اتصل الآن للحصول على المساعدة.

الاستشارات القانونية
يقدم المكتب الاستشارات القانونية عن طريق نخبة متميزة من المستشارين المتخصصين في المجال القانوني. ويتميز مكتب سعيد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية بأنه يواكب تطورات وتقنيات العصر، ففي ظل هذا العصر المتسارع يحتاج كل إنسان منا إلى معرفة حقوقه وواجباته وموقفه القانوني تجاه أمر ما أو مشروع ما مقدم عليه وذلك بمنتهى السرعة وبدقة شديدة. ومن ثم فقد راعينا ذلك ولم نقتصر على الطرق التقليدية في التواصل بين المكتب وعملائه المتلهفين لأخذ الاستشارات القانونية حول موضوع ما، حيث أنه من الناحية التقليدية يجب على أي عميل لديه استشارة قانونية أن يذهب إلى مكتب المحاماة المتخصص في ذلك، أما لدينا فالأمر يختلف حيث يمكنك أن ترسل الاستشارة القانونية إلى مكتبنا من خلال الموقع موضحاً فيها كافة التفاصيل المتعلقة بها، وسيقوم أحد المستشارين المتخصصين لدينا بالاطلاع عليها وإبداء الرأي القانوني بها مدعماً بنصوص القانون ومن ثم إرساله لك عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس مع مراعاة ضمان سرية كافة البيانات والمعلومات الواردة بالاستشارة. فإذا كان لديك استشارة قانونية الآن، قم بمراسلتنا على الاميل التالي. [email protected]

التحكيم
التحكيم هو وسيلة من أكثر الوسائل فعالية لحل المنازعات بدلاً من اللجوء إلى القضاء حيث يتميز التحكيم بالسرعة في التقاضي وأيضاً في التنفيذ، كما يعطي التحكيم لأطراف النزاع حرية تحديد القانون الذي يجب على هيئة التحكيم تطبيقه على موضوع النزاع. والتحكيم قديم قدم الزمان، وقد أجازه الإسلام، ولعل من أبرز صور التحكيم في الإسلام هو التحكيم عند نشوب الخلاف بين الزوجين حيث يقول الله تعالى: “وإن خفتم شقاق بينهما فابعثوا حكماً من أهله وحكماً من أهلها إن يريدا إصلاحاً يوفق الله بينهما إن الله كان عليماً خبيرا” (35) سورة النساء. ويقوم مكتب سعيد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية بدور المحكم في العديد من المنازعات وقد سبق للمكتب مباشرة عدة قضايا تحكيمية في مجالات مختلفة. ومن ثم يمكن اللجوء إلى المكتب لطلب تحكيمه في أي منازعة قد تحدث حول أي موضوع حيث تتم الاستعانة بنخبة مختارة من المحكمين في شتى المجالات المدنية والتجارية والاقتصادية وغيرها.

تسجيل براءات الاختراع والعلامات التجارية
البراءة حق استئثاري يمنح نظير اختراع يكون منتجاً أو عملية تتيح طريقة جديدة لإنجاز عمل ما أو تقدم حلا تقنيا جديدا لمشكلة ما. وتكفل البراءة لمالكها حماية اختراعه. وتمنح لفترة محدودة تدوم 20 سنة على وجه العموم, والمراد بالحماية بموجب البراءة أن الاختراع لا يمكن صنعه أو الانتفاع به أو توزيعه أو بيعه لأغراض تجارية دون موافقة مالك البراءة. ويجري إنفاذ الحقوق في البراءة عادة أمام المحاكم التي لها صلاحية وقف التعدي على البراءات في معظم الأنظمة. ولمالك البراءة الحق في تقرير من الذي يجوز له أو لا يجوز له الانتفاع بالاختراع المشمول بالبراءة خلال مدة حماية الاختراع. ويجوز لمالك البراءة التصريح للغير أو الترخيص له بالانتفاع بالاختراع وفقا لشروط متفق عليها. ويجوز لمالك البراءة أيضا بيع حقه في الاختراع لشخص آخر , ونظرا لما لبراءة الاختراع كعمل أهمية خاصة في مجال التجارة المحلية والدولية وتطلب القانون اجراءات خاصة لتسجيلها وحمايتها لذا فإنه من المحبّذ جدا الاستعانة بخدمات وكيل البراءات عند صياغة طلب البراءة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قانون البلد قد يقتضي من المودع الذي يكون محلّ إقامته العادي أو مقرّ عمله الرئيسي خارج البلد تعيين وكيل معتمد في البلد الذي يزاول نشاطه فيه. لذا يجب عليك عزيزي العميل ألا تتردد في الاتصال فورا بمكتب سعيد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية لمعرفة إجراءات وتكلفة تسجيل براءة الاختراع أو العلامة التجارية الخاصة بك.

اتصل بنا
عنوان المكتب : الشارقة – ميدان الحصن- شارع البنوك – بناية الحصن – الدور الثالث مكتب رقم (301)
الجــوال: 050 4400073
هاتف المكتب : +971 6 5445557
فاكس : +971 6 5445556
البريد الالكتروني: [email protected]

شارك المقالة

1 تعليق

  1. السلام عليكم
    هل يسمح القانون الاماراتي لغير المواطن بتأسيس شركة استشارات قانونية؟

    مع أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.