إنجي نبيل محمود
المؤسِّس ومحامية واستشارية قانونية

أبوظبي–المقر الرئيسي

إنجي نبيل محمود، المؤسِّس لمكتب MTG، وهى محامية إماراتية وعضو اتحاد المحامين العرب وهى واحدة من أبرز المحامين في دبي بفضل أدائها المذهل في المرافعات أمام المحاكم.

تخرجت إنجي من جامعة الزقازيق وحصلت على إجازتها كمحامية أمام المحاكم المحلية والاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تتمتع إنجي بخبرة عالية تمتد على مدار سنوات بدرجات المحاكم الابتدائية والاستئنافية والنقض والاتحادية العليا في شتي مجالات القانون المدني والتجاري والجنائي وقوانين الشركات والأسرة ولديها سجل حافل من المرافعات عن مصالح العديد من الشركات في المحاكم وجلسات التحكيم. وقد حظيت بثقة العملاء واحترامهم بفضل حرصها على التواصل المستمر والمفتوح معهم فضلاً عن خبراتها القانونية الشاملة.

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

وتُعد هذه السمعة الطيبة محصلة طبيعية للإصرار الذي لا يلين والإرادة الصلبة وتفانيها المستمر في العمل للوصول إلى القمة في المجال القانوني، وهو ما ضمن لها هذه المكانة المتميزة كواحدة من أبرز السيدات العاملات في مجال المحاماة والاستشارات القانونية. كما تشتهر إنجي بعزيمتها ودقتها وثقتها في تنفيذ الأهداف التي تصبو إليها بسرعة. إنها تسعى دائماً للوصول إلى القمة وتحرص في سبيل ذلك على تحفيز فريق العمل باستمرار. وهي تؤمن بأن السبيل الوحيد للنجاح يتمثل في العمل الجماعي المتكامل.

رسالة المؤسس
الاستشاريون للمحاماة والاستشارات القانونية مؤسسة قانونية تلتزم بتقديم أفضل مستوى من الخدمات لجميع عملائها في أكثر القضايا -التي قد يواجهها عملاؤنا- صعوبةً وأهميةً، سواء أكانت دعاوى قضائية أو مدنية أو جنائية أو تجارية أو عقارية أو قضايا تحكيم في الإمارات العربية المتحدة أو في الخارج، ولم تصل الاستشاريون إلى ما وصلت إليه إلا بفضل الجهود المتميزة لفريق العمل الذي يتمتع بخبرات يستند إليها عملاؤنا دائماً في جميع المجالات القانونية

الزملاء الأعزاء في الاستشاريون بفروعها أودُّ أن أُعرب لكم عن بالغ تقديري وعميق امتناني؛ فلولا عملكم الدؤوب وتفانيكم وإخلاصكم، لما وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم. وإني لعلى يقين تام بأنكم قادرون على مواصلة تقديم هذا المستوى المتميز والاستثنائي من الخدمات التي يستحقها عملاء (الاستشاريون للمحاماة والاستشارات القانونية) دائماً.

عملاءَنا الأعزّاء، إننا نؤكد لكم قدرتنا على تقديم جميع الحلول التي ترتقي لمستوى توقعاتكم واهتماماتكم. كما أننا نلتزم بالمحافظة على أقصى مستويات الخصوصية والأمانة حمايةً لسريّة أعمالكم. ونعدكم ببذل قصارى جهدنا دوماً لإرضائكم وتحقيق مصالحكم؛ إذ إننا نهدف في المقام الأول إلى تلبية رغباتكم وتحقيق مصالحكم.

تاريخ المؤسسة
يرجع تأسيس الاستشاريون للمحاماة والاستشارات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى عام 2004، وتضم محامين ذوي خبرة وقدرة على إدارة النزاعات وطرح حلول فريدة تضمن حل النزاعات القانونية والتجارية. إننا نجمع بين خبرة قانونية استثنائية ومعرفة قوية بكافة القوانين المختلفة والتفكير الإبداعي الذي يُفضي إلى طرح حلول مبتكرة لمساعدة عملائنا في تحقيق أهدافهم.

ومع التوسُّع المستمر في الأعمال والحاجة إلى خدمات (الاستشاريون) المستمرة بدأنا التوسع في نشاطنا حتى بلغ عدد فروعنا 3 فروع في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي: أبوظبي (المكتب الرئيسي)، ودبي، ورأس الخيمة مع عدد أربعة من المحامين الإماراتيين القادرين على تمثيل جميع موكلينا في مختلف المحاكم، وكذلك ما نحو ما يزيد عن عدد 40 من أعضاء فريق العمل والمستشارين من ذوي الخبرات القانونية في جميع النواحي والتي تشمل على سبيل المثال: التقاضي، والتحكيم، والعقود، والإجراءات التحفُّظية، وتحصيل الديون، وقطاع الشركات.

ونظراً لوجود العديد من العملاء ذوي الأعمال الضخمة، وما تحتاجه هذه الأعمال من توسعات؛ فقد ظهرت الحاجة إلى خدمات مالية ومؤسسية للأعمال، والخدمات الإدارية من أجل خدمة العملاء بخدمات متنوعة في جميع المجالات وهنا تمكَّن مكتب (التوفيق للخدمات والاستشارات الإدارية) من توفير هذه الخدمات. وقد ساعد هذا الأمر في وجود علاقة تعاون بين مكتبي (الاستشاريون) بفروعه وبين مكتب (التوفيق للخدمات والاستشارات الإدارية) كلاً في مجال عمله وذلك تحت مُسمى MTG وذلك حرصاً منا على توفير كافة الوسائل لإرضاء عملائنا وتحقيق مصالحهم.

لمحة عن المؤسسة
MTG هي تعاون مشترك فيما بين كلاً من الاستشاريون للمحاماة والاستشارات القانونية بفريقها وفروعها “إنجي نبيل للمحاماة والاستشارات القانونية” إمارة دبي وكذلك فرع إمارة رأس الخيمة وذلك لما لهم من خبرات وممارسات طويلة في المجال القانوني والمحاكم والتحكيم والاستشارات القانونية بدولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك بين مؤسسة “التوفيق للاستشارات والخدمات الإدارية” المتخصصة في دعم المستثمرين المحليين والدوليين بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تأسيس الشركات والدراسات الاستثمارية وتخليص المعاملات وتأسيس الشركات وتقديم كافة الخدمات الادارية

وقد نشأت علاقة التعاون بين هذه المكاتب لتقديم خدمات مشتركة ومتبادلة لجميع العملاء ارتكازاً على الخدمات القانونية المقدمة بالتعاون بينهم والخدمات ذات الصلة للمتقاضين أمام المحاكم أو المستثمرين الراغبين بنقل رؤوس أموالهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى مدار السنوات العشر الأخيرة تمكنت MTG كعلاقة تعاون من ترسيخ مكانتها كاسم مرموق في هذا المجال نظراً لقدرتها على تقديم خدمات قانونية متميزة لعملائها بداية من الاستشارات القانونية لجميع التعاملات التجارية والمدنية وغيرها فضلاً عن تمثيل عملائها أمام جميع أنواع المحاكم بكافة درجاتها وتوفير جميع الخدمات القانونية الأخرى وكذلك توفير الدعم القانوني للمستثمرين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي ظل حرصنا الشديد على التوسع المستمر ومواكبة التطور ومقتضيات الاعمال التجارية، رسخت MTG كعلاقة تعاون في الوقت الراهن ثلاثة فروع بالمحاماة والخدمات القانونية في دولة الإمارات وهي: (أبوظبي ودبي ورأس الخيمة) بالإضافة إلى مكتب التوفيق للاستشارات والخدمات الادارية لخدمات الشركات ورجال الأعمال بأبوظبي.

أعمالنا
التقاضي وفض المنازعات
قضايا الهندسة والإنشاءات
الرعاية الصحية
المنازعات المدنية
قضايا العمل والعمال
المنازعات التجارية
القطاعات الصناعية والكيماوية
المصارف والتمويل
التأمين
تحصيل الديون
الشركات
الدعاوى الجزائية
اللوائح الحكومية
تقنية المعلومات

اتصل بنا
تتبنَّى الاستشاريون للمحاماة والاستشارات القانونية مبدأ “العميل أولاً” وذلك بتوظيف جميع خدماتها القانونية والاستشارية بما يلبي متطلبات عملائها. كما تُعنى بقضايا الأعمال وتتمتع بخبرةٍ كبيرةٍ في مجال واسع من القطاعات. وسواءً أكنتم من رواد الأعمال الصاعدين أو كنتم تديرون شركةً رائدةً، فإن الاستشاريون للمحاماة والاستشارات القانونية تقدم لكم مجموعة متكاملة من خدمات التقاضي بما يتماشى مع متطلباتكم.

تتخذ الاستشاريون من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ويقع مكتبها الرئيسي في أبوظبي ولديها فرعان في كل من إمارة دبي وإمارة رأس الخيمة. ونظرًا لما آلت إليه دولة الإمارات وتحولها إلى محورٍ من أهم محاور التنمية الاقتصادية وتطوير الأعمال؛ فقد منح هذا الأمرُ مؤسسَتنا موقعاً إستراتيجياً يسهل الوصول إليه في قلب جميع الأسواق الصاعدة وقطاعات الأعمال. وإضافةً إلى ذلك، يمتلك فريقنا من المحامين والمستشارين معرفةً عميقة بالأعمال، مع خبرة واسعة بالقانون المحلي والدولي، ومعرفة كبيرة باللوائح والممارسات المحلية والعالمية.

ونحن في الاستشاريون ملتزمون بتقديم أعلى مستوى من الخدمات بما يرتقي إلى مستوى عملائنا ويلبي متطلباتهم.

لمزيد من المعلومات عن الاستشاريون وفروعها وعملائها ومن يتعاونون معها أو ترتيب اجتماع للحصول على مشورة قانونية، يمكنكم التواصل معنا عبر بريد الشركة الإلكتروني أو الاتصال مباشرة بهاتف مكتبنا الرئيسي في أبوظبي.

فرع رأس الخيمة
الطابق السادس، برج إن إس بالقرب من فندق مانغروف، كورنيش القواسم، رأس الخيمة.

بريد إلكتروني : [email protected]

فرع دبي
بورسعيد، شارع الاتحاد، بناية بيزنس أفينيو، خلف توكيل نيسان للسيارات، طابق 9، مكتب 917
هاتف: +971 4 2466 6983
فاكس: +971 4 266 6973
بريد إلكتروني: [email protected]

أبوظبي (المكتب الرئيسي)
مكتب 204، برج المنتزه، شارع الشيخ زايد الأول (الخالدية) – ص ب: 107388، أبوظبي
هاتف: +971 2 665 0566
فاكس: +971 2 665 0444
بريد إلكتروني: [email protected]

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : مكتب محاماة ذو خبرة وقدرة على إدارة وحل النزاعات القانونية والتجارية (دبي – أبو ظبي)