الدكتور/ عبدالله بن يعروف محامون ومستشارون قانونيون

مرحبا
مكتب المحامي (الدكتور/ عبدالله بن يعروف محامون ومستشارون قانونيون) بدولة الامارات العربية المتحدة، مكتب متكامل في مجال المحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم المحلي والدولي بحيث تشمل خدماته كافة مجالات التقاضي بجميع درجاته وتخصصاته وأمام كافة جهات الاختصاص القضائي محلياً ودولياً تحت مظلة القانون الإماراتي. كما يقدم المكتب خدماته القانونية بكفاءة عالية وبتكلفة تتناسب مع الخدمة، علاوة على تقديره الخاص لعنصر الوقت.

من نحن
هدفنا الوحيد هو الحفاظ على العلاقة المتواصلة والثقة المتبادلة بيننا وبين الموكلين و هذا يعتمد على فاعليتنا وإخلاصنا تجاههم ونتائجنا المحقَقَة لصالحهم. عن طريق حماية مصالحهم و الحفاظ على حقوقهم بواسطة محامون و مستشارون أكفاء.

كلمة المؤسس
إن مهنة المحاماة مهنة للدفاع عن الحق، وتحقيق العدل، فهي رسالة سامية مبنية على الصدق والأمانة لنصرة الحق والدفاع عن المظلوم واستقصاء العدل لذلك قمنا بتأسيس مكتبنا على أسس ومبادئ تخدم المهنة بتطلعات مستقبلية، وتعيين كوادر مؤهلة بدرجات علمية وخبرات عملية متخصصة لمواكبة جميع التطورات في كافة المجالات القانونية.

فريق عمل المكتب
اعتمد المكتب منذ البداية على محترفين من أساتذة ومستشارين قانونين ذوي درجات علمية وخبرات عملية في القانون الإماراتي والقوانين الأخرى وبلغات متعددة، ويتألف الفريق من مجموعة متنوعة من المحاميين من مدارس محاماة مختلفة، مما يتيح لهم التعامل مع جميع القضايا في جميع أفرع القانون.

منهجية العمل بالمكتب
عمدت إدارة المكتب على بذل جهد فائق للمزج بين التطور الإداري والكفاءة الفنية، لذا فقد اختار المكتب مستشاريه وباحثيه وفق معايير دقيقة وبناء على ذلك فقد أنشأ المكتب قسم خاص لمتابعة الموكلين وتم تجهيزه بأحدث الإمكانيات التقنية لتزويد الموكلين بتقارير تفصيلية عن كافة الإجراءات المتخذة في قضاياهم منذ تقديمها إلى المكتب مع توضيح المستجدات والإجراء اللاحق. كما وأن هذا القسم مؤهل لتلقي استفسارات الموكلين والرد عليها بسرعة ودقة وذلك باستخدام رقم مرجعي خاص لكل موكل ضمن برنامج قاعدة بيانات المكتب.

القضايا المعروضة على المكتب تتم دراستها بواسطة مستشارين متخصصين وأكفاء للتوصل إلى التكييف القانوني للقضية ووضع أسس إدارتها بمنهجية سليمة. كما ويقدم المكتب الرأي القانوني للموكل في كل ما يتعلق بالمستندات وحيثيات القضية. كما يسعى المكتب قدر المستطاع إلى حل المشاكل والنزاعات بين موكليه وخصومهم ودياً بانتهاج سياسة التوصل إلى التسوية الودية وتحصيل مبالغ المطالبة في أسرع وقت تفادياً للإجراءات القضائية المطولة، وفي هذا السياق درج المكتب على رفع كفاءة كوادره القانونية بتنمية مهارات التفاوض القانوني لإبرام التسويات بأفضل وأنجع المقترحات المرضية لأطراف النزاع. وإذا لم يتسن ذلك يبذل المكتب قصارى الجهود في سبيل الحفاظ على مصلحة موكليه بإقامة الدعاوى ومتابعتها أمام المحاكم ولجان التحكيم والجهات المختصة

(بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ) [الأنبياء:18]

الخدمات التي يقدمها المكتب
تتنوع الخدمات لتواكب النمو الاقتصادي والتجاري والخدماتي والتطورات والتغييرات التشريعية، وذلك من خلال أقسام المكتب المتخصصة على النحو التالي:
Legal Consultations

الاستشارات القانونية Contracting and Banking Law
العقود، المصارف، والمؤسسات المالية Civil and Commercial Law
القانون المدني والتجاري والدعاوى الإيجارية E-Commerce and Information Technology Law
قانون التجارة الالكترونية وتكنولوجيا المعلومات
Intellectual Properties
الملكية الفكرية والعلامات التجارية Insurance
قضايا التأمين Arbitration and Mediation
التحكيم والتوفيق Criminal Law
القانون الجنائي
Personal Status
الأحوال الشخصية Labor Disputes and Human resources Law
المنازعات العمالية وقانون الموارد البشرية Marine and Aviation
القانون البحري والجوي Debt Collection
تحصيل الديون
تخليص المعاملات
للاستشارات والاقتراحات

للتواصل
أبوظبي – شارع دلما – خلف المحكمة التجارية – بناية الفارعة – الطابق 2 – مكتب 203
صندوق البريد: 36463
25843370 971+
561626111 +971
[email protected]