تسجيل العلامة التجارية بالسعودية عبر موقع وزارة التجارة
تسجيل العلامة التجارية ، أتاح الموقع الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار بالمملكة العديد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن من خلالها العميل استخراج واستعلام وزارة التجارة في العديد من الخدمات، وحرصاً منا سنتعرف من خلال هذا السياق عن خدمة وزارة التجارة تسجيل علامة تجارية.

خدمات العلامات التجارية بوزارة التجارة
يوجد بعض الخدمات الإلكترونية الخاصة بالعلامات التجارية وهي، خدمة تسجيل العلامة التجارية ، استعلام عن حالة طلب تسجيل علامة تجارية ، وخدمة البحث برقم علامة تجارية ، وما سنتحدث عنه هو تسجيل العلامات التجارية بالسعودية.

على الجانب الآخر يمكنك معرفة طريقة فتح سجل تجاري من خلال بوابة وزارة التجارة والاستثمار، بالإضافة إلى  خدمة تجديد السجل التجاري عبر موقع وزارة التجارة والاستثمار.

تسجيل العلامة التجارية
خدمة تسجيل العلامة التجارية إحدى خدمات وزارة التجارة بالمملكة، وهي خدمة تمكن الأفراد والمنشآت في السعودية من تسجيل العلامة التجارية إلكترونياً ، وذلك دون الرجوع إلى مقر وزارة التجارة، ولمدة 10 سنوات، وذلك من خلال خدمة تسجيل العلامة التجارية.

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

توفر خدمة تسجيل العلامات التجارية رقم طلب خاص بكل عميل، بحيث يمكن متابعة طلبه من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة من خلال الحساب الشخصي، و من خلال الاستعلام عن علامة تجارية  ، أو عن طريق الاتصال خدمة عملاء وزارة التجارة ، مع العلم أن طلب تسجيل علامة تجارية يستغرق 7 أيام عمل من بداية الطلب.

آلية استخدام خدمة تسجيل العلامات التجارية
تسجيل دخول وزارة التجارة ، في حالة عدم وجود حساب يرجى إنشاء حساب جديد.
قم بتسجيل الدخول برقم الهوية وكلمة المرور.
قم بالضغط على طلب تسجيل علامة تجارية.

إعادة نشر بواسطة محاماة نت

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : آليات وإجراءات تسجيل علامة تجارية في النظام السعودي