المحامي هارولد جي جير
متخصصون في الأصابات الشخصية في منطقة وسط جيرسي
في حالة إصابتك اوإصابة أحد أفراد أسرتك بحادث نتيجة خطأ او أهمال من قبل شخص آخر، ربما ستكون غير متأكد من الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على التعويض المناسب لتغطية كل الخسائر التي تكبدتها. ربما تكون غير قادر علي العمل وتسديد إلتزاماتك المالية. قد تحتاج لعلاج مكثف، يشمل العلاج الطبيعي طويل المدى او إعادة التأهيل. ربما تحتاج إلي تغيير منزلك او إتخاذ خطوات أخرى للتكيف مع إصابتك. مكتب المحامي هارولد جي جير قادر علي مساعدتك.

ما هو الذى يجعلنا مختلفين….
نحن نقدم في مكتب المحامي هارولد جي جير ما يلي:
*الخبرة——- المحامي هارولد جير يدافع عن حقوق ضحايا الحوادث والاصابات في ولاية نيو جيرسي منذ عام 1975. لقد تعاملنا مع جميع أنواع الدعاوي التعويضية للأصابات الشخصية، من الأصابات البسيطة إلي الحوادث والكوارث الفادحة، مثل اصابة الرأس، اصابة الحبل الشوكى أو العمود الفقرى، الشلل، بترأوفقدان الأطراف والحروق الخطيرة أو كسر العظام.

*نهج مخصص ملتزم بالربح——- نحن ننتقي الحالات المقدمة إلينا ولا نستعمل النهج نفسة في التعامل مع كل حالة، بل نقضي الوقت الكافي لمعرفة التفاصيل الدقيقة والفردية لحالتك لكى نتمكن من تكريس كل طاقتنا وجهدنا نحو إيجاد طرق للفوز بقضيتك. وعلي الرغم من أننا سنسعى إلى تسوية قضيتك إذا كنا نعتقد أن ذلك يخدم مصالحك، إلا إننا مستعدون لرفع دعواك للمحاكمة للحصول على أفضل النتائج لك.

*التعاطف والتفهم—— نحن نعلم أن الإصابة الشخصية يمكن أن تسبب ثقل عليك نفسيآ، خاصة عندما تعيشها يوميآ مع عدم اليقين بشأن مستقبلك. نحن نعمل بجهد لتوفير بيئة ودية وآمنة في مكاتبنا لتكون لديك الثقة في أن جميع احتياجاتك القانونية موجهة بشكل صحيح. نحن أيضآ ملتزمون بإبلاغك بكل التطورات في قضيتك، فضلآ عن الخيارات المتاحة أمامك، حتي تتمكن من إتخاذ قرارات صحيحة حول مستقبلك.

نحن متخصصون في جميع أنواع الدعاوي التعويضية للأصابات الشخصية، بما في ذلك:
• حوادث السيارات و الشاحنات
• حوادث مواقع البناء
• الحوادث الناتجة عن التزحلق و الوقوع
• الأضرار الشخصية
• هجمات الحيوانات وعضات الكلاب
• الخطأ الطبي
• إصابات العمل وتعويض العمال
• الأصابات الناتجة عن الحروق أو الأطعمة الفاسدة

يقدم مكتب المحامي هارولد جي جير استشارات أولية مجانية لكل من عملائنا

أوقات العمل من الساعة 8:00 صباحآ وحتى الساعة 6:00 مساءآ.
تتوفر أيضآ المواعيد المسائية و عطلة نهاية الأسبوع عند الطلب.
لتحديد موعد خاص مع المحامي، يمكنك الأتصال بنا عبر موقعنا الألكتروني أو الأتصال بمكتبنا
علي الرقم 4041-638(732) أو الرقم المجاني 1688-294(866)-1