الرواد للمحاماة والاستشارات القانونية شركة للخدمات القانونية الشاملة بالإمارات يقع مكتبها الرئيسي بدبي ولها فرع في إمارة أبو ظبي. تهدف الشركة إلى تقديم أفضل الاستشارات القانونية لعملائها في أصعب القضايا وأهمها وأكثرها تعقيدًا.

تأسست الشركة عام 2003 تحت اسم محامون بلا حدود، ثم توسعت لاحقًا تحت اسم الرواد للمحاماة والاستشارات القانونية. الشركة حاصلة على رخصة معتمدة لتقديم الخدمات والاستشارات القانونية داخل الإمارات حيث تقدم خدماتها للعملاء المحلين والأجانب الذين يمتلكون أعمالًا داخل الإمارات.

وتشمل المجالات الرئيسية للشركة: قانون الأسرة، القضايا التجارية وقضايا الشركات، القضايا المصرفية، الملاحة والنقل، قضايا العمل، التقاضي والتحكيم والعقارات. تدرك الشركة أهمية تدريب العاملين بها على أعلى مستوى لكي يتمكن العملاء من الاعتماد على خبرتنا في مختلف الجوانب المعقدة للقانون وتلقي أفضل خدمة ممكنة مصممة خصيصًا لاحتياجاتهم. تقدم الشركة خدماتها باللغات العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الروسية، الهندية، الأوردية، الفارسية والتاجلوجية.

يتعاون فريق المحامين والمستشارين والفريق الإداري بالشركة لتحقيق هدف واحد وهو نجاح عملاء الشركة. تشتهر استشارات محامينا بوضوح مشورتها وفاعليتها ومناسبتها للوقت، ونتيجة لذلك أصبحت الشركة الملاذ الأول للعملاء عند البحث عن حلول لأصعب التحديات القانونية.

تفتخر الشركة بتقديم أفضل معايير الجودة لخدماتها طوال الوقت، بالإضافة إلى اهتمامها بضمان راحة العملاء ورضاهم. نقوم بتحويل اللغة القانونية الصعبة والجوانب القانونية المعقدة إلى لغة يفهمها عملاؤنا بسهولة. فكلما زادت معرفة العملاء بطبيعة القضية والدفاع وما يحدث داخل المحكمة، زادت قدرتهم على اتخاذ قرارات صائبة.

بالإضافة إلى ذلك، يبذل محامينا ومستشارينا القانونيين بدبي قصارى جهدهم لشرح جميع تفاصيل القضايا للعملاء بأقصى درجات الشفافية، مما جعل الشركة واحدة من أكبر شركات المحاماة في دبي.

تعد شركة الرواد للمحاماة والاستشارات القانونية العضو الإماراتي الوحيد باتحاد TAGLaw – وهو اتحاد عالمي لشركات المحاماة المستقلة أسس عام 1998. ويأتي الاتحاد اليوم في المرتبة الخامسة بين الاتحادات القانونية الرائدة في العالم. كما منح دليل Chambers Global درجة “مرموق” للاتحاد عام 2015، وهي أفضل درجة تمنح للشبكات القانونية في هذا الدليل.

وقد نجحت الشركة بالتعاون مع أعضاء اتحاد TAGLaw في تقديم أفضل الخبرات والمهارات والموارد العالمية بالإضافة إلى الكثير من فرص الإحالة للمزيد من الأعضاء عند الحاجة.

بيانات الاتصال
دبي – الإمارات العربية المتحدة
00971 50 524 8005
00971 4 325 4000
00971 4 358 9494
الطابق 29، برج المكتب الرئيسي، طريق الشيخ زايد, دبي, الإمارات العربية المتحدة