كيفية اصدار طلب تأييد عمالة في السعودية

مقال حول: كيفية اصدار طلب تأييد عمالة في السعودية

خطوات اصدار طلب تأييد العمالة الكترونيا
خدمة اصدار تأييد العمالة الكترونيا هي خدمة مجانية موجهة لاصحاب المصانع من اجل اصدار تأييد العمالة بموقت قصيرة من خلال الحاسوب الشخصي او الهاتف الذكي ، هذه الخدمة متوفرة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التجارة و الاستثمار و التي تساعد في توفير الوقت و المجهود للتحرك الى المقر الرسمي للوزارة من اجل اصدار الطلب .

موقع وزارة التجارة و الاستثمار الالكتروني يوفر العديد من الخدمات الهامة و التي تساعد المواطن السعودي و المقيم من اجل اتمام بعض الاجراءات بسهولة و قد سبق و شرحنا بعض من هذه الخدمات مثل : ” خدمة الاستعلام عن خطابات تأييد العمالة لمصنع ، خدمة دليل مكاتب المهن الحرة في السعودية ، خدمة التواصل مع اي وكالة تجارية بالسعودية ” .

خطوات اصدار طلب تأييد العمالة الكترونيا :

1- الخطوة الاولى هي الدخول الى الموقع الرسمي لوزارة التجارة و الاستثمار من خلال الرابط التالي المباشر : http://mci.gov.sa/ .

2- الخطوة الثانية هي الضغط على اختيار ” دليل الخدمات الالكترونية ” ثم تختار ” جميع الخدمات ” .

3- في صفحة ” دليل الخدمات الالكترونية ” قم باختيار تصنيف ” خدمات اخرى ” .

4- داخل هذا التصنيف قم ابختيار خدمة ” طلب تأييد عمالة ” .

5- سيتم تحويلك الى صفحة ” وصف الخدمة ” تلقائيا و التي من خلالها يمكنك التعرف على بعض المعلومات البسيطة لهذه الخدمة ثم قم بالضغط على زر ” الدخول الى الخدمة ” .

6- داخل صفحة خدمة ” طلب تأيد العمالة ” قم بادخال البيانات المطلوبة ” رقم الصنع ، رقم اخر ترخيص ، الرموز ” و اضغط زر ” دخول ” .

7- ثم بعد ذلك ستظهر لك النتائج .

إعادة نشر بواسطة محاماة نت

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.