بواسطة باحث قانوني
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قضايا التأمين – قضايا التعويض – قضايا الصندوق

من المعروف أن كل قضية قانونية تختلف عن الأخرى من حيث التفاصيل و من حيث المدد و التعويضات لنظرا للظروف التي وقعت فيها , و بناء على ذلك فان قضايا التأمين هي من القضايا المهمة جدا و التي يجهل المواطنين الكثير من التفاصيل , فما هو الفرق بين شركات التأمين و الصندوق و كيف تعوض الشركات و ما هي الأوقات التي يمكن فيها مطالبة شركات التأمين و كيف يمكن رفع قضية على الصندوق , و هل يمكن للصندوق فعلا دفع مبالغ كبيرة .

إخواني هناك الكثير من التساؤلات يمكن طرحها في هذه القضايا و هذا المجال , لكن يتوجب في حالة حدوث أي أمر طارئ بشكل عام الإستعانة بالمحامي الخاص بك لإن الكثير من المواطنين تصبح القضايا الخاصة بهم منتهية الصلاحية .. أي خرجت عن المدة القانونية التي يمكن للشخص او ذويه الحصول على تعويض , فمثلا في حالة وقع حادث سير و تسبب الحادث بوفاة السائق , فيجب على الفور تبليغ شركة التأمين او خلال شهر من تاريخ الحادث , هذا لمثال حسب القوانين المعمول فيها بـ فلسطين لهذا إخواني الكرام محاماة نت أطلقت الكثير من الخدمات للتسهيل على المواطنين و قمنا بالإتصال بعدد من المحامين البارزين في هذا المجال و فتحنا باب للإستشارات المجانية .

يمكنكم إخواني الان لمعرفة أي تفاصيل بخصوص قضايا التعويض و قضايا التأمين او قضايا الصنوق التفضيل لزيارة المحامي المعتمد لدى الموقع في فلسطين

من خلال الرابط الظاهر , علما أننا حصلنا على موافقة من المحامي لإظهار الرابط

يمكنكم البحث في دليل المحامين العرب – ادخل على محاماة نت الرئيسية و توجه الى رابط الدليل

تم الإدراج بعد حصول على إذن خطي من المحامي المختص