كيفية تقديم طلب العفو الرئاسي؟

في وقت مبكر من ولايته الأولى ، الادارة الرئاسية الجديدة يسعى دائما الى مسألة العفو الرئاسي للمرشحين الجديرين. العفو لا يتم عادة استعرض ثم صدر يوم من الهدوء. لذلك ، وبدون استثناء واحد لا يحصل أن نسمع منهم إلا إذا كانت وسائل الاعلام ، يستحق العفو.
وزارة العدل وضعت المبادئ التوجيهية بموجب العفو الرئاسي الذي ينبغي أن تطبق. كل طلب يتم تقييمه من قبل محامي المختار من وزارة العدل. هذا المحامي عادة يرأس مكتب المدعي العفو.

إذا كنت تريد التقدم بطلب للحصول على عفو ، عليك التأكد من أن طلبك هو صياغتها بشكل جيد للغاية ، ويتبع جميع المبادئ التوجيهية التي وضعتها وزارة العدل ويعرض بوضوح لماذا يستحق ذلك.

من أجل التقدم بطلب للحصول على عفو ، عليك الانتظار لمدة لا تقل عن 5 سنوات بعد انتهاء عقوبة السجن الخاص بك. وهذا لا يشمل الإفراج المشروط أو الإشراف ، والتي عادة ما يحدث بعد حكم السجن هو أكثر. فترة الانتظار هذه قد تراه ضروريا لأنه يظهر قدرة الشخص على قيادة الحياة العادية يحترمون القانون في حين يجري منتجة في المجتمع. فمن نافلة القول أنه لا ينبغي عليك خرقوا القانون بعد الانتهاء من عقوبة اتحادية.

جنبا إلى جنب مع التطبيق الخاص بك ، تحتاج أيضا إلى تقديم ثلاثة مراجع الطابع اليمين. على الرغم من أنك يمكن أن يقدم أكثر من ثلاثة مرجعية ، ولكنك لن تحتاج إلى تحديد ثلاثة باعتبارها المرجعية الأساسية. وإشارات لا يمكن أن تعطى من قبل أفراد الأسرة أو الأزواج. الشخص الذي يمنحك ينبغي الإشارة شخص يمكن أن تضيف الترجيح إلى التطبيق الخاص بك حيث سيؤدي ذلك إلى ضمان التطبيق الخاص بك يتم عرضها على نحو أكثر إيجابية.
بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضا إلى تقديم نسخة مصدقة من السجل الجنائي القبض عليه مع صور مصدقة من تقرير الائتمان الخاصة بك والتي تتعلق بأي شيء الدعاوى المدنية. إذا كنت ترك أي شيء أو ملء معلومات خاطئة ، وسوف ينظر إليه باعتباره تزوير. هذا قد يؤدي الى وزارة العدل تقديم توجيه اتهامات جنائية اتحادية ضد لكم. بذلك ، نكون حذرين للغاية في حين جمع كل المعلومات.

الجزء الأخير من تطبيق ينطوي على اعطاء سبب لماذا تريد العفو. وعادة ما ترتبط أسباب وجيهة للعمل ، وشهادات مهنية أو التعليم. بدون سبب وجيه ، وسوف يتم فيها رفض طلبك من دون حتى يجري النظر فيها للحصول على عفو.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن عفو رئاسي ، يجب أن تبذل جهدا لتوظيف محام متمرس. المحامي يضمن استيفاء جميع معايير ومعلومات يتم تعبئتها بشكل صحيح. تذكر ، لا يوجد أي جلسة استماع للعفو. سوف تحصل سوى فرصة واحدة لكل ادارة وهذا هو السبب من المهم أن كل شيء يتم بشكل صحيح في المرة الاولى.

التوقيع..