الشركات ذات الملكية المشتركة و ذات الشراكة فالرأس المال

مؤسسات دات الملكية المشتركة

الشركات دات الملكية المشتركة(الشراكة) هي مجموعة من شخصين على الاقل الذين يوافقون على تجميع مواردها في الأعمال التجارية من أجل الربح. لتحديد شروط الشراكة وحماية المساهمين في حالة عدم الاتفاق ، أو حل الشركة ، ينبغي صياغة اتفاق الشراكة. ويمكن للمرء أيضا الحصول على أشكال من مكتبتها. شركاء تقاسم الأرباح وفقا لشروط العقد.

هناك نوعان من الشراكة : الشراكة العادية والشراكة المحدودة . في شراكة العادية ، اثنين أو أكثر من مالكي الأسهم في إدارة الشركة ، ولكل مسؤول شخصيا عن جميع الديون والالتزامات المترتبة على الشركة ، مما يعني أن كل شريك مسؤولا عن أعمال أخرى أو الشركاء الآخرين ويجب أن تتحمل العواقب.

أما النوع الثاني من الشراكة ، والشراكة المحدودة ، ويشمل الشركاء الموصين الذين تجميع رأس المال. انهم لا يشاركون في إدارة الشركة وتقتصر مسؤوليتهم على مبلغ رأس المال الذي استثمر. وهذا ما يسمى ذات مسؤولية محدودة.

الشراكة ينطوي أيضا على الشركاء المتضامنين الذين يشاركون في الإدارة. فهي مسؤولة مسؤولية كاملة عن ديون والتزامات الشركة ، ولكن قد تتأهل للحصول على حصة أكبر من الأرباح.

المزايا :

للتدريب
بدء تشغيل منخفضة التكاليف
مصادر إضافية من رأس المال الاستثماري
المزايا الضريبية المحتملة
تنظيم محدود
مددت إدارة

المساوئ :

غير محدودة المسؤولية
تقسيم السلطة
صعوبة في جمع رأس مال إضافي
من الصعب العثور على شركاء مناسبين
الصراعات المحتملة بين المساهمين
الالتزامات القانونية بين الشركاء من دون اتفاق مسبق
عدم الاستمرارية

الشركات ذات الشراكة فرأس المال

هناك كان في القانون الروماني الشركات التي يمكن أن تعتبر الشركات المحدودة أصلا ، وتلك التي تشكلت بين أو بين المال العشارين.
تم إنشاء صيغة للشركة في القرن التاسع عشر لتلبية احتياجات المؤسسات الصناعية والتجارية التي تتطلب رؤوس الأموال للاستثمارات الكبيرة التي يمكن أن يقدمها شخص واحد. الممولون معا إلى الاجتماع هناك حاجة لتشغيل رأس المال. في المؤسسة ، ومساهمات أعضاء عاصمة ، وهي أساس لتشكيل الأصول منفصلة لكل شريك ، ويتم تعيين هذا التراث في العمل المتفق عليها.
أصول منفصلة هي أن المجتمع ، نحن لا ندعو أي شخص يعارض الاعتبارية.
في المؤسسة ، وكما يوحي اسمها ، هي ذات الشركة الائتمانية لرأس المال الاجتماعي ، والذي هو تعهد من الدائنين. المساهمين ومسؤولا فقط ما يصل الى مساهماتها.
وينص القانون على توزيع السلطة بين الاجتماعات العامة واجتماعات المساهمين العامة غير العادية.
مؤسسة هو الشكل النهائي للمشروع الرأسمالي.
في الشركة للمساهمين لا يأخذ المسؤولية عن القرارات الإدارية ، في حين أن القادة يتخذون هذه القرارات نيابة عن الشركة والتركيز على الأرباح للمساهمين. هذا التفكك يزيل المسؤولية على “أخلاق العمل” وهدف الربح عرض تسهم إسهاما كبيرا في شركة (هيئة) رمزا للفضة. المعارضة قوية لا سيما في المصطلحات الفرنسية بين “الشخص الاعتباري” مصطلح ورفض عرض “القاعدة الأخلاقية