دعيفس مقدمة تعريفية
يُعتبر “دعيفس محامون ومستشارون قانونيون” من طليعة مكاتب المحاماة والإستشارات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي دأبت ومنذ ما يزيد على العقد من الزمن على تقديم خدماتها القانونية الشاملة بدرجة عالية من المهنية والاحتراف لكافة الشركات والمؤسسات العاملة داخل الدولة، من تجارية وعقارية ومصرفية، وكذلك الهيئات والدوائر الحكومية. ولعل أبرز العوامل التي ساهمت في أن يحتل موقع الريادة هو ما يتمتع به من خبرة متقدمة في مجال الاستشارات القانونية ، مما حدا بالعديد من الشركات الرائدة إلى الاستفادة من المشورة التي يطرحها ومن الخبرة القانونية والرأي السديد في تأسيس المشاريع والشركات وعمليات الاندماج.

لقد حاز دعيفس على ثقة عملائه في مجال حل النزاعات القضائية على مختلف درجاتها، وضمان حقوقهم على الوجه الأمثل من خلال الترافع أمام المحاكم وتقديم الدفوع القانونية اللازمة في جميع أنواع القضايا العقارية منها والتجارية والمدنية على مستوى المؤسسات والشركات و الأفراد، وحل نزاعات الأحوال الشخصية من طلاق ونفقة وأحوال نفس، وأحوال مال وقضايا الإرث والتركات بأنواعها.

وتمكن محامو ومستشارو دعيفس من اكتساب خبراتهم العملية من خلال الممارسة الفعلية للمهنة في العديد من دول الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، مما جعله يتبوأ مكانة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ليصبح المستشار الأول والمفضل لرجال الاعمال والقطاعات الحكومية.

كلمة المؤسس

عبد الله دعيفس
المالك المؤسس
“تمكنت قلّة من دول المنطقة من تطوير بنيتها القانونية بخطى تواكب ما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العقد الماضي، وقد وُفقنا في أن نكون جزءاً من منظومة ذلك التطور. إذ تشكّل دولة الإمارات نقطة التقاء الشرق بالغرب مستقطبة كبرى الشركات العالمية، بينما يعيش على أرضها أناسٌ من مختلف الثقافات والأصول ليصبح فهم ودعم القوانين في ظل بيئتنا العربية الخليجية الفريدة أمراً أكثر صعوبة. إنه تحد قبلته وواجهته مع فريقي منذ ما يزيد على 13 عاماً.

لقد تمكنّا من بلوغ أعلى مراتب النجاح بفضل محامينا ومستشارينا وباحثينا القانونيين الذين يعملون بمهنية عالية، ويدرسون القضايا والنزاعات التي تعرض عليهم بعناية فائقة قبل اتخاذ أية إجراءات أو تقديم أية توصيات أو دفوع. وتضم قائمة موكلينا مجموعة كبيرة من أبرز الأسماء العالمية وعدداً من أعرق العائلات الإماراتية. إننا فخورون بما أنجزنا، وفخورون بحفاظنا على علاقتنا الوطيدة مع موكلينا وعملائنا منذ تأسيس شركتنا.

لطالما كان اكتساب ثقة موكلينا، وما يزال، هدفنا الأسمى. وعلى الرغم من أن أحداً لا يمكنه ضمان أحكام القضاة في الفصل في كثير من القضايا أو قرارات التحكيم، إلا أن الموكل يرغب دوماً أن يشعر بأننا قمنا بتغطية كافة الجوانب وسلك جميع السبل، بدءاً من وضع مسوّدات العقود وصولاً إلى إبرام الاتفاقيات. إنّ كل ما نقوم به يهدف في جوهره إلى تعزيز تلك الثقة مع موكلينا، وسنترك الحقائق تتحدث عّما حققناه في هذا المجال. كما نتشرف بدعوتكم للاطلاع على سجل نجاحاتنا والتحقق من مستوى مهاراتنا، أو التفضل بزيارة مكاتبنا والاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة.”

مجالات الإختصاص
يتمتع المحامون لدى “دعيفس محامون ومستشارون قانونيون” بمهارة وخبرة عاليتين ومعرفة عميقة بالقوانين التي تهم الأفراد والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلى الرغم من خبراتهم المتخصصة في عدد من القطاعات، إلا أن تلك الخبرة تؤتي ثمارها في كل مجال يتطلب فهم القوانين ومضامينها. ندعوكم للاطلاع على الجدول المبين أدناه للتعرف على قطاعات العمل التي نتخصص فيها والخدمات التي نقدمها، راجين منكم الاتصال بنا في حال وجود أية استفسارات حول الخدمات أو القطاعات غير المذكورة.

القطاعات
النقل والخدمات اللوجستية العقارات الخدمات المالية الاتصالات وتقنية المعلومات والطاقة الضيافة والترفيه

القطاع البحري
الطيران
السيارات
الإنشاءات
الملكية و STRATA
إدارة المرافق
الخدمات
المصرفيةالتمويل
الاستثمار
التأمين
الاتصالات
النفط والغاز
تقنية المعلومات
السياحة والسفر
الإعلام

مجالات الإختصاص
المؤسسات الخدمات التجارية الديون والنزاعات الأفراد والعائلات

تسجيل الشركات
الشركات الفردية
الشركات المساهمة المشتركة / الشراكة
الشركات ذات المسؤولية المحدودة
المناطق الحرة
الاندماج والاستحواذ
الهيكلة وإعادة الهيكلة
المشاريع المشتركة
الملكية الفكرية
شؤون العمال
الوكالات التجارية
العقود
اتفاقيات البيع والشراء
المساطحة
الإجارة
المرابحة
المضاربة
الرهن والتأجير
فض النزاعات
الدعاوى
التحكيم
الوسائل البديلة لحل النزاعات ADR
حصيل الديون وإعادة هيكلتها
الدفاع والادعاء الجنائي
الوصية والتركة
إدارة الممتلكات
الطلاق
النفقة
العمل
الإصابات الشخصية

اتصل بنا
معلومات الاتصال
الامارات العربية المتحدة
دعيفس محامون ومستشارون قانونيون
بريد إلكتروني[email protected]

دبي
برج سما – مكتب رقم 904
شارع الشيخ زايد
هاتف 3425552 4 971+
فاكس 3425553 4 971+

الشارقة
برج البطحاء – مكتب رقم 1107
كورنيش البحيرة
هاتف: 5725003 6 971+
فاكس: 5725006 6 971+

لبنان (مكتب محاماة متعاون)
المير محامون ومستشارون قانونيون
مركز عساف، شارع رشيد كرامي، الطابق الثالث
عين التينة، بيروت 20398505
هاتف: 810888 – 1 – 961+ / 808901 – 1 – 961+
فاكس: 868537 – 1 – 961+
بريد إلكتروني [email protected]

إذا كانت لديكم أية ملاحظات أو استفسارات متعلقة بجودة الخدمة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]