هل تريد العمل مع أفضل المحامين في مصر؟

اهلا بك فى مكتب العزبي للمحاماه

أ/ وليد العزبي
السيد وليد العزبي هو الشريك الرئيسي لمكتب العزبي للمحاماة الذي تأسس عام 1998 ويتمتع المكتب بسمعة جيدة جدا في السوق القانوني المحلي والدولي، إذ أصبح مكتب العزبي إحدى مكاتب المحاماة الرائدة في الشرق الأوسط . وهو يرأس أقسام التقاضي ,التحكيم والاستثمار المحلي والدولي.

السيد وليد حصل على شهادة الليسانس من كلية الحقوق بجامعة المنصورة عام 1996 ، ثم حصل على دبلومة القانون الجنائي في عام 1998 ، ودبلوم ثان في القانون العام من كلية الحقوق في عام 1999 ، من نفس الجامعة. ومن ثم حصل على درجة الماجستير في القانون العام في عام 1999 ، ثم حصل على دبلومة التحكيم الدولي في عام 2000.

يتمتع السيد وليد العزبي بأكثر من 20 عامًا من الخبرة الواسعة في المجال القانوني. وهو محامي لديه رؤية عملية متفائلة للمحاماة . وهو يؤمن بالاستثمار في الأساليب الجديدة والمبتكرة لخدمة القانون على النطاق المحلي والدولي ، حيث تعامل مع العديد من القضايا أمام المحاكم من جميع الدرجات ، كما مثل عددًا كبيرًا من العملاء من الفئة العالية في جميع أنواع قضاياالتحكيم. وهو خبير في إعداد إجراءات ودعاوي التحكيم ، والطعون والمرافعات ، وفي تنفيذ جميع الإجراءات الخاصة بتنفيذ الأحكام بما في ذلك قرارات التحكيم وكذلك الأحكام الأجنبية.

ويعد السيد وليد العزبي أحد أهم الخبراء في فرع القانون العام ,المدني ,التجاري ,الجمارك , التحكيم التجاري. وهو متخصص في صياغة جميع أنواع العقود والوكالات التجارية والرهن العقاري وعقود الرهن العقاري التجارية ، وأسواق رأس المال ومجموعات المشاريع الإستثمارية.

التعليم
تخرج كلية الحقوق، جامعة المنصورة، ١٩٩٧م
حصل علي دبلوم العلوم الجنائية عام ١٩٩٨م
حصل علي دبلوم القانون العام عام ١٩٩٩م
ماجستير في القانون العام في عام 2000
دبلوم في التحكيم الدولي في عام 2000
دورات مختلفة في التحكيم والأوراق المالية والعقود التجارية.
دورات مختلفة في الجرائم المصرفية والإلكترونية.
أ/ وليد العزبي هو أفضل خيار للمستثمرين المحليين والدوليين.

مجالات الخبرة
عضو في نقابة المحامين المصرية منذ عام 1997.
مستشار قانوني لعدة منظمات تعاونية مختلفة.
مستشار قانوني لمختلف مكاتب الملكية الفكرية.
مستشار قانوني لشركات دولية مختلفة.
شارك في العديد من قضايا التحكيم الدولية.
خبير في النزاعات الاقتصادية في الأسواق المحلية والدولية
خبير في المنازعات العقارية والتعاقد.
خبير في العقود المدنية المحلية والدولية.
محب للعمل الجماعي و المؤسسي وصاحب رؤية جديدة في تقديم الخدمات القانونية علي المستوي المحلي والدولي

اللغات
العربية : اللغة الاصلية
الانجليزية : متقدم

فهم لديهم أفصل المحامين الذين يعملون في مجال تقديم الخدمات وأعمال المحاماة والاستشارات القانونية وتحصيل الديون وأعمال الوساطة وتنظيم العقود والتحكيم, وغيرها من المجالات بالأضافة إلى متابعة جميع القضايا أمام جميع المحاكم في الجمهورية تضم الشركة نخبة مميزة من المحامين والمستشارين القانونين المشهود لهم بالكفاءة والذين يقدمون كافة الخدمات القانونية يسعودن دائما جاهدين للتعامل مع كل القضايا بشكل محترف حيث أنها تمثلنا. نحن دائما الخيار الأول للعملاء داخل وخارج مصر.ثق

للتواصل معهم

(+20) 106 662 9676
[email protected]
www.elezabylawfirm.com
التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، مصر
السبت إلى الخميس – 9:00 صباحا حتي 06:00 مساء (الجمعة مغلق)