السيرة المهنية للمحامين
المحامي فيصل الزرعوني ترعرع في الامارات. و كان للمكان الذي ترعرع فيه، و بالاضافة الى والدته بالغ الاثر على حياته، و ساهم ذلك في تطوير مهنته القانونية، حيث علمته والدته ان يدافع عن قناعته و معتقداته، وان يجعل العائلة من اولوياته.

المحامي فيصل الزرعوني يردد دائما هذه العبارة التي علقت في ذهنه منذ ان كان في المدرسة الثانوية “ الفائز لا يستسلم و المستسلم لا يفوز “ اراد منذ الصبى ان يكون محامياً، و عندما كان يسمع من الناس عن مدى صعوبة ممارسة القانون و المحاماه في الامارات او في اي مكان اخر، يكون رده دائماً “هذا العمل لا يعتبر شاقاً عند مقارتنه بالعمل تحت اشعة الشمس الحارقة “

و عند سؤاله عن السبب لاخيارة دراسة القانون، يجيب بدون تردد “ اريد مساعدة الناس “ و يضيف كذلك “ وجود عنصر التحدي و المخاطرة “ و ذلك لا يفاجئ من تربي في بيئة محاطة بالتحديات و لكن تحلى دائماً بروح الانتصار.

درس القانون في في كلية الشريعة و القانون بجامعة الامارات العربية المتحده، و هي اعرق و اقدم جامعة في الامارات، خلال دراسته اعجب بالمبدأ القانوني المنصوص عليه في المادة ٢٨ من دستور الدولة، ان المتهم بريء حتى تثبت ادانته.

بعمر ٢٤ سنة، التحق المحامي فيصل الزرعوني بالسلك الدبلوماسي و القنصلي بوزارة الخارجية، و عمل في بعثة الامارات العربية المتحدة لدى الامم المتحدة في نيويورك بمهنة مسؤول الشؤون القانونية، تولى خلال هذه الفتره من عمله ملفات محكمة العدل الدولية و المحكمة الجنائية الدولية.

مجالات الخبرة
مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه و هو مكتب وطني محلي متخصص في الدفاع عن الذين تم اتهامهم او الذين مازلوا تحت التحقيق بارتكاب الجرائم، نحن محامون و مستشاروون و مدافعون و استراتيجيون لجميع الافراد لكل مراحل المحاكمة الجنائية.

جرائم العنف
الاعتداء و الضرب

الخطف

القتل العمد

القتل الخطأ

جرائم المخدرت
حيازة المخدرات

تعاطي المخدرات

تجارة المخدرات

نقل المخدرات

الجرائم الاخرى
السب و القذف

الجنس بالتراضي

شرب الخمر (الكحول)

جرائم الانترنت

جرائم الجنس

جرائم الأحداث

العنف المنزلي

التزوير

جرائم السرقة
التزوير

الجرائم المالية
الاختلاس

الاحتيال عن طريق البطاقة الائتمانية

غسيل الاموال

الاحتيال المتعلق بالبنوك و القروض

المكتب بنظرة عامة
مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه و هو مكتب وطني محلي متخصص في الدفاع عن الذين تم اتهامهم او الذين مازلوا تحت التحقيق بارتكاب الجرائم، نحن محامون و مستشاروون و مدافعون و استراتيجيون لجميع الافراد لكل مراحل المحاكمة الجنائية.

بمساعداتنا لعملائنا في القضايا الصعبة، اكتسبنا الخبرات و المهارات. المحامون الجنائيون في المكتب بارعون في تمثيل المتهمين بارتكاب الجرائم سواء جنح أو جنايات، و سواء امام المحكمة الابتدايئة أو الاستئنافية أو العليا، نعمل كفريق متخصص لتوفير النصيحة القانونية ذات الجودة العالية و التي تلبي احتياجات العميل.

رؤيتنا و قيمنا
نلبي احتياجات عميلنا بتمثيله بطريقة قوية و اخلاقية و امينة، نعتمد على اعلى المعايير الاخلاقية في كل وقت و في كل مكان، و نتعامل بامانة و عدالة مع جميع عملائنا و مع الخصم و مع المحكمة و مع اي طرف آخر.

كل محامي في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه ملتزم بالتحلي بهذه القيم و جميع اعضاء المكتب يكرسون انفسهم لتلبية احتياجات عملائنا عن طريق العمل الجماعي و التعاون المشترك.

التفاني للعملاء

كل محامي في المكتب متفاني لخدمة عملائنا، نعسى لتقديم خدمات استراتيجية للعميل وذلك لتحقيق اهدافه، فريقنا من المحامين و الاداريين يعملون بجهد و يملكون الخبرة و الدراية لخدمة العميل. نتواصل مع العميل لاطلاعة بالمستجدات من خلال تمثيلنا له في مختلف مراحل القضية. نؤمن ان تمثيل العميل لا يكتمل الا من خلال اطلاعه و الاتصال به بصدق و شفافية، لدينا شغف للعمل الذي نقوم به و نؤمن و تفاني لتحقيق مصالح عميلنا.

النجاح

نفخر بما حققناه من نجاح في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه في تمثيل العملاء و نتطلع للحفاظ على افضل النتائج الممكنة تحت مختلف الظروف الصعبة. هذا النجاح لما تحقق لولا الاشادات و التوصيات المتكررة و المستمرة من عملائنا السابقين لعملائنا الجدد، نعتمد على ما حققناه من نتائج ناجحة للحفاظ على علاقة مميزة مع عملائنا و مع الذين يشيدون بتمثيلنا و عملنا.

التمثيل و الدفاع

المحامين المتخصصين في الدفاع الجنائي العاملين في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماة سبق لهم تمثيل العملاء في مختلف مراحل القضية بدءاً من تحقيقات الشرطة و تحقيقات النيابة العامة وصولاً الى المحاكمة الجنائية في المحكمة الابتدائية و محكمة الاستئناف و المحكمة الاتحادية العليا ( محكمة التمييز في دبي ) و سواء كانت القضية في دبي او في مختلف امارات الدولة، نحن لدنيا المهارة و الدراية و الحنكة و نستخدم وسائل و تقنيات بحث حديثة وذلك لصايغة دفاع مقنع يؤدي للفوز في القضية، سجلنا حافل بالانجازات و الانتصارات في محاكم دبي و في غيرها من المحاكم الاتحادية و المحلية في مختلف امارات الدولة.

بالاضافة الى الدفاع و التمثيل، محامينا في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه مستعدون لمساعدة من يرغبون في تنظيف سجلهم الجنائي من خلال رفع قضية رد اعتبار، و يمكننا تقديم طلبات للعفو او الغاء الابعاد الى اللجنة المختصة بذلك.

في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه، تمثيلنا لعملائنا لاينتهي في قاعات المحاكم. حيث اننا نتمتع بعلاقة مستمرة مع عملائنا لتلبية اية احتياجات قد تطرأ.

اجابة مباشرة على مدار الساعة – اتصل أو ارسل رسالة للحصول على تقييم مجاني لقضيتك.

عنوان مكتبنا في دبي:

Clover Bay Tower, Al Abraj St

Office 301

Business Bay, Dubai, UAE

Tel: +971 4 513 5166

Fax: +971 4 513 5165

For Consultation: +971 52 777 4203