**من صور النصب الإلكتروني :-_
1- النصب بحجة مبروك كسبت جائزة اليانصيب
والإميل الخاص بك فاز من بين أكثر من مليون إميل وسوف تحصل على جائزة تقدر بمليون جنيه إسترليني فقط أملئ البيانات واتصل و سيصلك مندوبنا سلمه خمسين دولار ولا عشره وسلم لي على الذي باع العتبة الخضرة .

2- النصب بحجة مبروك كسبت سنة مجانية
وسوف تحصل على الجرين كارد للجنة الموعودة أمريكا من جملة كذا ألف شخص يفوزوا سنويا بجائزة اليانصيب للحصول على الجنسية والعمل والدولارات والنساء وأمريكا في انتظارك كما لو كنت أنت السوبر مان اللي أمريكا في انتظاره ليحل لها الأزمة العالمية المالية والموضوع أوله وأخره نصب ومتاجرة بأحلام الشباب.

3- رسائل يانصيب بوركينا فاسو وبوركينا
عملوها على نفسهم مات شخص في حادث طائرة وترك ملايين الدولارات وليس له ورثة وأنت الوريث الشرعي له أملئ البيانات وثلاثة جنيه وإحنا نسبة وأنت نسبة شغل نصابين على طماعين.

4- التسول الإلكترونية مريضة بالسرطان وجوزي مات وترك ثلاث بنات
وحساب في البنك حولي عليه من رصيدك وممكن تزرنا ونجوز وعندي عزبة في انجلترا وفيلا في إيطاليا والإميل عندك والحلم وردي.

5- سرقة الحسابات البنكية أحذر في حالة لو كنت تمتلك حساب
أصلا إحنا البنك وعندنا مشكلة في حسابك ومطلوب رقم الحساب والعقاب وتتم السرقة والتحويلات.

6- باسم شخصية دينية محترمة ادخل وتعالى وموقع أسرع سكة للجنة تجد الموقع إباحي.

7- وهنا الهداية وطريق الله وخلط أوراق وتدخل تلاقي
موقع تنصيري وباسم حوار الأديان قول رأيك بحرية وفيه حرية في النشر وتجد الكذب والخداع وتزييف الحقائق وعدم نشرها والغرض مطلوب يردوكم عن دينكم إن استطاعوا إنهم لا يرقبون في مؤمن ولا مؤمنة إلا ولا ذمة ولن يجعل الله للكافرين على المؤمنين سبيلا فلا تتولوا قوما غضب الله عليهم ولعنهم وأعد لهم سعيرا.

8- وتجد أيضا أهلا وسهلا الموسوعة المحايدة
الحرة الموضوعية وحرر معنا بحرية
ولخدمة الإنسانية والأغراض نبيلة وتجد الأجندة الصهيونية البهائية الصليبية الإرهابية تنشر ما يوافقها ومالا يوافقها لا مش موسوعية لا ملحوظية .

9- وكله كوم والزن على الأذن في التلفزيون بمسابقات اتصل من المحمول
تربح حج وتربح عمرة وتربح ذهب وأخسر يا عبيط من رصيدك اللي يجمع معا هم ملايين ولو واحد فاز بألف يكون هو منظم المسابقة أو قريبه ورسائل ترسل على المحمول مبروك كسبت عربية أحدث موديل وسوف تدفع لمندوبنا استخلاصها الجمركي ويهف منك الفلوس وادي وش الضيف أو يسلمك في الآخر عربية عبارة عن لعبة أطفال والمتاجرة والنصب في كروت شحن المحمول والبيع والشراء فيه بحجة تشغيل الفلوس وهذا غيض من فيض.

10- – كتابة عناوين خادعة ومضلله لمقالات دس السم في الدسم كمن يقول في عنوانه الإعجاز العلمي في القرآن وتدخل للمقال فتجده يهاجم الدين وينسف مبدأ العنوان والنصيحة أقرأ تصنيف هوية الكاتب قبل قراءة مقاله والكاتب الذي يخشى من ذكر هوايته مخادع وأنت حر فيما تقرأ وكل كاتب حر فيما يكتب وكل إناء بما فيه ينضح.

إعادة نشر بواسطة محاماة نت

تكلم هذا المقال عن : معلومات قانونية حول صور النصب الإلكتروني