صيغة و نموذج سند مخالصة عامة

 نموذج و صيغة سند مخالصة عامة

 

التاريخ : / /

سند مخالصة عامة وشاملة وإقرار وتعهد من الموظف

أنا الموقع أدناه……..
أقر بجميع الضمانات الفعلية والقانونية بأنني قد استلمت من…..
جميع المبالغ والمطالبات والحقوق من أي نوع كان أو صفة كانت والمرتبة والناشئة لي خلال فترة استخدامي وعن انتهاء استخدامي لديها ولم يعد لي تجاهها أي حق أو إدعاء أو مطالبة بهذا الخصوص وبناءً عليه ، فأنني أبرئ ذمة الشركة و/أو الشركاء إبراء عاماً شاملاً جامعا ومانعا من أي حق أو إدعاء أو مطالبة مهما كان نوعها أو صفتها معروفة أو غير معروفة حاضرة أو مستقبلة لا يحق لي وفي أي وقت من الأوقات الرجوع عليهم بأي حق أو إدعاء أو مطالبة ، وأني أعتبر ما جاء في هذا السند نهائياً غير قابل للرجوع أو النقض أو الطعن بأي طريق من طرق الطعن القانونية ، مسقطاً حقي بالتمسك بأي دفع شكلي و/أو موضوعي و/أو الدفع بعدم القبول و/أو الوفاء حول ما جاء في هذا السند والأمور المتعلقة والناشئة عنه وأتعهد بالمحافظة على أسرار الشركة كاملة وهذا إقرار قطعيا مني بذلك لا رجعة عنه ولا خيار وغير قابل للطعن أو النقض بأي شكل من الأشكال .

وعليه فقد تم التوقيع على هذا السند بالرضاء والقبول الكاملين من قبلي التزاما مني بما جاء فيه من أحكام وشروط الموافق / / .

توقيع الموظف :
اسم الموظف :
تم التوقيع بحضوري :
التوقيع :
الاسم :

اعادة نشر بواسطة محاماة نت

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : صيغة و نموذج سند مخالصة عامة
شارك المقالة

2 تعليق

  1. انا اعمل في الكويت قبل سفري بايام طلبتني الشركه ببرأه ذمه معا العلم امه تم تجديد اذن العمل قبل يومين
    هل هذا يعني انهم استغنو عني ام هذا اجراء روتيني

  2. ده اسمه توريط وليس مخالصة . اي شرط يمنع الشخص بالذهاب للقضاء في المطالبة بحقوقة يعتبر مجحف وعلي الشخص الدائن يجب الا يوقع عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.