اذا كنت تبحث عن رقم مكافحة الابتزاز في الجزائر او ارقام الشرطة الجزائرية ، سنقدم لك نموذج تفصيلي حول كيفية التبليغ عن الابتزاز الإلكتروني في الجزائر او تقديم شكوى ، عن تعرضك الى التهديد عبر الانترنت .

ما هو رقم مكافحة الابتزاز في الجزائر ؟

  • حيث يمكن التواصل رقم شرطة الجزائر الرقم : 17 او رقم الابتزاز : 1548 
  • كما يمكن الاتصال على الابتزاز في أمن الولايات : 1499642 
  • حيث تعد الشرطة هي عنصر مهم ، لا يمكن تجاهلك في حال كنت ترغب في تقديم شكوى ابتزاز ، لإن أغلب قضايا الابتزاز الإلكتروني قابلة للحل ، من خلال الجهات الرسمية .
  • لهذا تعد الشرطة الجزائرية عنصر مهم ، و يفترض اللجوء اليه ، لغاية الحصول على كافة الخدمات الحكومية المجانية و الاستفادة الفورية لمعالجة قضايا الابتزاز .

الشرطة الجزائرية – قسم مكافحة الجرائم

تعد قضايا الابتزاز ، من الجرائم الالكترونية الحديثة في الجزائر ، و لا يخى على اي طرف ، أن الجزائر كغيرها من الدور العربية ، واكبت التطور المعلوماتي .

حيث ان قضايا الابتزاز في الجزائر ، منتشرة لفئة الفتيات ، اكثر من الشباب ، و مع أن المجتمع الجزائري مجتمع مثقف و متوازن الا ان الجريمة موجودة في اي مجتمع .

حيث ان الجزائريين ، يدركون جيدا ، مخاطر الوسائل التكنولوجية ، و ايضا الى الاليات اللازمة للتعامل السليم معها ، و مع ذلك فئة الفتيات معرضة دوما للمخاطر .

حيث أن الحب هو السبب الرئيسي ، في دخول الفتيات الجزائريات في الكثير من قضايا الابتزاز ، و خصوصا أن بعد الأشخاص ، قد يتصرف بسوء نيه مع معشوقته .

فالكثير من الشباب ، يهددون الفتيات أحيانا من أجل الحصول على مكاسب أو مطامع جنسية ، و هذا الحال للأسف منتشر في الكثير من الدول العربية ، و ليس فقط الجزائر .

كيف يتم الابلاغ عن الابتزاز في الجزائر ؟

كما أوضحنا لكم ، فإن أفضل وسيلة للتعامل مع الابتزاز ، من خلال التبليغ عن الابتزاز في الجزائر فورا ، حيث انه افضل وسيلة و ضامنه للتعامل مع الحالة بسرعة .

حيث أن الشرطة ، او وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية ، مدربة و قادرة على التعامل ، مع كافة الجرائم الالكترونية ، و حريصة بشكل كامل ، على التصدي لأي قضية ابتزاز إلكتروني .

لذا تعد البوابة الحكومية الجزائرية ، هي أفضل جهة يمكن اللجوء اليها ، و مع ذلك يمكن التوجه الى بعض الجهات الخاصة ، المشهود لها في حل مشاكل الابتزاز في الجزائر .

جهات معالجة الابتزاز في الجزائر

يمكن التوجه الى عدد من الجهات الأخرى ، سنذكر بعض منها ، يمكن أن تساعدك في حل قضية الابتزاز الالكتروني ، التي تواجهك ، او التي تعاني منها .

  • حيث يمكن التواصل مع محامي قضايا ابتزاز جزائري ، حيث يمكن له مساعدتك بشكل تأكيدي في حل الأزمة ، و التعامل مع كافة الاجراءات من الناحية القانونية .
  • حيث يمكن للمحامي رفع القضايا القانونية ، و التعامل مع الحالة بشكل فوري و مستعجل ، و اتخاذ الاجراءات القانونية السليمة لمعاقبة المجرم .
  • إن القضاء الجزائري ، يعالج كافة الحالات بشكل جذري ، و له باع في حل الكثير من قضايا الابتزاز ، العالقة بين الشباب و الفتيات .
  • عقوبة الابتزاز في الجزائر ـ تصل الى السجن أو دفع غرامة كبيرة جدا ، و قد تصل العقوبة الى السجن و الغرامة معا في ذات الوقت .
  • يمكن التوجه ، الى أقرب مركز شرطة ، قريب منك و التقدم ، بشكوى رسمية للحصول على النصائح .
  • في حال تم نشر اي محتويات عبر الانترنت ، يمكن التوجه الى اي شركة تقنية معتمدة و رسمية ، لطلب حجب بعض الصور او المحتويات عبر الانترنت .
  • كما يمكن لأي شركة او مؤسسة او جمعية ، مخصصة لمتابعة الابتزاز في الجزائر في مساعدتك بشكل كامل و تقديم الارشادات الفورية لك .

جرائم الابتزاز في الجزائر و محاماة نت

تمتلك محاماة نت ، مركز قانوني دولي ، متخصص في معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني ، و لديها باع كبير في التعامل مع أغلب قضايا الابتزاز الدولي .

حيث تعد قضايا الابتزاز في الجزائر ، من ضمن اختصاص شبكة محامين الموقع لدينا ، و قادرين على حل كافة المواضيع ضمن حرفية عالية ، و خدمات متميزة .

تضم محاماة نت في الجزائر ، فريق متميز من المحامين ، بالإضافة الى التقنيين و المتخصصين في معالجة الجريمة الالكترونية ، و حل أغلب مشاكل الجرائم الالكترونية .

يمكنك طلب المساعدة من خلال التواصل معنا عبر الواتساب ، حيث نوفر لك خدمات كاملة في مجال معالجة الجريمة ، و مع انه لا يوجد واتساب ابتزاز في الجزائر ، الا ان منصتنا تقدم رقم واتساب دولي ، يمكن التواصل عليه و تقديم شكوى فورية ، حيث يتم التعامل معها ، في الكثير من الاحيان بشكل مجاني ‘ اذا اقتصرت على مجرد الارشادات .

ابتزاز من شخص خارج الجزائر الحل هنا

الجزائر شأنها ، شأن الكثير من الدول العربية ، بسبب الانفتاح المعلوماتي ، و كون الانترنت ربط العالم ، بحيث أصبح الكل يعيش في قرية إلكترونية صغيرة ، و اصبح رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في الجزائر مهم .

حيث من الممكن أن يتعرض أي شخص داخل الجزائر الى ابتزاز من الخارج , و بسبب الإحتكاك الدائم عبر الانترنت و العلاقات المستمرة ، قد تنشئ الكثير من المشاكل ، التي يتعرض لها الشاب او الفتاة الجزائرية .

و مع هذا يفترض في البداية أن نطرق الباب الحكومي ، اي جزائري يفترض تقديم شكوى لدى الجهات الحكومية في الجزائر , و ذلك من أجل الحصول على وجهات النظر و الخبرات في موضوع الابتزاز الدولي .

و من ثم يفترض تحديد دولية المجرم ، و التوجه الى السفارة التي تمثل جنسية المجرم ، فلو كان المجرم سعودي ، يفترض التوجه الى السفارة السعودية في الجزائر .

و تعد السفارة جزء من الدولة حيث يمكن تقديم شكوى بشكل مباشر ، لكل شخص لا يستطيع السفر .

لكن لكن جزائري يستطيع السفر ، او تسمح له الإمكانيات ، يمكن له التوجه الى دولة المجرم ، و تقديم شكوى عليه من خلال الشرطة ، أو من خلال مكاتب المحامين المتخصصين في الابتزاز بالجزائر .

رقم واتساب الابتزاز في الجزائر الخاص بنا إضغط هنا

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : رقم مكافحة الابتزاز في الجزائر و تبليغ الشرطة المسؤولة عن الشكاوي