رقم الابلاغ عن جرائم الابتزاز الالكتروني في العراق .

ان الحصول على رقم مكافحة الابتزاز في العراق , وهو الرقم الساخن : 131  أو أرقام الابلاغ عن ابتزاز ، او تقديم بلاغ الى الجهات الحكومية بشأن الجرائم الالكترونية , هو مسألة في غاية الأهمية .

و خصوصا ان الكثير من جرائم الابتزاز الالكتروني , موجودة في دولة العراق , حيث تعد العراق من الدول التي تكثر فيها جرائم الابتزاز , و هذا يعود الى الكثير من الأمور التي سنذكرها .

هناك ارقام ساخنة للتعامل مع الابتزاز ،  يمكن الاتصال على الرقم 131 او على الرقم 533 من داخل العراق

ان البنات في دولة العراق , من الفتيات الملتزمات اجمالا , لهاذا يحاول الكثير من المجرمين , التسلل الى الخصوصيات , من أجل ممارسة جرائم التهديد على الانترنت .

حيث يقع الكثير من الفتيات يوميا في وحل الابتزاز الالكتروني , و السبب الرئيسي هو نقص الخبرة في التعامل مع الانترنت , او النقص في التعامل مع وسائل التكنولوجيا الحديثة .

و تحاول الكثير من الفتيات عبر الانترنت , و للأسف الدخول في علاقات قد تكون محرمة , و هذا بدوره يجعل المجرمين , يصطادون الأخطاء و التهديد بها .

لهذا و من اجل أن تكون في مأمن و خصوصا في دولة العراق , يجب ان تسعى الى التبليغ عن ابتزاز بشكل فوري , بمجرد تعرضك الى الجريمة الالكترونية بشكل عام .

اغلب مجرمي الابتزاز الالكتروني عبر الانترنت .

يكون الهدف الرئيسي لهم :

اما الحصول على الأموال من تلك الفتيات , و ذلك بالضغط عليهن اما بالسرقة او بيع المحتويات او المجوهرات , مقابل التستر على المقاطع او الصور الفاضحة التي حصل عليها المجرم .

و قد يكون هدف المجرمين , هو ممارسة الجنس , او الضغط على تلك الفتاة بقضاء وقت ممتع عبر الكاميرا رغما عنها .

و للأسف الكثير من الأمور تحدث يوميا , و لا يوجد اي جهات رسمية , يمكن الابلاغ لديها عبر الانترنت , لكن نحن ننصح دوما بإتخاذ أفضل الحلول .

و ايضا قد يتعرض شباب العراق الى الابتزاز , و خصوصا أن الكثير من المجرمين , يكون هدفهم الحصول على المال بأي طريقة .

جهات الابتزاز التي يمكن التوجه اليها في العراق .

اذا كنت تتعرض الى ابتزاز الكتروني , و انت تعيش داخل العراق , يفترض التوجه الى الشرطة بشكل فوري , و تقديم بلاغ لدى وحدة مكافحة الجرائم المعلوماتية .

حيث يمكن لها التصرف بأسلوب ذكي و اخراجك من الأزمة دون أي اضرار  , حيث يوجد جهات متميزة و قادرة على التصرف مع المجرمين .

اما اذا كنت فتاة عراقية , و تتعرضين الى ابتزاز من شخص موجود خارج العراق , ندعوكي الى التواصل الفوري مع مقسم خدمات محاماة نت , حيث سنسعى الى حل الأزمة بشكل متميز .

اما في حل كنت خارج العراق , و تتعرض الى ابتزاز من شخص موجود داخل العراق , يفترض التوجه الى العديد من الجهات .

في البداية , يفترض التوجه الى الأبواب الحكومية .

حيث يمكن في البداية التوجه , الى السفارة العراقية في بلدك , و التي يمكن لها المساعدة بكل تأكيد , حيث تعد السفارة في القانون , حيث جزء من دول العراق .

و يمكن أيضا التوجه الى مواقع التواصل الاجتماعي الحكومية , و الموثقة و الظاهرة للشركة , و تقديم بلاغ عن إبتزاز بشكل فوري , حيث تعد جهات لها الحق الكامل , في معالجة الجريمة .

يمكن التوجه الى محامي من العراق , او محامين ابتزاز الكتروني و جرائم معلوماتية , حيث هم الأخبر على معالجة تلك الأمور , و لدهم الخبرة الكافية .

و يمكن التوجه الى العديد من الجهات , و الجمعيات الخيرية , المخصصة في الدفاع , عن ضحايا الابتزاز الالكتروني في العراق , حيث يمكن لها المساعدة بشكل مجاني

ندعوكم بشدة و في النهاية , في حال الرغبة في المساعدة في التخلص من الابتزاز , التواصل معنا , حيث نحن موقع دولي , مخصص في معالجة الجرائم الالكترونية .

حيث نعد شبكة المحاماة الأولى , و المرتبطين في أكثر من 22 دولة حول العالم , حيث تعد محاماة نت الجهة الأكبر في التعامل مع الجرائم الالكترونية الحديثة .

هناك الكثير من الشباب العراقي , يتعرضون الى ابتزاز الكتروني من المغرب , يمكن لنا المساعدة في حل تلك الأمور , و تقديم خدمات الدعم الفوري , الخدمات القانونية , بالتعاون مع أمهر التقنيين دوليا  .

و يمكن لنا حل الأزمة من جذوريا , بسبب ارتباط انظمتنا , في مجال معالجة الجريمة الالكترونية , في جميع دول العالم .

حيث رفع الشكاوي داخل العراق , و ايضا القضايا القانونية , في كافة الدول العربية , و التي من شأنها ان تحقق فائدة ملموسة , لضحايا الابتزاز الالكتروني .

نشير أنها لا يوجد ارقام بلاغات عن ابتزاز في العراق , او لا يوجد أرقام مخصصة حكومية للتقديم إبلاغ عن ابتزاز , او حتى ارقام شرطة الابتزاز في العراق , غير موجودة على الانترنت قطعا .

و هذا يدفعنا للقول أنه يمكنكم التواصل معنا , كوننا الجهة الوحيدة المرخصة في أكثر من  22 دول حول العالم .

وسوم : مكافحة الابتزاز في العراق ، الابتزاز في بغداد ، رقم الابتزاز في العراق ، ضحايا الابتزاز في العراق ، ابتزاز بنيات العراق .

رقم واتساب الابتزاز في العراق الخاص بنا إضغط هنا

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : رقم الابلاغ عن ابتزاز في العراق مكافحة الابتزاز الالكتروني