الشركة
شركة القضاة للمحاماة هي شركة قانونية رائدة في المملكة الاردنية الهاشمية, تدير اعمالها من العاصمة عمان, تقدم الشركة افضل الخدمات القانونية المتعلقة بقانون الشركات و القانون التجاري و المعاملات التجارية محلياً و دولياً, و كل المجالات ذات الصلة بما في ذلك المنازعات التجارية و التحكيم. تخطي الحدود و الثقافات والعادات و التقاليد و التعامل مع القوانين المحلية هي من اهم التحديات التي يواجها رجل الاعمال الذي يسعى لإنشاء شركة دولية سواء اكان من الشرق متجهه للغرب او العكس.

حتى نتغلب على هذه التحديات قامت شركة القضاة للمحاماة بإيجاد فريق من المحاميين المؤهلين الذين لديهم خبرة في القوانين المقارنة, بالإضافة الى خبرتهم الواسعة بتمثيل الموكلين الأردنيين والشركات الاجنبية العاملة في الاردن او في الشرق الاوسط. يجمع فريق القضاة للمحاماة مجموعة من المحامين الذين يتحدثون عدد من اللغات منها العربية والانجليزية وهذا ما يمكن فريق عملنا من تقديم خدمة قانونية متميزة لعملائنا. مهنيتنا وشفافيتنا بالعمل هي ما ادى الى تطور ونمو ممارسة الشركة وسمعتها. إن شركتنا تسعى لتقديم افضل الاستشارات القانونية لكل عميل من عملائنا مع الالتزام بالجدول الزمنى الخاص به, بالإضافة الى اخذ جميع العوامل التجارية بعين الاعتبار. هدف الشركة الرئيسي هو تحقيق النتيجة التي يسعى اليها كل عميل مع مراعاة اعلى مقاييس النزاهة.

جودة الخدمة القانونية
تكرس شركة القضاة للمحاماة وقتها من اجل تقديم خدمة قانونية متميزة لعملائها.

نعمل على تحقيق ذلك من خلال الجمع بين الموهبة والخبرة والالتزام والعمل الجاد.

يتمتع محامونا بإطلاع على النواحي التجارية الامر الذي يمكّنا من تقديم خدمة قانونية متميزة تراعي النواحي التجارية في العمل.

اضافة الى ذلك فان عدد من محامونا عملوا كمدراء تنفيذيين واعضاء مجالس ادارة لشركات كبرى, وبهذا تعتبر الفائدة مضاعفة لعملائنا. اولا, نحن ندرك التحديات والضغوطات والمشاكل المحتمل ان يواجهها اي عمل تجاري. ان نجاح الغايات والاهداف المرجوة من أي عمل تجاري يتم تحقيقها بواسطة محامي متمرس قادر على تفسيرها من الناحيتين القانونية والتجارية لهذه الاعمال.

ان هذا المستوى من الوعى بالأمور التجارية والقانونية يقوي قدرة الشركة على تطوير حلول خّلاقة للمشاكل مع المحافظة على مصالح العميل ووقته وماله وتحقيق الفائدة التجارية.

ثانيا, ندرك العلاقة المشتركة مع عملائنا وحاجتهم إلى خدمة قانونية متميزة بسعر معقول.

وتقديرا لهذه الحاجة, تستخدم شركة القضاة للمحاماة الاستراتيجيات الفعالة المطبقة في عدد من شركات المحاماة العالمية. تتبنى شركتنا افضل اساليب الادارة لتنظيم علاقاتها الداخلية والخارجية بما في ذلك خدمة عملائنا. بالإضافة الى تطوير مصادرنا التكنولوجية باستمرار حتى نطور من قدرتنا لتلبية حاجات العميل. شهادة رضى عملائنا واستمرارية هذه الشهادة هي دليل نجاحنا. وكتقدير لجودة الخدمات القانونية تم تصنيف مكتب القضاة للمحاماة من قبل Legal 500 بالدرجة الثالثة للعمليات التجارية وعمليات الشركات وعمليات اندماج الشركات والاستحواذ. كما تم إطلاق لقب “أفضل مكتب يختص بفض المنازعات بالأردن لسنة 2018” على مكتب القضاة للمحاماة من قبل .Acquisition International في عام 2017, استلم المكتب جائزة التمييز في الشركات من قبل MEA Legal Awards.

القيم
من أهم نقاط قوة شركتنا التزامها بثلاث قيم أساسية لتحقيق وتوفير والمحافظة على الخدمة القانونية المتميزة. هذه المقاييس هي ما يحدد نوع العلاقة التي تجمعنا بعملائنا والمحاكم وغيرها من المؤسسات الأخرى. نحن نؤمن بان هذه القيم هي أساس سمعة الشركة التي نفتخر بها بين عملائنا و الاوساط التجارية و القانونية:

مصالح عملائنا في المركز الأول
عملائنا هم موضع اهتمام فريق القضاة للمحاماة. نحن نؤمن بأن عملنا يقوم على فهم وإدارة المخاطر القانونية التي تواجه عملائنا لحماية مصالحهم و للحفاظ على قدرتهم التنافسية. محامونا مكرسون لتحقيق أهداف عملائنا.

نزاهتنا غير مساوم فيها
كل فرد من فريق القضاة للمحاماة يلتزم بأعلى مقاييس النزاهة. نحتفظ بمعلومات العميل بسرية تامة ويتم تجنب تضارب المصالح بعناية كبيرة, فعندما تقوم القضاة للمحاماة بالارتباط مع العميل فإننا نضمن له ان شركتنا سوف تعمل فقط في سبيل حماية مصالحه.

نحن ندرك بأننا نقوم بتوفير خدمة
هدفنا هو توفير خدمة قانونية متميزة تضمن ارضاء جميع عملائنا. يبذل محامونا في شركة القضاة للمحاماة الوقت لفهم حاجات كل عميل وللتعرف على مشاكلهم و إبقاء كل عميل على اطلاع بكل التطورات المتعلقة بالأمور الموكلة الى شركتنا. ان الخدمة القانونية المتميزة تتطلب اكثر من رد الفعل انها تتطلب نهج استباقي. فإننا كمحامين نتابع كل ما هو جديد في القانون والسياسة والعلاقات التجارية في المملكة الاردنية الهاشمية والمنطقة.

علاقاتنا
قامت شركة القضاة للمحاماة ببناء علاقات جيدة مع خبرات قانونية معترف بها على الصعيد العالمي وذلك بهدف تقديم خدمة متميزة لعملائها. هذه الشبكة من العلاقات مكنت الشركة من الوصول الى جميع انحاء العالم ومكنتها من تقديم خدمة متميزة وفعالة سواء للعملاء المحليين او الاقليمين او الدوليين الذين قاموا بإنشاء أعمال تجارية في المملكة الاردنية الهاشمية. ولدعم مشاريع عملائنا المبتكرة قامت شركتنا بالتواصل مع مجموعة مختارة من المحامين ذوي الخبرة في تخصصات قانونية مختلفة. وكما يمكن لشركتنا توفير الكوادر القانونية بسرعة لموائمة متطلبات والمشاريع التجارية المعقدة والالتزام بالجداول الزمنية. الشركة تؤمن تماما بأن حاجة عملائنا في بعض الأحيان قد تتجاوز الاستشارات القانونية, لذلك قامت شركتنا بتطوير علاقات عمل طويلة الامد مع مجموعة كبيرة من المؤسسات والمجموعات الدولية ذات السمعة المميزة والقادرة على تزويد عملائنا بالاستشارات المالية و الإدارية و المحاسبية عند الحاجة لذلك

عنواننا

هواتفنا
المكتب الرئيسي: 5525572-6-(962)+
فاكس: 5525573-6-(962)+

عنوان الشركة
الدوار الخامس – شارع الكندي – بناية كرادشة – الطابق الخامس – مكتب 510 – عمان – الأردن

تكلم هذا المقال عن : أفضل شركة قانونية في المملكة الأردنية