عن المكتب
يسعد مكتب ناصر بن عبدالرزاق الدعيجي والمصرح له بمزاولة مهنة المحاماة في المملكة العربية السعودية بتقديم باقة من الخدمات في مجال المحاماة والاستشارات القانونية للشركات والمؤسسات وكذلك الأفراد. وهذه الخدمات محل عنايه واهتمام من قبل فريق من المحامين من أصحاب الخبرة والكفاءة العالية للتعامل مع القضايا بأعلى معايير المهنية من اجل تحقيق العدالة والمحافظة على الحقوق وحمايتها.

الخدمات
الاستشارات والحلول القانونية
يقوم فريق من المختصين بصياغة كافة انواع العقود باحترافية عالية وباحدث انماط الصياغة المعمول بها في الدول المتقدمة وفق الانظمة واللوائح الممعمول بها مما يكفل حماية الحقوق المالية والفكرية لأطراف العقد لضمان العلاقة التعاقدية المثمرة.

خدمات المحاماة
يقوم فريق المحامين لدينا بتمثيلكم لدى جميع الجهات القضائية وشبة القضائية والمرافعة والدفاع نيابة عنكم، وصياغة اللوائح والدفوع اللازمة في شتى انواع القضايا وامام كافة درجات التقاضي.

صياغة وتدقيق العقود والاتفاقيات
يقوم فريق من المختصين بصياغة كافة انواع العقود باحترافية عالية وباحدث انماط الصياغة المعمول بها في الدول المتقدمة وفق الانظمة واللوائح الممعمول بها مما يكفل حماية الحقوق المالية والفكرية لأطراف العقد لضمان العلاقة التعاقدية المثمرة.

الفرنشايز التجاري
تعتبر عقود الامتياز التجاري والمستحدثة في المملكة العربية السعودية من العقود الشائعة الاستخدام في مجال الاستثمار نظراً لما تتميز به من مرونه في الاستخدام. لذا نحرص في المكتب بتهيئة الراغبين بمنح الامتياز التجاري والممنوح لهم قانونياً، ونقوم بصياغة العقود وتدقيقها ومتابعة تنفيذها وفق ما يتناسب مع الانظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

قضايا التنفيذ وتحصيل الديون
ونظراً لخبرتنا الواسعة في مجال تنفيذ الأحكام والصكوك التنفيذية بشكل عام و قضايا الاوراق التجارية بشكل خاص ( الشيك – سند لأمر – كمبيالة) قمنا بانشاء قسم مختص بادارة ومتابعة قضايا الوراق التجارية وتحصيل الديون.

الملكة الفكرية
لقد قمنا باستثمار خبرتنا العريضة في مجال حماية الملكية الفكرية بانشاء إدارة مختصة تقوم بمتابعة كافة الإجراءات المتعلقة بالعلامة التجارية وحقوق الملكية الفكرية وبراءات الاختراع وحمايتها من أي تعديل او نسخ او منافسة غير عادلة الغش التجاري.

تاسيس الشركات والاستثمار الأجنبي
يقوم محامونا المختصون بإجراءات تأسيس الشركات السعودية والأجنبية من خلال تجهيز ملف الشركة وفق الإشتراطات النظامية واستخراج السجلات و الترخيص اللازمة وتهيئتها لدخول سوق المال والأعمال
في المملكة العربيه السعودية.
‏

تطوير الاعمال والمنتجات المصرفية
يقوم عدد من المستشارين من اصحاب الخبرة العالية بالمجال المصرفي في تطوير الأطر الشرعية والقانونية للمنتجات التمويلية للمؤسسات المالية و الكيانات التجارية مع ما يتناسب مع احتياجات السوق ويحقق العوائد المالية مستندين في ذلك على التنظيمات والتشريعات المحلية والمبادئ والأعراف الدولية والممارسات والمعايير الشرعية والقانونية.

الدورات والمؤتمرات
يفخر مكتبنا بوجود نخبة من الكفاءات العالية والمؤهلة علميا وإداريا من اصحاب الخبرة في مجال العمل القانوني في تقديم الدورات التدريبية والمشاركة في ورشة العمل والندوات والمؤتمرات داخلية ودولية.

الشراكة المجتمعية
إيماناً بدورنا في تنمية الثقافة والوعي القانوني، ولما نحملهُ من مسؤوليةٍ مجتمعية جعلتنا شركاء للنجاح في عدةِ مواضع، من خلال إسهاماتٍ ومبادراتٍ نقدمها لرواد الأعمال، لتحقيق الأثر الإيجابي على التنمية والمجتمع.

عنوان المكتب
المملكة العربية السعودية
مدينة الرياض
حي العليا – طريق العروبة

ارقام الاتصال
هاتف: 00966114615050
جوال: 00966544442527
البريد الإلكتروني: [email protected]