من نحن
مبادئنا
المحامون المتحدون
قام مكتب المحامون المتحدون بتطوير قدراته وتوسيع نطاق خبراته في عدد من المجالات المتخصصة لضمان تقديم أفضل خدمات واستشارات قانونية لعملائه ويشمل ذلك:

التقاضي
تسوية المنازعات والتحكيم
الأعمال التجارية والشركات
الأعمال الهندسية والإنشاءات والبنية التحتية
العقارات
الشحن البحري
الاستشارات الحلال
يضم مكتب المحامون المتحدون فريق عمل متعدد اللغات والجنسيات لتقديم خدمات أكثر فاعلية لعملائه واللغات التي يتحدث بها مستشارينا تشمل اللغة العربية والإنجليزية والروسية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والفارسية والهندية والملايوية، والإندونيسية، والماندراين الصينية والكانتونية.

فريقنا
نحن نركز على عملائنا ونمنحهم دائما اهتمامنا الكامل. نحن متخصصون في الحلول ونعرف أنك بحاجة إلى مستشارين يمكنهم مساعدتك في التعامل بسرعة مع ما هو غير متوقع. سنكون بجانبك بغض النظر عما يحدث ، وتقديم المشورة والدعم وإرشاد الخبراء.

البقاء على اتصال معنا!
يعمل مكتب المحامون المتحدون في جميع أنحاء العالم، من مكاتبنا الخاصة، والمكاتب الملحقة بها وكذلك مكاتب المحاماة التي نتعاون معها والتي تربطنا بها علاقات راسخة لتقديم أفضل الاستشارات القانونية في مجالات مختلفة تغطي كل المناطق التي نعمل بها.

تتواجد مكاتبنا ومكاتب شركائنا: في الإمارات العربية المتحدة، جمهورية مصر العربية، المملكة المتحدة، إسبانيا، رومانيا، الصين، هونج كونج، ماليزيا وسنغافورة.

المكتب الرئيسي:
المقر الرئيسي: صندوق بريد XNUMX رقم المكتب: XNUMX سنجل بزنس تاور شارع الشيخ زايد، دبي – الإمارات العربية المتحدة

تليفون: XNUMX فاكس: XNUMX

عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]