مكتب عبدالإله بن غانم الباني للمحاماة والاستشارات القانونية والتوثيق والتحكيم

نبذة
يقوم المكتب بتقديم خدمات قانونية شرعية للمواطنين والمقيمين على ارض هذه البلاد من خلال خبرة اعضاء المكتب القضائية والقانونية الممتدة لعقود من الزمن

الخدمات

التجارية
يقوم المكتب بتأسيس الشركات وصياغة العقود التأسيسية أو تعديلها وتسجيلها ، وتقديم الإستشارات القانونية المناسبة التي تخدم المجالات التجارية.

تقديم العناية والاشراف القانوني على مدى العام من خلال الاجابة على الإستفسارات ومراجعة العقود التجارية وصياغتها والتصدي لما لتلك الشركات من حقوق ومساعدتها لما عليها من إلتزامات.

تسوية المنازعات
يقوم المكتب بتسوية المنازعات التجارية والعمالية أمام الجهات المختصة اداريا وقضائيا والتحكيم في المملكة العربية السعودية ودول الخليج وكذلك الإشراف على تسوية تلك المنازعات صلحا.

الجنائية
نقوم بما نتمتع به من خبرة في التحقيق والادعاء العام في النيابة العامة بتولي المرافعة والمدافعة في القضايا الجنائية بمختلف أنواعها امام المحاكم على مختلف درجاتها وامام النيابة العامة بمختلف دوائرها.

الاستشارية
يقدم المكتب حزمة من الخدمات الإستشارية التي يتصل فيها مع العديد من بيوت الخبرة المحلية والخارجية ماليا وهندسيا ومحاسبيا وعن طريق التحالفات والإئتلافات لحماية مصالح العملاء في شتى الإتجاهات.

الأسرية
يقدم المكتب الرعاية القانوية في مجال الأحوال الشخصية والأسرة بما يتلائم مع احتياجات العملاء لصيانة افراد الأسرة قانونيا.

المالية
يقدم المكتب خدمات الإشراف القانوني والإستشارات القانونية التي من شأنها ان ترقوا بمستوى التمويل المالي للجهات التي تحتاج الدعم المادي للتطوير.

التحكيم
يقوم المكتب بصياغة العقود المحلية والدولية (FIDIC, BOT وغيرها) وتحليلها والتحكيم التجاري محليا ودوليا في هيئات منفردة وثلاثية وخماسية بين الشركات في العقود التجارية.

التوثيق

نقدم خدمات لتوثيق وتشمل

بيع العقارات
قسمة المال المنقول
الوكالات وفسخها
تأجير العقارات والمنقولات
عقود الشركات وملاحق التعديل وقرارات ذوي الصلاحية فيها
التصرفات الواقعة على العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق المؤلف
العقود الواقعة على المال المنقول
إقرار الكفالة الحضورية والغرمية
الإقرار بالمبالغ المالية وتسلمها والتنازل عنها

الشركات
يقدم المكتب خدمات اعادة التنظيم والهيكلة قانونيا للشركات والعوائل المالية بما يكفل تأمين مصالحها وفق أطر نظامية وشرعية.

الكوادر

عبدالاله بن غانم الباني
الرئيس التنفيذي

التواصل
المملكة العربية السعودية، جدة – شارع الامير محمد بن عبدالعزيز – الحياة بلازا الدور الثاني مكتب 204

012-6633770

[email protected]

من 9:30ص حتى 1:30م , و من 5:00م حتى 10:00م , جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة