مكتب المحامي محمد بن مرزوق المفلح – ترخيص رقم 39/388
يقدم المكتب كافة الخدمات الشرعية والقانونية لعملائها من الوزارات والهيئات والمصالح والشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والأفراد باحترافية ومهنية عاليتين، بخبرة لاكثر من 10 سنوات مما يضفي على المكتب الاحاطه وتنوع الخبرات في جميع القوانيين. نزود عملائنا الكرام بأحدث التطورات المتعلقة بالقضايا في حينه ، ونساعدهم في اختيار أفضل الخيارات المتاحة لدينا. لذلك ، جميع الخدمات التي تم ذكرها آنفاً تجعلنا الخيار الأفضل لكل من يبحث عن الخدمات القانونية ذات المصداقية والشفافية.

نبذه
مكتب مرخص لمزاولة الخدمات القانونية بشتى المجالات القانونية في المملكة العربية السعودية من خلال مكتبه الرئيسي الكائن في المدينة المنورة والفروع في جده والرياض بخبرة تزيد عن 10 سنوات، حيث نقوم بخدمة وتمثيل الشركات والأفراد المحليين والأجانب . حيث أننا حريصون على إستخدام مزيج من الوسائل التقليدية والحديثة للتواصل مع العملاء الكرام ، ولإبلاغهم بالمستجدات في حينه وبشكل مستمر ، وذلك لمناقشة كافة التغيرات التي تحدث أثناء سير القضية وتأثيرها على النتائج المتوقعة. ترخيص رقم 39/388

مكتب مرخص لمزاولة الخدمات القانونية بشتى المجالات القانونية في المملكة العربية السعودية من خلال مكتبه الرئيسي الكائن في المدينة المنورة والفروع في جده والرياض بخبرة تزيد عن 10 سنوات، حيث نقوم بخدمة وتمثيل الشركات والأفراد المحليين والأجانب .

حيث أننا حريصون على إستخدام مزيج من الوسائل التقليدية والحديثة للتواصل مع العملاء الكرام ، ولإبلاغهم بالمستجدات في حينه وبشكل مستمر ، وذلك لمناقشة كافة التغيرات التي تحدث أثناء سير القضية وتأثيرها على النتائج المتوقعة ، كما نعرف بحلولنا الراقية والمفيدة سواء في الخدمات القانونية أو الاستشارية لكل من العملاء المحليين والإجانب لكي نحقق لهم الأهداف.

يستند نجاحنا على تجاربنا وخبراتنا في التعامل مع المسائل القانونية ، كالتفاوض والتحكيم والتقاضي حيث ان هذه الخدمات وغيرها متاحة لعملائنا الكرام ، وذلك للرد على جميع الاستفسارات. ويتم تقديم خدمات ذات جودة عالية لتلبية مصالح العميل للمساعدة في بناء دولة قوية علاقة طويلة الأمد.

وأولوياتنا وضمانتنا في تقديم الخدمات القانونية تتضمن الشرعية والجودة لحماية المصالح.

ما نتميز به:

خبرة لما يزيد عن 10 سنوات
الالتزام في تعاملاتنا بجودة الخدمات
الاحترافيه في التنفيذ في جميع الامور القضائية
السرعة في الاجراءات ومباشرة القضايا ومتابعتها

اتصل بنا
0560400035
[email protected]