نموذج وصيغة محضر ايداع المبلغ المخصص للوفاء للحاجز

محكمة …….. الجزئية
أنه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
حضر أمامنا ……..
السيد/ …….. بطاقة عائلية رقم …….. سجل مدنى …….. ومقيم برقم …….. على بيعها وتحدد للتسليم يوم …….. الموافق ..-..-…. وفى حاله التأخير يتزم وفقا للشروط الجزائى الذى تضمنه العقد بدفع مبلغ …….. جنيها عن كل يوم تأخيرأو لغير ذلك من الاسباب المسوغة لرفع الحجز.
ولما كان نص المادة 303 من قانون المرافعات يجرى بأنه يجوز للمحجوز عليه أن يطلب بصفة مستعجلة من قاضى التنفيذ فى أيه حالة تكون عليها الاجراءات تقدير مبلغ يودعه خزانه المحكمة على ذمة الوفاء للحاجز ويترتب على هذا الايداع زوال الحجز عن الاموال المحجوزة وانتقاله الى المودع ويصبح المبلغ المودع مخصصا للوفاء بمطلوب الحاجز عند الاقرار له به أو الحكم له بثبوته .
ولما كان المبلغ المحجوز من أجله مقداره …….. جنيها فى حين أن قيمة المحجوزات لا يتجاوز …….. جنيها ومن ثم لا يضير الحاجز أن يقدر هذا المبلغ الاخير ليودعه الطالب خزينة المحكمة الجزئية التابع لها وتخصيصة للوفاء بمطلوب الحاجز عند الحكم له نهائيا بثبوته .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى محله المعلن اليه وأعلنته بصورة من هذا وكلفته بالحضور امام السيد قاضى التنفيذ بمحكمة …….. الجزئية بمقرها الكائن بشارع …….. وذلك بجلستها المنعقدة علنا فى يوم …….. الموافق ..-..-…. لسماع الحكم بصفة مستعجلة بتقدير مبلغ …….. جنيها يودعه الطالب خزانه المحكمة على ذمة الوفاء للحاجز عند الاقرار له بالدين أو الحكم له بثبوته , على أن يزول الحجز عن الاموال المحجوزة الموضحة فيما تقديم وبمحضر المؤرخ ..-..-…. وانتقاله الى المبلغ المودع مع الزام المعلن اليه المصاريف ومقابل أتعاب المحاماه .
مع حفظ كافة الحقوق , ولاجل العلم ..

اعادة نشر بواسطة محاماة نت .