نموذج وصيغة طلب وقف تنفيذ قرار الفصل

السيد رئيس مكتب علاقات العمل بـ ……..
بعد التحية
مقدمة …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة ……..
بموجب عقد عمل مؤرخ ..-..-…. مبرم فيما بين الطالب والسيد / …….. صاحب محل …….. التحق الاول لدى الثانى فى اعمال ..-..-…. بأجر شهرى قدره …….. جنية , وبتاريخ ..-..-…. قرر صاحب العمل سالف الذكر فصل الطالب من عمله ومنعه عن مباشرته بغير مبرر وذلك بموجب قرار شفوى .
واذ تنص المادة 66 من قانون العمل رقم 137 لسنة 1981 باصدار قانون العمل على أن للعامل الذى يفصل من العمل بغير مبرر أن يطلب وقف تنفيذ هذا الفصل ويقدم الطلب الى الجهة الادارية المختصة التى يقع فى دائرتها مقر العمل خلال مدة لا تجاوز اسبوعا من تاريخ اخطار صاحب العمل للعامل بذلك بكتاب مسجل وتتخذ هذه الجهة الاجراءات اللازمة لتسوية النزاع وديا , فاذا لم تتم التسوية تعين عليها أن تحيل الطلب خلال مدة لا تجاوز اسبوعا من تاريخ تقديمة الى قاضى الامور المستعجله بالمحكمة التى يقع فى دائرتها محل العمل أو قاضى المحكمة الجزئية المختصة بشئون العمال فى المدن التى انشئت أو تنشأ بها هذه المحاكم .
ولما كان قرار قد تم بتاريخ ..-..-…. بدون مبرر
لذلك
بلتمس الطالب اتخاذ ما يلزم قانونا لوقف تنفيذ قرار فصله والزام صاحب العمل بأن يؤدى له مبلغا يعادل اجرة من تاريخ فصله حتى الفصل فى الدعوى الموضوعية ما لم اعادته الى عمله وصرف اجرة منذ تاريخ الفصل .
تحريرا فى ..-..-…. الطالب ……..

اعادة نشر بواسطة محاماة نت .