نموذج وصيغة صحيفة دعوى مستعجلة بقصر الحجز على بعض اموال المدين

انه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. ومحله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
انا …….. محضر محكمة …….. قد انتقلت الى محل اقامة:
1- السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
2- السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
واعلنتهما بالاتى
يداين المعلن اليهما الطالب بمبلغ ……..جنيها للاول , مبلغ …….. جنيها للثانى, و بموجب امرى الحجز رقمى …….. لسنة ..-..-…. اوقعا الحجز على المنقولات المملوكة للطالب الاتى بيانها:
و لما كان الحجزان سالفى الذكر توقعا ضمانا لمبلغ …….. جنيها وكانت قيمة المحجوزات تبلغ …….. جنيها , ومن ثم فان قيمة الحق المحجوز من اجله لا تتناسب مع قيمة الاموال المحجوز عليها مما يحق معه للطالب استصدار حكم من قاضى التنفيذ بصفة مستعجلة بقصر الحجز على بعض هذه الاموال عملا بنص المادة 304 من قانون المرافعات , و لما كانت …….. تكفى لضمان الوفاء بالدين المحجوز من اجله و المصاريف.
بناء عليه
انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه الى محل اقامة المعلن اليهما و اعلنتهما بصورة من هذا وكلفتهما بالحضور امام السيد قاضى التنفيذ بمحكمة …….. بمقرها الكائن بشارع …….. وذلك بجلستها المنعقدة علنا فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة…….. لسماع الحكم بصفة مستعجلة بقصر الحجز على …….. ورفعه عن باقى المحجوزات , مع الزام المعلن اليهما المصاريف و مقابل اتعاب المحاماة.
مع حفظ كافة الحقوق , و لاجل العلم ..

اعادة نشر بواسطة محاماة نت .