بحث و تحري عن ارض في الضفة الغربية في فلسطين .

الكثير من الأشخاص المتواجدين في الأردن يرغبون في التواصل مع محامي فلسطيني ، من أجل عمل اجراء بحث و تحري عن ارض موجودة في فلسطين .

يوفر موقعنا الالكتروني تقديم تلك الخدمة ، و عمل كافة الاجراءات القانونية السليمة حسب الأصول ، حيث يعتبر موقعنا ، موقع متخصص في قضايا الاراضي و العقارات .

حيث يمكن لنا عمل الكثير من الاجراءات الخاصة بتلك الاراضي ، معرفة ملكية الارض لمن تعود ، و التوجه الى موقع الاراض ، و عمل معاية و تصوير بالكاميرا .

نعمل على تقديم خدمات قانونية متميزة من منصة محامي نت الدولية  ، و نوفر معلومات متميزة لأصحاب الاراضي الذين لا يعرفون اي معلومة عن الاراضي في الضفة .

من ضمن اجراءاتنا عمل فحص للأرض من خلال دوائر المالية و الطابو ، و استخراج كافة الأوراق اللازمة من الناحية القانونية ، و رفع القضايا و مخاصمة الأطراف قانونا .

حيث يعمل الموقع الخاص بنا ايضا ، على توجيه اخطارات قانونية ، سواء اخطار عدلي او اخطار محامي ، لغاية التنويه في بدء الاجراءات القانونية .

اذا كنت مواطن فلسطيني متواجد في الاردن ، او في اي دولة أخرى , يمكنك التواصل معنا ، سنقوم بعمل كافة الاجراءات القانونية في تلك الحالة فورا .

من ضمن خدمات الموقع لدينا ، امكانية عمل تخمين لسعر الأرض ، او بيع الأرض بناء على رغبة المالك ضمن الأصول القانونية و المشروعة بالإستناد الى القوانين المعمول بها في فلسطين .

يمكن اعداد الاتفاقيات الكاملة و اللازمة حول بيع او شراء عقار في الضفة ، و اتخاذ من يلزم من اجراءات مثل توقيع المالك ، او التوقيع على وكالة قانونية حسب الأصول .

يمثل موقعنا جهة قانونية معروفة في الوطن العربي ، و يتعامل مع امهر المحامين في الوطن العربي ، و خصوصا في دولة فلسطين المحتلة .

لدينا اكثر من محامي فلسطيني طاقم من المحامين الفلسطينيين في كافة المدن الفلسطينية ، و نعمل على مدار الساعة من اجل تقديم استشارات قانونية مجانية عبر الهاتف .

اذا كنت ترغب في عمل اي اجراء قانوني ، يمكنك التعليق بكتابة اسمك ووضع رقم الهاتف الخاص بك ، و سنعاود الاتصال بك خلال وقت محدود جدا .