من نحن

في العام 2002، وضع السيد/ مبارك بن عبد الله السليطي حجر الأساس لمكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية، وضم للمكتب كوادر ذو كفاءة عاليه من المحاميين من أقطار مختلفة هي مصر وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة والهند ولبنان،ويسعي مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال تقديم خدماته بأن يكون حلقة وصل بين الأنظمة القانونية الدولية والأنظمة القانونية المحلية على الصعيدين المحلي والإقليمي

مع خبرة قوامها أربعة عشر عاماً، غديمكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية واحد من أعرق مكاتب المحاماة المرموقة بدولة قطر. مكتب السليطي للمحاماة هو أحد الأعضاء المؤسسين لشبكة محاميين مينا سيتي لويرز “MENA CITY Lawyers” وهو كيان يعمل كهمزة وصل بين خمسة مكاتب محاماةفي شمال أفريقيا وفي الشام وفي الخليج. إن مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونيةهو مكتب محاماة قطري، إقليمي المنشأ .. عالمي النظرة

جسر الهوة بين الأعراف والتقاليد القانونية المختلفة
مكتب محاماة قطري”إقليمي المنشأ .. عالمي النظرة”
مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونيةهومكتب محاماة قطري يقدم خدمات قانونية متكاملة ومميزة إلى كيانات القطاعين العام والخاص فضلاً عن المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية المرموقة ذات السمعة الطيبة. تأسس المكتب في عام 2002 على يد السيد/ مبارك بن عبد الله السليطي، وهو أحد أبرز المحامين القطريينذو السمعة المميزة التي دائما ما تسبق اسمه ويقدم المكتب خدماتهالقانونية إلى كيانات وهيئات تعمل في مجالات عملمتعددة ومختلفة، فريق العمل بالمكتب متنوع ويركز على التوجه التجاري ولديه الفهم الشامل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يضفي على مكتبنا خصائص فريدة ومتميزة.

كلمة رئيس مجلس الإدارة
تأسس مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونيةبالعام 2002 ويصادف شهر اكتوبر من هذا العام الذكرى السنوية الرابعة عشر لتأسيس المكتب. وبتأمل الحقبة السابقة منذ تأسيس مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية، يغمرني شعورا بالفخر بتحقيق الإنجاز المتمثل في كوننا أحد أكبر وأنجح مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية العاملة في دولة قطر.

في سعينا الدؤوب الذي لا يعرف الملل أو الكلل للحفاظ التفاؤل لتحقيق النمو وتطوير الأعمال، يسرني ويشرفني تأكيد نجاح مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية في تطبيق خطة عشرية للحفاظ على معدل التقدم ونمو الأعمال وذلك بفضل نجاحنا في ضم محامين ومستشارين قانونيين أكفاء لفريق العملالخاص بنا. وحيث أننا مكتب استشارات قانونية قطري الهوية، عالمي الوجهة نتبنى سياساتفاعلة جل غايتها تنويع مجال ونطاق العمل وتعتمد على انتقاء أفضل العناصر من المحامين الموهوبين والمستشارين القانونيين الذين يتسمون بالحرفية والمهنية ليتسنى لنا تقديم مستوي عالمي من الخدمات القانونية.

ودعونا لا ننسى في مقامنا هذا عملائنا الكرام الذي غمرونا بولائهم وثقتهم الغالية في مكتبنا. لذلك ونيابة عن مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية وأصالة عني نفسي، يسرنا ويشرفنا أن نتقدم بخالص الشكر والامتنان لهؤلاء الكرام ونعدهم بألا نرضى ألا بالصدارة مركزاً وبالعالمية مستواً.

قيم وأخلاقيات مهنة المحاماة
إننا في “مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية، دائماً ملتزمون بتقديم أفضل خدمة قانونية إلى جميع موكلينا ”
علاوة عن ذلك، فإننا ننتهج سياسة صارمة غايتها التقيد بجميع القوانين والأنظمة المرعية في دولة قطر، بحيث تطبق هذه السياسة على كل من الموكلينوالمحامين والموظفين، ذلك إضافة إلى إيماننا الراسخ بالعمل الجاد وبذل الجهد غير المحدود. فضلاً عن ذلك، نحرص دوماً على تطوير استراتيجيات جديدة بغرض تحسين ممارساتنا وأداؤنا. نظراً لكون مستوى السلوك الأخلاقي المطلوب بالنسبة لأي محام هو ما يميزه عن الجمهور العام.

نعرض لكم فيما يلي بعض الأمثلة على معاييرنا الأخلاقية:
تجنب التحيز والاستعلاء تجاه الغير والتعامل المنصف العادل مع جميع الشهود والمحامون وموظفي المحاكم وغيرهم من الأشخاص المشاركين في العملية القانونية.
الحفاظ دائماً على معايير سلوك مهني عالية.
الالتزام والتقيد بالقانون يعظم من احترامنا للقانون.
ضمان الحفاظ على وتبني الأخلاق العالية والمعايير التعليمية ذات الصلة بالمهنة القانونية.
علاقة المحامي بالموكل هي علاقة شخصية ومميزة ويجب ألا تقوم نتيجة لضغوط وزيف وخداع.

للتواصل معنا:

برج الدوحة الطابق الثاني والعشرون – قطر
هاتف: 974 44664066+ أو 974 44664766+
فاكس: 974 44651919+

ص.ب رقم: 14646 الدوحة – قطر
eعنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

ميلانو – إيطاليا
طريق سيسيليا – 20122-5 – ميلانو، إيطاليا
هاتف: 39 02 76006706+
فاكس: 39 02 76390633+

بيروت -لبنان
بنايةتلال، بلوك أ7
شارع الأشرفية, بيروت, لبنان
هاتف: 9611 207222+
فاكس: 9611 203191+
البريد الإلكتروني: [email protected]

القاهرة -مصر
26 شارع مصطفى النحاس، مدينة نصر
القاهرة، مصر
هاتف: 202 26700370+

كومو – إيطاليا
طريق جاريبالدي–22100-30 –كومو, إيطاليا
هاتف: 39 031261314+
فاكس: 39 0313301389+

الكويت
الطابقالسادس، بناية غرفةتجارة وصناعة الكويت
شارع عبد العزيز بن حمد الصقر
هاتف: 965 22431122+
فاكس: 965 22402501+
ص.ب رقم: 26292–الصفاة‎‎13123–الكويت
البريد الإلكتروني: [email protected]