نقدم إلى عملائنا المحليين والعالميين خدمات متخصصة عالية المستوى في رفع الدعاوى القضائية والخدمات القانونية، من خلال توفير خدمات موثوقة من قبل مستشارينا المحترفين بطريقة أخلاقية للدفاع عن حقوق عملائنا والحفاظ عليها وحمايتها.

عبدالعزيز الهنائي للمحاماة و الاستشارات القانونية
يقدم مكتب عبدالعزيز الهنائي خدمات استشارية إلى عملائه في اختصاصات مختلفة، بما في ذلك تأسيس الشركات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وصياغة جميع الوثائق القانونية اللازمة لذلك، وتشمل خدماتنا عمليات دمج الشركات والاستحواذ، وأسواق رأس المال، وإعادة هيكلة الشركات، والتجارة، والاستشارات القانونية حول الأحكام والاتفاقيات.

الممارسة القانونية
التقاضى
التحكيم
القانون التجارى وقانون الشركات
القانون العقارى
قانون العمل
القانون الجنائى

القانون العقاري
يوفر مكتب عبدالعزيز الهنائي خدمات استشارية وحلول قانونية شاملة في كافة المعاملات المتعلقة والمرتبطة بالملكية العقارية من خلال قانون الملكية العقارية، وتشمل خبرة مستشارينا في هذا المجال تقديم الاستشارات في الأمور المتعلقة بعمليات الاستحواذ، والاستحقاق، والتطوير، والبناء، والتمويل، والاستثمار، والتأجير والتصرف بالعقارات.

للحصول على استشارة قانونية دقيقة وفعالة، اتصل بمكتب عبدالعزيز الهنائي للمحاماة والاستشارات القانونية في دبي.
يعد مكتب عبدالعزيز الهنائي للمحاماة و الاستشارات القانونية واحد من أبرز شركات المحاماة الرائدة المرخصة لتقديم الاستشارات القانونية و رفع الدعاوى القضائية وفق المعايير الدولية في جميع محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة. وسواء كنت بحاجة للاستشارة القانونية بشأن شراء وتملك عقار في الإمارات، أو احتجت لممثل قانوني ينوب عنك في المسائل التجارية، فيمكنك الاعتماد دائماً وكلياً على مكتب عبد العزيز الهنائي للاستشارات القانونية في دبي لتقديم حلول قانونية احترافية متكاملة

نقدم حلولاً قانونية شاملة لعملائنا تهدف إلى تعظيم القيمة لأصحاب المصالح، والعملاء، والموظفين، وشركاء الأعمال والمجتمع. ويمكن للشركات في دبي الإعتماد على خدمات مكتب عبدالعزيز الهنائي للمحاماة والاستشارات القانونية للحصول على استشارات قانونية وتمثيل قانوني احترافي في كافة المسائل القانونية.

يكمن هدفنا في تقديم خدمات قانونية وفق أعلى معايير الجودة كي نضع عملائنا على الطريق الصحيح، وهذا ماجعل من مكتب عبدالعزيز الهنائي واحد من أفضل مكاتب المحاماة في دبي. وإذا كنت غير راضياً عن الخدمات التي يقدمها المكتب الذي تتعامل معه حالياً، تفضل بزيارة مكاتبنا لتلمس الفرق الشاسع بنفسك.

لتحديد موعد مع أحد المحاميين لدى مكتب عبدالعزيز الهنائي يرجى الاتصال بمكتبنا على الرقم 0097143809666

تواصل معنا
عبدالعزيز الهنائي
للمحاماة و الاستشارات القانونية
الطابق 38، برج سينغل بيزنس،

شارع الشيخ زايد

ص.ب. 113919، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 0097143809666

فاكس: 0097143808884

[email protected]