أنيولي‮ جوجولي‮ ‬–‮ ‬قانون‮ ‬الشركات
نشوى القبيسي بالتعاون مع Agnoli ه Giuggioli للمحاماة والاستشارات القانونية تقدم المشورة القانونية داخل وخارج المحكمة في دولة الإمارات ، في العربية والانكليزية والايطالية ، وتوفر النطاق العريض للخدمات المهنية في إطار الأعمال القانونية المقدمة من قبل مجموعة من ذوي المؤهلات والخبرات ونخبة من المحامين والمستشارين القانونيين.

نشوى القبيسي للمحاماة والإستشارات القانونية من المعروف عنها أنها قادرة على التكيف مع العصر المتغير قانونياً نتيجة لتسارع إيقاع الحياة والتغيير المستمر في القانون التجاري نتيجة لهذا التغيير. هذا التغيير المتسارع يتطلب معرفة جميع التغييرات القانونية المتعاقبة ، والتي قد تكون لها بعض الآثار المترتبة على الأعمال التجارية. وبالإضافة إلى ذلك المكتب يركز اهتمامه على مصلحة طالبي الخدمات القانونية ، من خلال توفير فترة زمنية لتسوية ودية ، قبل اللجوء إلى قاعات المحاكم ، لتوفير الجهد والوقت العملاء ، وتحقيق المهام في فترة قياسية من الزمن. بالإضافة إلى ذلك ، مع شركاء مكتب Agnoli ه Giuggioli ، الذي هو معروف لتجاربهم المختلفة والمؤهلات ، ومطابقة سمعة المؤسسات القانونية ، في مجال تقديم خدمات التحكيم الأجنبية ، بالإضافة إلى قدرتهم على التعامل مع الالمان والإسبانية وأميركا اللاتينية وغيرها الكثير من العلاقات الدولية .

سياستنا
يعتمد مكتبنا على الجهود المبذولة لنخبة مختارة من المحامين والإداريين المؤهلين تأهيلا عاليا وبارزا ، والاستشاريين القانونين والإداريين في جميع المستويات القانونية والأكاديمية ، في غضون 100 ٪ الإماراتي المكتب ، بالاشتراك مع Agnoli ه Giuggioli القانونية وطيد.

مكتبنا للموظفين
مكتب يجسد مجموعة من ممتازة مختارة بارزة ، علميا وقانونيا المؤهلين تأهيلا عاليا ، مجموعة من دعاة والمستشارين القانونيين والمسؤول الذي يحتوي على الرصاص من قبل المالك مكتب المحامي نشوى القبيسي:

١) المستشارة نشوى القبيسي : — المحامية الإماراتية ، وهي خريجة جامعة القاهرة ، وأنها تدربت تحت اشراف مجموعة من أبرز المحاضرين في القانون في كل من مصر والإمارات ، وأصبحت واحدة من المدافعين عن النساء الذين أيدهم ملموسة الطباعة في مجال الدعوة في دولة الإمارات ، وذلك بسبب نشاطها ، لبقاتها ، والتطلعات والولاء في ميدان الدعوة والقانون.

٢) المحامية سلوى الصاحب الحبيب :– عراقية الجنسية ، فهي معروفة لتجربتها منذ وقت طويل في مجال الدعوة والعمل القانوني لأكثر من ثلاثين عاما في كل من العراق والإمارات.

٣) المحامي السيد صقر : — محام مصري ، مع خبرة واسعة في مجال الدعوة والعمل القانوني الذي استمر أكثر من أربعين عاما في مصر ، ليبيا ، والإمارات.

٤) مستشار قانوني السيد علاء علام : — إذ أقدم محام مصري ، وهو خريج من الجامعات المصرية ، من ذوي المهارات في مجال القانون التجاري ، وخمسة عشر عاما خبرة طويلة في مجال الدعوة في كل من مصر والامارات..

٥) المستشار القانوني : — هاني عوض — محامي مصري : — خريج من الجامعات في مصر — خبرة في مجال مهنة المحاماة والعمل القانوني في مصر والإمارات.

٦) أحمد الشاذلي: — الجنسية المصرية — باحث قانوني.

٧) محمد السيد :–الجنسية المصرية — باحث قانوني.

٨) أيمن عبد العزيز : — مندوب المحاكم لمراجعتها.

٩) زكي صبحي : — مصري الجنسية – السكرتير التنفيذي.

نشوى اتصالات
(مكتب نشــوى القبيسي) و ( إينــولي أند جـوجولـي ) للمحاماة والإستشارات القانونية
Box 33702 ، أبو ظبي ، الإمارات شارع الكورنيش ، خلف بنك ADNB برج القبيسي

الهاتف : 26223345 00971
الفاكس : 26222707 00971
البريد الإلكتروني: [email protected]
على شبكة الإنترنت :www.uaelegals.com