ناصر المحرمي
محامي / شريك

نبذة عنّا
يعتبر مكتب ناصر المحرمي للمحاماة والإستشارات القانونية احد مكاتب المحاماة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك لنشأته على الأسس والمبادئ السليمة لمهنة المحاماة ، ولتوفيره نخبة من المستشارين الذين هم على أعلى درجة من الخبرة والكفاءة العالية ، والذين لديهم الخبرة في التعامل مع مختلف أنواع القضايا ومنها على سبيل المثال القضايا التجارية ، المدنية ، الجزائية ، العمالية ، الأحوال الشخصية.

ويحرص الشركاء في مكتب الأستاذ ناصر المحرمي على أن يقدم مكتبهم أعلى مستويات الرعاية القانونية من خدمات واستشارات قانونية تتناسب وشؤون أعمال وقضايا العملاء والموكلين ، وأن يكون أسلوب التعامل مع العميل مبني على الوضوح والنزاهه لبناء جسور الثقة بين مكتبنا والعميل .

مكتب ناصر المحرمي للمحاماة والإستشارات القانونية ومنذ انطلاقته يسعى لتوفير سبل الراحة للعميل ، وذلك من خلال توظيف نخبة من المستشارين الذين هم على أتم الإستعداد لخدمة جميع العملاء في جميع الأوقات ، وإتاحة جميع وسائل التواصل والطرق للعميل بما يضمن سهولة وصوله إلى المعلومة القانونية بدقة وإبقاءه على إطلاع وتواصل مباشر بقضيته ، ورفد العملاء والموكلين بالمعلومات والإستشارات القانونية التي تدعم مراكزهم ومواقفهم القانونية في أعمالهم.

نأمل أن تنال خدماتنا القانونية التي نوفرها رضاء عملائنا . نتطلع لإستقبالكم وبذل العناية والحرص في أعمالنا بما يكفل حماية شؤونكم القانونية.

الرؤية
السعي للوصول إلى أسمى درجات الإحترافية والرقي في التعامل في مهنة المحاماة ، وأن نكون من المكاتب الريادية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المستوى الخليجي والعربي ، وذلك من خلال حشد الخبرات والكفاءات الفردية ضمن فريق عمل واحد يعمل بصورة متناسقة واحترافية عاليه لتقديم الخدمات القانونية التي تتوافق مع قوانين الدولة ، والدقة في تقديم الخدمات والإستشارات القانونية للعملاء بما يناسب تطالعاتهم.

الهدف
الحرص على توفير مظلة قانونية للعملاء والموكلين لحماية حقوقهم وتلبية إحتياجاتهم القانونية وتحقيق جميع تطلعاتهم.

الرسالة
الوقوف مع الحق ومحاربة الظلم أينما وجدناه في طريقنا في المعترك القانوني ، وتسهيل الوصول إلى العدالة بالتنسيق والتعاون ما بيننا وبين السلطات القضائية ، وبذل قصارى جهدنا لإرساء دعائم مهنة المحاماة وتسهيل الوصول إليها من المجتمع والطبقة الضعيفة والسعي الدائم لإيصال رسالتنا للجميع بأهمية الثقافة القانونية في مجتمعاتنا التي تجنبهم الكثير من المشاكل والعقبات الحياتيه اليومية وتكشف لهم الحقوق التي كفلها لهم القانون ، ومواكبة التطورات التي تشهدها ساحة دائرة القضاء على الصعيد المحلي والدولي وتوظيفها فيما يخدم مصالح العملاء وفقا لأفضل المعايير التي تضمن للعملاء السرعة في الإنجاز بما يخدم مصالحهم وحقوقهم.

حاصل على شهادة البكالوريوس في القانون من جامعة الجزيرة عام 2015
العمل لدى أدنوك من عام 2013 – 2017
حاصل على شهادة اجتياز دورة تدريب المحامين من معهد الدراسات القضائية في أبوظبي عام 2016
التدريب لدى مكتب محاماة في أبوظبي عام 2016
حاصل على شهادة الانجاز من كلية التقنية أبوظبي عام 2014

خدماتنا
الاستشارات القانونية
يوفر مكتب الأستاذ ناصر المحرمي خدمة الإستشارات القانونية للعملاء عبر موقعه الإلكتروني على مدار 24 ساعة حيث يقوم نخبة من المستشارين المختصين بالرد على إستفسارات العملاء على الفور من قبل المستشار القانوني المختص مع إلتزامنا بالحفاظ على الأسرار والمعلومات التي تردنا من جميع العملاء عبر الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو من خلال وسائل الإتصال الأخرى، كما أننا نستقبل إستفساراتكم القانونية في مكتبنا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 8 مساءا.

القانون التجاري
القانون الجزائي
قانون الأحوال الشخصية
قانون العمل بشأن تنظيم علاقات العمل
القانون المدني
القضايا الإدارية
التحكيم

لدى مكتب الأستاذ ناصر المحرمي نخبة من المستشارين القانونيين الأكفاء القادرين على تمثيل العملاء في النزاعات التجارية التي تقتضي طبيعة عقودها إحالتها إلى مجالس التحكيم قبل اللجوء إلى القضاء…

صياغة العقود
صياغة العقود والإتفاقيات التجارية بجميع انواعها , وعقود تأسيس الشركات وتعديلها.

كلمة المحامي ناصر المحرمي
يتطلع المحامي ناصر المحرمي بأن يأكون مكتبه من المكاتب المتميزة في مجال مهنة المحاماة ، وذلك من خلال تحقيق أهداف ومصالح العملاء والمساهمة الفاعلة في حل المشاكل القانونية التي يواجهوها ، ومحاولة تجنيبهم التعرض للنزاعات والقضايا القانونية المحتملة مستقبلا ، وذلك من خلال توفير النصح والإرشاد القانوني لهم بإستمرار ، وذلك من خلال الكفاءات المهنية المتمرسة التي يوظفها الأستاذ ناصر في مكتبه لتوفير أفضل الخدمات القانونية لهم لضمان تحقيق أهدافهم والذي يعني النجاح بالنسبة للأستشاذ ناصر المحرمي.

كما يحرص الأستاذ ناصر المحرمي في مكتبة على أن تكون الخدمات والاستشارات القانونية التي يقدمها للعملاء متوافقه مع رؤية المكتب ووفقا لأفضل المعايير التي تضمن للعملاء السرعة في الإنجاز بما يخدم مصالحهم وحقوقهم.

المحرمي للمحاماة
مكتب ناصر المحرمي للمحاماة والإستشارات القانونية ومنذ انطلاقته يسعى لتوفير سبل الراحة للعميل ، وذلك من خلال توظيف نخبة من المستشارين الذين هم على أتم الإستعداد لخدمة جميع العملاء في جميع الأوقات…

الاستشارات القانونية عبر الهاتف والموقع متاحة على مدار 24 ساعة

اتصل بنا
هاتف: 0097124469449
موبايل: 00971559751130
فاكس: 024469459
بريد الكتروني: [email protected]

عنوان المكتب
أبو ظبي – شارع المرور – معسكر آل نهيان بالقرب من فندق بارجون-برج اسفله HUFF & PUFF الطابق الرابع – مكتب 402
ساعات العمل
من الاحد للخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الثامنة مساءا
الجمعة – مغلق
السبت من الحادية عشر صباحا للثامنة مساءا