إيماناً منا بدور مهنة المحاماة البارز في تصحيح الأوضاع القانونية قبل فوات الأوان والتي كانت ولا زالت مهنة القيم لارتباطها الدائم بالحق والدفاع في مواجهة الباطل ، مهنة عرفها التاريخ وتسمى بـ «مهنة العظماء» وهي من أشق المهن وأكثرها إرهاقاً للعقل والجسد، لأن رسالتها هي تحقيق العدالة، من خلال الوقوف إلى جانب المظلوم والأخذ بنصرة الضعيف والكف عن الظلم، والدفاع عن شرف الأفراد وحياتهم وحرياتهم وأموالهم، فالمحامي يكرس نفسه لخدمة الناس دون أن يكون عبداً لأحد، فقديماً قالوا في مهنة المحاماة «إذا وازنت بين عمل القاضي وعمل المحامي فهما في مجرى واحد، هو العدالة والحق»، فعمل المحامي يتطلب الإبداع والتكوين والبحث، والقاضي لديه كفة الميزان والترجيح.

أما أنت فلماذا تحتاج للمحامي أو للمستشار القانوني ؟
1. لديه إلمام بكافة الحقوق كنت مدعياً أو مدعى عليه .
2. دراسة القضية من كافة الجوانب .
3. يوضح الأدلة التي تساعدك في القضية .
4. يوضح موقفك القانوني .
5. أعلم بالجهات المختصة للقضية .
6. أعلم بإجراءات إقامة قضيتك .
7. الخبرة في صياغة لائحة الدعوى .
8. الخبرة في إعداد اللائحة الاعتراضية .
9. الخبرة في آلية سرد الأحداث للقضية .

وهذا على سبيل المثال وليس الحصر ، فنحن مستشارك القانوني لدينا رسالة واضحة وهي الدفاع عن كافة الحقوق والعمل على إعلاء سيادة القانون وأداء رسالة العدالة بكل أمانة ودقة ، في ظل المحافظة على كافة أسرارك مهما كانت وذلك في المقام الأول . فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على ” استشاراتك عن طريق الواتس أو الهاتف ” أو لنقوم بترتيب موعد لمقابلتك .

خدماتنا

فريق عمل متكامل من المحامين والمستشارين ، في خدمتكم على مدار الساعة لتقديم كافة الخدمات القانونية وذلك حتى تصل لحقك ولا تكون ضحية للغش أو للتحايل أو التلاعب بالألفاظ القانونية لذا يسعدنا ويشرفنا أن نقدم لكم الخدمات التالية على سبيل المثال :

1. التقاضي أمام الجهات القضائية المختلفة في القضايا التالية : [ قضايا جنائية – قضايا أسرية (الأحوال الشخصية) – قضايا مالية – قضايا تجارية – قضايا إدارية – قضايا العمل والعمال – قضايا التنفيذ (الشيكات – كمبيالات – سند لأمر) – قضايا العقار – قضايا التعاملات الالكترونية – القضايا المصرفية والتمويلية – القضايا المرتبطة بالأوراق المالية وسوق المال – قضايا الاستثمار – قضايا الاحتكار والمنافسة – قضايا التأمين – قضايا الأخطاء الطبية …….وغيرها ].
2. صياغة كافة أنواع العقود وتسجيلها والاتفاقيات ومذكرات التفاهم على ضوء الأنظمة الشرعية ، ومراجعة العقود والوثائق والمستندات والخطابات .
3. تأسيس الشركات وتحويل المؤسسات لشركات و تصفية الشركات وتسوية أوضاعها .
4. تنفيذ الأحكام والقرارات القضائية .
5. تقسيم الإرث وتصفية التركات .
6. الصلح والتحكيم .
7. تحصيل الديون .
8. إعداد الدراسات القانونية وتقديم الاستشارات القانونية مكتوبة أو شفوياً .
9. حقوق الملكية الفكرية و براءة الاختراع.
10. دراسة القضايا وتحديد نسبة نجاح القضية .
11. متابعة القضايا عن بعد وتقديم المشورة .
12. حضور الجلسات الفردية .
13. تمثيل المؤسسات والشركات لدى الجهات الحكومية والجهات الأخرى .

يوجد لدينا قسم محاميات لتولي القضايا ذات العنصر النسائي

فروعنا

– الإدارة الرئيسية الرياض
– جدة
– الشرقية
– حائل

اتصل بنا

للاستشارات : 0532633306
الايميل : [email protected]