عن المكتب
مكتب مشاري العصيمي للمحاماة هو أحد المكاتب العريقة التي تقدم الخدمات القانونية في الكويت. ، حيث تأسس منذ أكثر من ثلاثة عقود من قبل المحامين البارزين السيد/ حمد الجوعان والسيد/ مشاري العصيمي، تم انتخاب كلاهما عضو في البرلمان الوطني الكويتي، وتم تعيينهم في وقت لاحق لإنشاء نظام وقانون ضمان المعاشات الاجتماعية للبلاد اليوم، يتضمن فريقنا أكثر من ستين (60) من محامين ومستشارين قانونيين، بالإضافة إلى مساعدين قانونيين وموظفي الدعم.

يهدف مكتب مشاري العصيمي للمحاماة إلى تقديم خدمات قانونية محترفة. ويولي اهتمامًا وثيقًا لفهم احتياجات الموكلين من أجل التغلب على التحديات التي تواجههم. تغطي ممارستنا مجموعة واسعة من القضايا التجارية والقانون التجاري.

نحن ندرك أن الموكلين يعملون في عالم أعمال سريع التغير ومتطور، ولا سيما في عصر العولمة. بطبيعة الحال، ونتيجة لذلك، فإن القانون يتطور ويتكيف مع تطور عالم الأعمال والتجارة. نحن ملتزمون بمواجهة مثل هذه التحديات جنبا إلى جنب مع عملائنا في التعامل مع التغييرات المستمرة للقوانين واللوائح المختلفة، وتوفير حلول قانونية فعالة وعملية لحماية حقوق ومصالح عملائنا.

إن ما يميز مكتبنا اليوم هو ينعكس على أفضل وجه من قبل أعضاء فريقه الذين هم مصممون وملتزمون باستمرار بدعم القيم والمبادئ الأساسية للمكتب، وتفانيهم في دعم الموكلين في مساعيهم الحالية والمستقبلية.

مكتب مشاري العصيمي للمحاماة هو أحد المكاتب الرائدة في تقديم الخدمات المشهود بها داخليا وإقليميا. حيث يقدم محامونا مستوى من الخدمة والمشورة التجارية، والرؤية القانونية التي تحظى بتقدير كبير داخل مهنتنا.

يلتزم شركاء المكتب بدرجات عالية من المشاركة والتعامل مع الموكلين، مما يمكنهم من التعامل مع مجموعة واسعة من تحديات الأعمال والتغلب عليها.

يقدم مكتب مشاري العصيمي خدمات قانونية واسعة ويعزز بيئة تعاونية مع موكليه، والثابت في ذلك تقديمه لمستويات عالية من الرضا ضمن موكليه، كما يتضح ذلك من العلاقات الطويلة المدى مع الموكلين.

للمكتب ممارسات في جميع فروع القانون الرئيسية، بما في ذلك القانون المدني والتجاري والإداري والعمالي والدستوري والقانون الدولي.

بالرغم من ان معظم أعمالنا ذات طبيعة معقدة. فإننا نقدم خدماتنا بجودة عالية ذو المعايير الأكثر دقة.

وعلى ذلك فإن مكتب مشارى العصيمي يتكون من خمس إدارات :

أولا: إدارة القضايا والاستشارات القانونية.
ثانياً: إدارة تأسيس الشركات والاتفاقات الدولية.
ثالثاً: إدارة القسم الاجنبي.
رابعاً: إدارة حماية الملكية الفكرية.
خامساً: إدارة التنفيذ وتحصيل أموال الغير .
سادساً: شركاؤنا خارج دولة الكويت.

أهدافنا
ونحن نؤمن بأن دور مكاتب المحاماة في جميع أنحاء العالم لا يقتصر على المرافعة أمام المحاكم والحصول على الاحكام واستصدار القرارات. بدلا من ذلك، فإن دورهم يتجاوز هذا الحد. وهو الوصول إلى مستوى الالتزام والمشاركة لدعم المصداقية والشفافية ورضا الموكلين قبل كل شيء.

إن مهنة المحاماة هي مهنة أداء واجب بالنسبة لنا والواجب الأول الذي يمليه علينا ضميرنا وأخلاقنا هو كسب موكلينا كأصدقاء والقدرة على مساعدتهم في الوصول إلى الأهداف والنتائج المنشودة. لذلك، نحن في مكتب مشاري العصيمي، نهدف باستمرار إلى توفير حلول فعالة وعملية لعملائنا.

ﺇﺗﺼﻞ ﺑﻨﺎ
ﻫﺎﺗﻒ: 22440112/3/4(965)00
ﻫﺎﺗﻒ: 22451610/1/2(965)00
ﻓﺎﻛﺲ: 22455071(965)00
[email protected]